GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
أعلىالتقارير المباشرةNations CupManufacturer Seriesالجدولالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

NATIONS CUP
أعلى 16 لاعبًا في العالم من خلال الكأس الأقوى للسباقات عبر الإنترنت!
نهائيات العالم - 2020 Series Nations Cup
20/12/2020

يعتبر الكثيرون حول العالم 2020 عامًا يُدفن في طي النسيان. ولكن ليس بالنسبة لـ"تاكوما ميازونو"، فهذا السائق الياباني أصبح البطل الجديد لـFIA Gran Turismo Championships Nations Cup. اختتم صاحب الـ20 عامًا العام الرائع والفائز بالـ"الجولة العالمية 2020 – بسيدني" في فبراير السابق قبل أن ينتشر الوباء ويتسبب في توقف الفاعليات المباشرة. ومع وجود السباقات حصرًا عبر الإنترنت، أكمل "ميازونو" من حيث توقف فائزًا بـNations Cup آسيا عبر الإنترنت قبل فوزه بنهائيات أمم آسيا/أوقيانوسيا. وأثبت نجاحه في أسبوع نهائيات العالم حيث انتصر في فاعلية الدعم لـ Toyota GR Supra GT Cup قبل أن يساعد Subaru في الحصول على لقبManufacturer Series. وبفوزه بـNations Cup يتمم خبير الاستراتجيات وبشكل غير مسبوق حصوله على كل البطولات الكبرى لـGran Turismo.
حدث ختام نهائيات Nations Cup العالمية في اليوم الأخير من FIA GT Championships 2020. تجمع أسرع 16 لاعب في العالم من 10 دول مختلفة بعد تأهلهم في النهائيات الإقليمية عبر الإنترنت ليتنافسوا على السيادة الآن.

تغيرت تشكيلة منافسة هذا العام قليلًا بسبب الوباء العالمي. تنافس اللاعبون فيما مجموعه ثلاثة سباقات عبر الفيديو حيث حدد ترتيب خط البداية سباق تأهيلي ممتد لـ10 دقائق. مُنحت النقاط لأول 10 لاعبين، مع مضاعفة نقاط النهائي الكبير. بالإضافة إلى إعطاء الفائزين بالموسم نقاط الجولة العالمية والتي احتسبت لصالح تلك البطولة مما جعل الإسباني "كوك لوبيز" (الفائز بـEMEA Region) والبرازيلي "أدريانو كاراتزا" (الفائز بـAmericas Region) هما المتصدران من البداية. إلا أن "تاكوما ميازونو" (بطل آسيا وأوقيانوسيا والفائز بـ"الجولة العالمية 2020 – بسيدني") تصدر جدول نقاط الحدث وبدت هزيمته صعبة بعد وضع انتصاراته السابقة في GR Supra GT Cup وManufacturer Series في الحسبان.

السباق 1

'أول سباق في اليوم كان يتكون من 13 لفة حول حلبة "فوجي" الدولية الخلابة في محافظة "شيزوكا"، اليابان. والسيارة المميزة كانت Toyota GR Yaris المميزة والجديدة - النسخة الحقيقية من تلك التي عُرضت في استوديو GT المذهل والذي كان مصدر بث نهائيات العالم. ومع وجود شرط التسابق لمدة لفة واحدة على الأقل على كل من الإطارات المتوسطة والخشنة، يبرز دور استراتيجية الصيانة مبكرًا في السباق. يتصدر خط البداية في السباق 1 الياباني "ميازونو" (Kerokkuma_ej20) والذي تفوق على كل من الإيطاليين "جورجيو مانجانو" (Williams_Gio) في المركز الثاني و"فاليريو جالو" (Williams_BRacer) بالمركز الثالث في سباق التأهل. وفي المركز الرابع عند خط البداية كان الهولندي "ريك كيفيلهام" (HRG_RK23).

وسببت البداية المائجة تسارع جنوني نحو المنعطف الأول دافع فيه "ميازونو" أثناء قيادة القطيع عن نفسه مستقلًا جهة اليمين الصعبة من هجوم "مانجانو" المبكر. ومع استخدام السيارات السبع الأوائل للإطارات المتوسطة تسبب ذلك في لدفعهم بعضهم بعض خلال كل قسم من المضمار تقريبًا. حصل الإسباني "كوك لوبيز" (Williams_Coque14) بطل EMEA Regional على نهاية كئيبة لسباق التأهل، بدأ في المركز الثامن لكنه أيضًا يوفي بعقوبة تأهل تبلغ ثانية واحدة لعدم التزامه بحدود المضمار في الجولة الأولى من السباق.

شهدت بداية اللفة الـ5 تخطي "مانجانو" لـ"ميازونو" خلال المنعطف الأول ليتصدر السباق. ثم تبعه الإيطالي الآخر "جالو" والذي استغل المنعطف السادس الحاد واستحوذ على المركز الثاني. وحدث أول توقف للصيانة خلال منتصف السباق إلا أن السبعة المتصدرين للسباق المستخدمين للإطارات الخشنة اختاروا ألا يتوقفوا الآن.

وفي اللفة الـ7 اختار العديد من المتصدرين بما فيهم "ميازونو"، عدا "مانجانو" و"جالو"، التوقف في الصيانة لتغيير الإطارات المتوسطة بإطارات ملساء. وارتكب التشيلي، "انجيل إينوستروزا" (YASHEAT_Loyrot) ذو المركز الرابع، خطأ حرج عندما وضع إطارات "ميشلان" متوسطة أخرى بدلًا من الخشنة مما سيدفعه إلى وقفة إضافية للصيانة والتي ستخرجه من المنافسة. وفي اللفة الـ8، قام الإيطاليان المتصدران بوقفة للصيانة لتركيب الإطارات الخشنة ثم العودة إلى المضمار مع الحفاظ على مراكزهم السابقة. وتحول السباق مع تبقي أربع لفات فقط إلى عدو نحو خط النهاية بتصدره "مانجانو" وخلفه "جالو" و"ميازونو" ثم "كيفيلهام" والياباني "ريوتا كوكوبون" (Akagi_1942mi) بالمركز الخامس. وقرر "إينوستروزا" لعب دور هادم اللذات مع متصدري السباق واختار عدم استخدام توقف الصيانة الضروري مبكرًا. اصطدم بـ"مانجانو" أثناء محاولته للتصدر، ثم اصطدم بـ"جالو" و"ميازونو" اللذان بلا شك رجا التشيلي أن يفسح لهما الطريق. ولكن من وجهة نظر الجميع فإن "إينوستروزا" كان يستمتع بوقته على أن يتوقف للصيانة الآن.

في اللفة الـ11 تصدر "جالو" في الطريق المستقيم ليتجاور مع ابن بلده في مدخل المنعطف 1 ويعبر "مانجانو" في نهايته، إلا أنه انعطف من الزاوية الواسعة في منعطف Panasonic (منعطف 16)، مما سمح لـ"مانجانو" بالتقدم مجددًا ولـ"إينوستروزا" بالتجاور معه. وكانت الثلاث سيارات عالقات معًا وهم يعبرون الطريق المستقيم بسرعة 240 كم/س.

شهدت اللفة الـ12 الياباني "تومواكي ياماناكا" (yamado_racing38) والذي تقدم حتى المركز الرابع وهو يحتل مركز ابن بلده "ميازونو" خلال المنعطف الـ13 ليصبح المركز الثالث. وبدا أن لهذه الحركة تأثيرًا على تركيز "ميازونو" حيث تخطاه كل من "سيرانو" و"كيفيلهام" في المنعطف التالي ليصبح في المركز السابع. وعندما توقف "إينوستروزا" أخيرًا للصيانة، احتل "جالو" صدارة "مانجانو"، إلا أن "ياماناكا" ما زال يتربص في الظلال كونه الوحيد من بين أول ستة لاعبين الذي يملك الإطارات المتوسطة الأسرع. ومع ذلك، عندما حاول السائق الياباني تخطي "مانجانو" خلال الـ300R (المنعطف الـ9)، انحرف قصرًا عن حارته مما أخذ من سرعته وسمح بعبور "سيرانو" و"كيفيلهم". وهكذا، وفي طرفة عين هبط "ياماناكا" من المركز الثاني إلى المركز الخامس.

انتهى السباق بـ"جالو" أول من يعبر خط النهاية ثم "مانجانو" و"سيرانو" و"كيفيلهم" بينما تقدم الكندي "أندرو بروكس" (PX7-Deafsun) بشكل إعجازي من المركز التاسع عند خط البداية لينهي السباق من ضمن أول خمسة. أنهى "مايازونو" السباق بشكل مخيب للآمال في المركز التاسع ليحرز فقط نقطتان.

الرتبة السائق التوقيت
1 Valerio Gallo Williams_BRacer 24:25.080
2 Giorgio Mangano Williams_Gio +01.316
3 Jose Serrano PR1_JOSETE +01.453
4 Rick Kevelham HRG_RK23 +01.774
5 Andrew Brooks PX7-Deafsun +02.124
6 Coque López Williams_Coque14 +02.597
7 Tomoaki Yamanaka yamado_racing38 +02.825
8 Ryota Kokubun Akagi_1942mi +03.339
9 Takuma Miyazono Kerokkuma_ej20 +03.514
10 Cody Nikola Latkovski Nik_Makozi +03.729
11 Ádám Tápai TRL_ADAM18 +03.831
12 Lucas Bonelli TGT_BONELLI +07.355
13 Adriano Carrazza KoA_Didico15 +07.414
14 Patrik Blazsán Williams_Fuvaros +08.347
15 Baptiste Beauvois PRiMA_TsuTsu +09.125
16 Angel Inostroza YASHEAT_Loyrot +16.900

السباق 2

'خيمت ظروف قاسية على المتسابقين في السباق 2 حيث هطلت الأمطار على المضمار المراوغ "طريق طوكيو السريع - الحلقة الخارجية الشرقية" وبسبب أن الأرض أصبحت زلقة، سيستخدم المتسابقون إطارات المطر حصرًا، مما يعني أنه لن يكون هناك وقفات صيانة ضرورية طوال اللفات الثلاثة عشر للسباق. السيارة المميزة لهذا السباق هي الـPorsche 911 RSR، وأي سائق محترف سيعرف أن التعامل مع سيارة سباق ذات دفع خلفي ومحرك خلفي في ظروف رطبة هو موقف صعب. وبعد نهاية مخيبة للآمال في المركز التاسع بالسباق الأول، أظهر الياباني "تاكوما ميازونو" معدنه الحقيقي وكان الأسرع في تجاوز وقت سباق التأهل وحصل على الصدارة. وبجواره في الصف الأمامي كان ابن الثمانية عشر عامًا الإسباني "خوسيه سيرانو" يتبعه الياباني "ريوتا كوكوبون" والمجري "باتريك بلازان" (Williams_Fuvaros).

بدأت الإثارة منذ الضوء الأخضر حيث احتل "سيرانو" الصدارة من "ميازونو" في الطريق المستقيم على سرعة 260 كم/س.

أما "كوكوبون"، بعدما بدء يفهم ما يدور حوله، فقد اجتاز "ميازونو" أيضًا الذي قاوم لاستعادة المركز الثاني في المنعطف التالي. وبينما تصارعت كل سيارات المضمار لتحافظ على مركزها، تقدم الكندي "أندرو بروكس" مركزان ليحتل المركز الخامس وينافس "كوكوبون" على المركز الرابع في اللفة الـ2. وفي تلك الأثناء، "ميازونو" تجاوز "سيرانو" ليستعيد الصدارة في الطريق المستقيم. وأثناء عبور المضمار الزلق، انزلقت العديد من السيارات لتحتك بالجدار. بينما قام "ميازونو" و"سيرانو" و"بلازان" بفتح فجوة تقدر بثانيتين في المضمار.

'تقدم البرازيلي "لوكاس بونيلي" (TGT_BONELLI) بسرعة من مؤخرة القطيع ليحتل المركز الخامس، فقد أظهر سرعات مدهشة خلال نهاية الأسبوع. ليجد نفسه في وسط معركة مستعرة مع "كوكوبون" و"بروكس" و"جالو" الذين تزاحموا معًا بين المركز الرابع والسابع. انضم الإسباني "كوك لوبيز" إلى الحفل في اللفة الـ4 بعدما تقدم من المركز الحادي عشر لينافس "بونيلي" على المركز السابع.
وبحلول هذا الوقت من السباق، اتضحت استراتيجية "ميازونو" و"سيرانو": كانا يتعاوننان من خلال تجاوز بعضهما البعض خلال الطرق المستقيمة الطويلة ليتقدموا عن باقي المضمار. واتضح أن التعاون قد أثمر حيث قد سبقوا المضمار بفجوة تبلغ 4.5 بحلول اللفة الـ7. وفي تلك الأثناء انضم الفرنسي "بابتيست بوفوا" (PRiMA_TsuTsu) والتشيلي "انجيل اينوستروزا" إلى معركة منتصف القطيع مع "جالو" و"بونيلي" و"لوبيز".

'وفي منتصف السباق انقسم النصف الأول من المضمار إلى ثلاث مجموعات مختلفة: "ميازونو" و"سيرانو" في الصدارة؛ "بلازان" و"كوكوبون" متأخران عنهم ببضعة ثواني؛ "جالو" و"بروكس" و"بوفوا" و"بونيلي" و"لوبيز" متأخرون عنهم بضعة ثواني. وظل هذا الترتيب على حاله بشكل كبير ولفترة طويلة حيث كافح المتسابقون للثبات مع حذرهم ألا يفقدوا السيطرة على سياراتهم، ولكن لم يعني هذا أنهم لم يتنافسوا.

واتضح خلال اللفة الـ11 أن الفائز لن يكون سوى "ميازونو" أو "سيرانو" حيث إنهم تقدموا عن القطيع بخمس ثوانٍ. وبلغ الترقب ذروته لمعرفة متى سيهاجمان بعضهما بعض بعد التعاون معًا لأغلب السباق وكيف سينفذان ذلك.

'وحانت تلك اللحظة أخيرًا في بداية اللفة الأخيرة عندما دفع "سيرانو" الـPorsche الصفراء نحو السيارة البيضاء 911 لـ"ميازونو" ونافسه على الصدارة. كل ما كان ينبغي عليه فعله هو البقاء في الصدارة، إلا أن "ميازونو" كانت لديه خطط أخرى. رغم أن السائق الياباني تحدى الإسباني خلال عدة منعطفات، إلا أنه في الواقع كان يدخر حركته النهائية للمنعطف الأخير. ومع اقتراب السيارات نحو المنعطف الحاد لليمين، تحرك "ميازونو" للخارج بينما دافع "سيرانو" بإصرار عن حارته، ثم اندفع "ميازونو" لداخل المنعطف في اللحظة الأخيرة مجبرًا "سيرانو" على اتخاذ المنحنى الواسع في نهاية المنعطف.

وسمحت الحارة الأسرع لـ"ميازونو" بالتصدر إلى النهاية. وعلى الرغم من أن "سيرانو" حاول بشدة مطاردة الـPorsche البيضاء لـ"ميازونو" في الطريق المستقيم، إلا أن السائق الياباني بالكاد ردعه لينتصر على المحك بفارق 0.022 ثانية. ومع ذلك، فمع إنهاءه السباق في المركز الثاني فقد تشارك الصدارة مع "ميازونو" بـ25 نقطة لكلاهما قبل أن يتوجها إلى السباق النهائي والمصيري.

الرتبة السائق التوقيت
1 Takuma Miyazono Kerokkuma_ej20 28:54.273
2 Jose Serrano PR1_JOSETE +00.034
3 Patrik Blazsán Williams_Fuvaros +03.072
4 Ryota Kokubun Akagi_1942mi +06.318
5 Andrew Brooks PX7-Deafsun +07.284
6 Coque López Williams_Coque14 +09.294
7 Baptiste Beauvois PRiMA_TsuTsu +09.330
8 Lucas Bonelli TGT_BONELLI +11.046
9 Cody Nikola Latkovski Nik_Makozi +12.241
10 Valerio Gallo Williams_BRacer +12.288
11 Giorgio Mangano Williams_Gio +14.093
12 Angel Inostroza YASHEAT_Loyrot +14.162
13 Tomoaki Yamanaka yamado_racing38 +18.389
14 Ádám Tápai TRL_ADAM18 +19.246
15 Rick Kevelham HRG_RK23 +20.322
16 Adriano Carrazza KoA_Didico15 +20.884

النهائي الكبير

بالنسبة لهؤلاء مَن ظنوا أن Nations Cup 2020 قد تحدد مصيره تقريبًا بعد السباق 2، فعليهما إعادة التفكير في الأمر بعدما أدى المتصدران وفقًا للنقاط، الياباني "تاكوما ميازونو" والإسباني "خوسية سيرانو"، أداءً مخيب للآمال في سباق التأهل بقيادة السيارة الأنيقة Mazda RX-Vision GT3 Concept ليحصلوا على المركز السابع والثامن لا غير في خط بداية النهائي الكبير. ومع تضاعف النقاط في نهاية هذا السباق حول حلبة "دي لا سارث" الأسطورية موطن سباق "لو مان" 24 ساعة. ليكتشف المتسابقون، اللذين شعروا أنهم خارج المنافسة فجأة، أن بين يديهم فرصة لربح لقب 2020. من بينهم كان الإيطالي "فاليريو جالو" والذي حقق وقت لفة يقدر بـ3:52.300 ليحتل موقع الصدارة ومعه في الصف الأول الياباني "ريوتا كوكوبون".

وكما هو الحال مع كل نهائي كبير، ستلعب استراتيجية الصيانة دورًا حيويًا حيث يتوجب على كل سائق استخدام الإطارات الملساء والمتوسطة والخشنة لمدة لفة واحدة على الأقل، وأن يتزود بالوقود وقت الحاجة لأن خزان وقود واحد لن يكفي 10 لفات حول هذه الحلبة.

انطلقت السيارات من خط البداية بسلاسة متجهة نحو منحنى Dunlop متصارعين على المراكز. استغل البرازيلي وبطل منطقة الأمريكيتين الإقليمي "أدريانو كاراتزا" الصراع وإطارات "ميشلان" الملساء لصالحه بتجاوز كل من الياباني "تومواكي ياماناكا" صاحب المركز الثالث و"كوكوبون" ليحتل المركز الثاني، بينما اجتاز "ميازونو" الهولندي "ريك كيفيلهام" (HRG_RK23) ليحتل المركز السادس. واستمر الترتيب على ما هو عليه خلال نص اللفة الافتتاحية، بينما آمل المتصدر "جالو" والوصيف "كارازا" أن ينفصلوا عن باقي القطيع مستخدمين الإطارات الملساء.

وفي بداية اللفة الـ2، غير مَن كان يستخدم الإطارات الخشنة بعدما أتم متطلباته إلى الإطارات الملساء. ثم اشتعلت المعركة على المركز الثالث، حيث طارد "ميازونو" والمتصدر المعتاد الأسترالي "كودي نيكولا لاتكوفسكي" (Nik_Makozi) الإيطالي "جورجيو مانجانو" و"كوكوبون" خلال منعطف "إنديانابولس".

وأثناء تجاوز طريق "مولسان" المستقيم على سرعة 280 كم/س، تجاوز "لاتكوفسكي" كل من "كوكوبون" و"مانجانو" ليضرب مركزين بحجر واحد. لكن "ميازونو" فعلها بأناقة أكثر، حيث قفز فوق "كوكوبون" و"مانجانو" و"لاتكوفسكي" بحركة واحدة ليحتل المركز الثالث. استخدم كل من "جالو" و" كارازا" و"ميازونو" في اللفة التالية توقف الصيانة، حيث استخدم متصدري السباق الإطارات المتوسطة بينما استخدم "ميازونو" الملساء. الصدارة الآن مع "لاتكوفسكي" يتبعه "مانجانو" و"كوكوبون"، بينما "جالو" و"كارازا" و"ميازونو" عادوا إلي المضمار ليجدوا نفسهم في المركز السابع والثامن والتاسع بالترتيب. تبادل "لاتكوفسكي" و"مانجانو" المواقع بعد نصف لفة، دافعين بعضهما البعض للتصدر بـ1.5 ثانية.

شهدت اللفة الـ5 صراعًا بوسط القطيع حيث تجاوز الإسباني "كوك لوبيز" سيارتين ليحتل المركز السادس ويشاهد "كوكوبون" و"كيفيلهام" من المرآة الخلفية. وفي تلك الأثناء، يواجه الإسباني وشريك القمة "خوسيه سيرانو" أوقات عصيبة في المركز الحادي عشر ليخسر كل آماله في البطولة تقريبًا. استخدم متصدرا السباق "لاتكوفسكي" و"مانجانو" وقفتهما الأولى للصيانة لتبديل إطارتهم الخشنة مما يضع "جالو" و"ميازونو" في المقدمة مجددًا.

وشهدت اللفة الـ6 تجاوز "لاتكوفسكي" بالإطارات الخشنة "كيفيلهم" بالإطارات الملساء ليحوز على المركز الرابع، إلا أن طريقه طويل قبل اللحاق بمركز "كارازا" الثالث والذي استمتع بفجوة تبعده عن الهولندي بمقدار 7.0 ثانية. وفي بداية اللفة الـ7 توقفت 11 سيارة من الـ16 سيارة مجددًا مما يسبب تبادل المراكز، لكن بقت الصدارة على حالها مع "جالو" و"ميازونو" في المقدمة. ثم نصب "ميازونو" فخًا لـ"جالو" خلال منعطف Indianapolis وتخطاه بصورة مثالية. وخلفهم تلقى "كارازا" عقوبة لتخطيه حدود المضمار مما يسقطه من المنافسة تاركًا "كوكوبون" و"لاتكوفسكي" و"ياماناكا" و"مانجانو" في صراع على المركز الثالث. رغمًا عن حقيقة أن جميع المتسابقين يستخدمون الإطارات الملساء، إلا أن "ميازونو" و"جالو" متقدمين بفارق شاسع في هذه اللحظة مما يحول النهائي الكبير إلى سباق ثنائي بين حصانين فقط.

وقام "جالو" كما هو متوقع بتنفيذ حركته خلال منعطف Indianapolis متخطيًا سيارة "ميازونو" البيضاء ومنتهجًا الحارة الخارجية للعبور.

تبعه "ميازونو" عن قرب باحثًا عن ثغرة للعبور خلال المنعطفات الأخيرة من السباق ، إلا أن "جالو" لم يوفر له أي واحدة ليصحب تصدره حتى خط النهاية. وتبعه "ميازونو" و"لاتكوفسكي" و"ياماناكا".

حمل الإيطالي النصر حتى المركز الثاني في ترتيب النقاط، إلا أن بطولة Nations Cup ونهاية الأسبوع بأكملها في يد "تاكوما ميازونو" الذي أنهى التاج الثلاثي لنهائيات العالم 2020 بعدما فاز بـGR Supra GT Cup وManufacturer Series وNations Cup في ثلاثة أيام السباق. ولإكمال منصة التتويج للبطولة كان "جالو" والياباني "ريوتا كوكوبون" الذي حصل على المركز الثالث بعد حصوله على المركز الخامس في النهائي الكبير.

قال "ميازونو" بعد السباق: "لم أعتقد حقًا أنني قادر على الفوز. أنا سعيد، إلا أنه ومع عبوري لخط النهاية وكنت في المركز الثاني لم أكن متأكدًا إنني فزت بالبطولة هذه المرة. أما بالنسبة لفوزي في كل تلك الفعاليات في نهاية الأسبوع تلك، فأنا لم أدرك هذا إلا قبل لحظات، ولا أستطيع تصديق ذلك حقًا. حصلت على زخم جيد خلال هذا العام بعد انتصاري في سيدني لينتهي الأمر بنهائيات العالم هذه. إلا أنني ما زلت أشعر بوجود حاجة للتحسن، وبالتالي سأعود أقوى في العام القادم."

الرتبة السائق التوقيت
1 Valerio Gallo Williams_BRacer 40:10.038
2 Takuma Miyazono Kerokkuma_ej20 +00.622
3 Cody Nikola Latkovski Nik_Makozi +05.280
4 Tomoaki Yamanaka yamado_racing38 +06.164
5 Ryota Kokubun Akagi_1942mi +07.453
6 Lucas Bonelli TGT_BONELLI +07.590
7 Giorgio Mangano Williams_Gio +07.733
8 Andrew Brooks PX7-Deafsun +08.418
9 Adriano Carrazza KoA_Didico15 +08.561
10 Ádám Tápai TRL_ADAM18 +09.471
11 Angel Inostroza YASHEAT_Loyrot +09.812
12 Jose Serrano PR1_JOSETE +09.972
13 Patrik Blazsán Williams_Fuvaros +14.070
14 Rick Kevelham HRG_RK23 +14.428
15 Coque López Williams_Coque14 +20.345
16 Baptiste Beauvois PRiMA_TsuTsu DNS

نتائج نهائيات العالم - 2020 Series Nations Cup

الرتبة السائق ترتيب نقاط الجولة العالمية السباق 1 السباق 2 النهائي إجمالي النقاط
1 Takuma Miyazono Kerokkuma_ej20 11 2 12 20 45
2 Valerio Gallo Williams_BRacer 5 12 1 24 42
3 Ryota Kokubun Akagi_1942mi 7 3 7 12 29
4 Cody Nikola Latkovski Nik_Makozi 7 1 2 16 26
5 Jose Serrano PR1_JOSETE 7 8 10 0 25
6 Tomoaki Yamanaka yamado_racing38 6 4 0 14 24
7 Andrew Brooks PX7-Deafsun 6 6 6 6 24
8 Giorgio Mangano Williams_Gio 1 10 0 8 19
9 Lucas Bonelli TGT_BONELLI 5 0 3 10 18
10 Coque López Williams_Coque14 8 5 5 0 18
11 Adriano Carrazza KoA_Didico15 8 0 0 4 12
12 Patrik Blazsán Williams_Fuvaros 3 0 8 0 11
13 Baptiste Beauvois PRiMA_TsuTsu 6 0 4 0 10
14 Rick Kevelham HRG_RK23 2 7 0 0 9
15 Angel Inostroza YASHEAT_Loyrot 7 0 0 0 7
16 Ádám Tápai TRL_ADAM18 4 0 0 2 6
FIA GT Championships 2020 | Nations Cup | النهائيات العالمية | النهائي
شاهد اللحظة التي يسعى فيها بطل Nations Cup الثالثة غزو السلس...

الرجوع الى اللائحة