GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
أعلىالتقارير المباشرةNations CupManufacturer Seriesالجدولالأرشيف

الرجوع الى اللائحة

MANUFACTURER SERIES
يبلغ الصراع على لقب "2020 Manufacturer Series Title " ذروته!
نهائي العالم - 2020 Series Manufacturer Series
19/12/2020

وبعد عام 2020 الاستثنائي، عادت بعض مظاهر الحياة الاعتيادية حيث سمح بعض السحر التكنولوجي لأعلى 36 لاعبًا من حول العالم بالتجمع افتراضيًا لنهائي العالم في FIA Gran Turismo Championships Manufacturer Series. يمثل المتنافسون 12 مُصنعًا متأهلًا خلال سلسلة الدورات الثلاثين عبر الإنترنت سابقًا من هذا العام والتي تضمنت شراكات رسمية مع Toyota وMazda.

مع وجود ثلاثة متنافسين لكل مُصنع للسيارات، طُلب من الفرق تعيين سائق مختلف لكل سباق، مما يعني، وبعكس العام السابق، لن تكون هناك فرصة لتغيير السائق. مُنحت النقاط وفق ترتيب إكمال السباق مع مضاعفة نقاط النهائي الكبير. وسيتوج الفريق ذو أعلى عدد من النقاط في نهاية المسابقة بلقب بطل Manufacturer Series 2020.

وقبل حتى بدء الحدث، عج الهواء بالإثارة لدى المواهب رفيعة المستوى الموجودة بين الفرق المختلفة مما يصعّب التوقعات. انضم "تاكوما ميازونو" الفائز ببطولة "الجولة العالمية 2020" في "سيدني" والفائز حديثًا بكأس One-Make GR Supra GT إلى بطل Nations Cup 2019 "ميكيل هيزال" التركي حاليًا والألماني سابقًا ليكونا فريق Subaru. أما البرازيلي "إيغور فراجا" بطل Nations Cup 2018 كان في فريق هوندا القوي مع المتسابق الياباني "شوهي سوجيموري" وبطل سلسلة EMEA Online الإيطالي "فاليريو جالو". أما Mercedes-Benz فتضمن فريقها فائزين بسلاسل عبر الإنترنت وهما الأسترالي "كودي نيكولا لاتكوفسكي" والبرازيلي "لوكاس بونيلي" مع وصيف بطولة EMEA الفرنسي "بابتيست بوفوا".

السباق 1

مكان إقامة المسابقة الأولى كان مضمار طريق سردينيا السريع -أ، حيث توجب على كل فريق استخدام كل من الإطارات الملساء والإطارات المتوسطة لجولة واحدة على الأقل. قام البرازيلي "لوكاس بونيلي" (TGT_BONELLI) بالقيادة لـMercedes-Benz. لقد حقق توقيتًا لا يصدق في سباق التأهل ليحوذ على مركز الصدارة في بداية اليوم الأول. قرر فريق Mercedes-Benz استعمال الإطارات المتوسطة في بداية السباق، وبالتالي شعر بالتأكيد بالتهديد من فرق Ford وLamborghini وPorsche المصطفة خلفه في الإطارات الملساء.

نجح البرازيلي في الدفاع عن تصدره في بداية السباق. وفي اللفة الـ7 تسللت الـHonda NSX بقيادة الإيطالي "فاليريو جالو" (Williams_BRacer) مجتازة الأسترالي "مات سيمونز" (MINT_Matt) سائق الـPorsche 911 RSR ليحتل منه المركز الرابع. واستمر "بونيلي" خلال اللفة في ضد هجوم الياباني "تاتسوهيكو كاتو" (Tatsukt) سائق الـFord GT والأسترالي "دانيال هولاند" (MetalGear9493) سائق الـLamborghini Huracán؛ عمل مبهر بالوضع في الاعتبار أن إطارات "ميشلان" المتوسطة أبطأ بـ 0.7 ثانية في اللفة من الإطارات الملساء.

في اللفة الـ3، تفوقت الـFord GT أخيرًا على Mercedes-Benz AMG GT3 لتأخذ صدارة السباق. وفي تلك الأثناء، الـPorsche 911 RSR تجاوزت الـHonda NSX لتعلق خلف الـLamborghini Huracán. وبينما أعاقت الـMercedes-Benz الأقل سرعة الآن المضمار خلفها، بدأت الـFord GT وسائقها "كاتو" بتخطيها. وتخطت الـLamborghini الـMercedes-Benz في اللفة التالية مخلفة "بونيلي" يصارع السيارة العدوانية Porsche 911 RSR وسائقها "سيمونز". وفي بداية اللفة الـ6 دخل البرازيلي مقر الصيانة ليضع الإطارات الملساء. قرر الآن أن ينهي السباق مستخدمًا الإطارات السريعة بعدما لبى متطلبات الإطارات المتوسطة.

وفي منتصف اللفة الـ6 اشتعلت معركة ضارية على المركز الخامس حينما اندفعت الـSubaru WRX بسائقها الأمريكي "دانيال سوليس" (PX7-Lamb) والـGT by Citroën وسائقها الكندي "أندرو بروكس" (PX7-Deafsun) خلف النيوزلندي سيمون بيشوب (sidawg2) سائق الـToyota GR Supra. وتجاوزت السيارات المنعطف الـ8 في صفوف ثلاثية، و"سيتروين" في الصدارة ثم الـSubaru WRX وبقى "بيشوب" يصارع الـAudi of R8 LMS وسائقتها الأسترالية "إميلي جونز" (emreeree) السائقة الوحيدة في المضمار. وحينما لجأت العديد من السيارات إلى الصيانة في بداية اللفة الـ7 تقدمت الـFord GT بفارق يبلغ 1.7 ثانية.

وفي اللفة التالية استخدم الفريقان المتصدران وهما فريق Ford وفريق Lamborghini وقفة الصيانة الأخيرة لهما ليسلما الصدارة مجددًا إلى فريق Mercedes-Benz. تحول الأمر الآن لسباق ركض سريع نحو خط النهاية، واصطفت السيارات بالترتيب التالي: Mercedes-Benz ثم Ford ثم Lamborghini ثم Honda ثم Porsche وأخيرًا BMW.

وفي اللفة الـ9 تقدم كل الـPorsche 911 RSR والـLamborghini Huracán جنبًا إلى جنب دون أي منهما عن إنش واحد من التقدم.

وأغلق الهولندي سائق الـLamborghini الطريق عدة مرات أمام ابن بلده، إلا أن "سيمونز" لم يكن في مزاج مناسب واستمر في مطاردته كالبعوضة المزعجة. وانضم "كوك لوبيز" (Williams_Coque14) إلى النزاع بسيارته الـBMW M6 GT3 مستخدمًا الإطارات الملساء متقدمًا جنب إلى جنب مع الـ911 RSR. ووقعت الكارثة فوق رأس فريق Porsche عندما فقد "سيمونز" التحكم في سيارته وحاد عن المضمار (RACE1_05). وتبعه بعدها مباشرة "بروكس" لتحيد سيارته الـGT by Citroën عن المضمار بدورها.

وفي اللفة الـ12 تقدمت الـMercedes-Benz AMG GT3 الصدارة بفارق أربعة ثوان مخلفة ورائها الـFord GT والـHonda NSX في صراع على المركز الثاني لكن بشكلٍ أنيق. ورغم محاولات "جالو" المضنية بسيارته عند كل منعطف بسيارته الـHonda NSX لتجاوز الـFord GT إلا أن سائقها "كاتو" استمر في إحباط محاولاته دون النية في الخوف من أسلوب القيادة العدواني للإيطالي. وفي تلك الأثناء اشتعل صراع قوي على المركز الرابع حيث حاول "لوبيز" بسيارته الـBMW M6 GT3 مطاردة سيارة الهولندي Lamborghini Huracán.

'وبينما عبر "بونيلي" خط النهاية أولًا بسيارته الـMercedes-Benz AMG GT3، جرب "جالو" كل ما في جعبته ليتخطى "كاتو" لكن داهمه الوقت والسباق ليسمح للـFord GT بالحصول على المركز الثاني قبل الـHonda NSX.

الرتبة جهة التصنيع / السائقون التوقيت
1 Mercedes-Benz Lucas Bonelli 25:21.922
2 Ford Tatsuhiko Kato +06.910
3 Honda Valerio Gallo +06.994
4 BMW Coque López +11.210
5 Lamborghini Daniel Holland +10.013
6 Subaru Daniel Solis +13.490
7 Toyota Simon Bishop +14.249
8 Audi Emily Jones +16.969
9 Volkswagen Donovan Parker +17.798
10 Mazda Fabian Portilla +17.804
11 Porsche Matt Simmons +18.031
12 Citroën Andrew Brooks +25.672

السباق 2

وعلى خلاف العام السابق، لم تحدد نهاية السباق السابق ترتيب خط البدء لهذا السباق، لكن حدده سباق تأهيلي منفصل. ويقام السباق الممتد لـ17 لفة في المضمار الشهير ريد بول رينغ بالنمسا. في المقدمة كانت الـToyota GR Supra من قيادة البرازيلي "أدريانو كاراتزا" (KoA_Didico15) معه في الخط الأمامي ألونسو ريغالادو (TX3_jara) من البيرو في الـGT by Citroën والذي قرر مثل "كاراتزا" البدء بالإطارات الملساء آملًا في تخطي باقي السيارات والتي تبدأ جمعيها بالإطارات المتوسطة.

ومع انطلاق الضوء الأخضر، انطلقت الدراما في وسط القطيع حيث تجاوزت الـLamborghini Huracán وسائقها الأمريكي "مانويل ترونكوسو" (MATE_mata-boy) ابن بلده "راندال هايوود" (TX3_Originals) قائد الـBMW M6 GT3. وتكثفت الدراما في اللفة الـ2 عندما قرر "هايوود" استخدام أسلوب عدواني واتخاذ حارة حرجة في المنعطف الثاني واسمه "ريموس"، وآتت المخاطرة ثمارها حيث مرق متجاوزًا كل من الـMercedes-Benz AMG GT3 لقائدها الأسترالي "كودي نيكولا لاتكوفسكي" (Nik_Makozi) والـHuracán مع نهاية المنعطف.

وبينما انشغلت السيارات في الوسط بالصراع، تقدمت الفرق الثلاثة المتصدرة Toyota و Citroën و Subaru بفجوة تبلغ 2.5 ثانية.

شهدت اللفة الـ4 صراعًا ضاريًا بين الـPorsche 911 RSR للأمريكي "تريستان بايليس" (roadbeef) والـHonda NSX للياباني "شوهي سوجيموري" (s-shohei_)، الـVolkswagen Beetle لابن بلده "سوما إيسيري" (Arrow71sr) والـMazda RX-Vision GT3 لسائقها الأسترالي "جاي وونغ" (FSR_DB007). تلامست الأربع سيارات عدة مرات أثناء محاولتها لتجاوز بعضها. وفي اللفة الـ6، تقدم الفريقان المتصدران وهما فريق Toyota وفريق Citroën باستخدام الإطارات الملساء بفجوة تبلغ أربع ثوان عن سيارة الياباني "تاكوما ميازونو" (Kerokkuma_ej20) الـSubaru WRX والذي استخدم الإطارات المتوسطة.

وفي اللفة التالية استخدمت العديد من السيارات توقف الصيانة، منا الـSubaru WRX لقائدها "ميازونو" والـBMW M6 لقائدها "هايوود" ليبدلوا إطارتهم المتوسطة بأخرى ملساء آملين أن تحملهم إلى خط النهاية. واللفة التالية استدعت سيارات أكثر إلى توقف الصيانة، منها صاحب المركز الثاني "ريجالادو" في سيارته الـ GT by Citroën والذي انتهت حاجته إلى الإطارات المتوسطة. وفي اللفة التالية توقف متصدر السباق "كارازا" في سيارته الـ Toyota للصيانة معتمدًا على الفارق البالغ 14.0 ثانية، مما سمح له بأن يعود إلى المضمار وهو ما يزال في المركز الأول متجاوزًا الـGT by Citroën.

ومع تبقى سبع لفات قبل نهاية السباق، طرح سؤال نفسه: هل سيتمكن "مايازونو" بإطاراته الملساء من اللحاق بمتصدري السباق بإطاراتهم المتوسطة؟ كشفت نصف الإجابة نفسها في اللفة الـ12 عندما تجاوزت الـSubaru WRX الـGT by Citroën لتحتل المركز الثاني. وعلى الرغم من أن "مايازونو" لم يتبقى أمامه سوى "كارازا" ليتخطاه، إلا أن البرازيلي لن يسهل المهمة عليه، فهو يدفع أداء الـSupra إلى أقصاه عاصرًا إطارات "ميشلان" المتوسطة لينهل حتى آخر قطرة من قوتها. وفي اللفة الـ14 تخطت الـMercedes-Benz AMG GT3 الـBMW M6 GT3 لقائدها "هايوود" في مناورة جريئة على المركز الرابع.

وفي هذه الأثناء كانت الـSubaru WRX تطارد الـToyota GR Supra (RACE2_05) على أمل تجاوزها في أي فرصة.

واجه "كارازا" تحدٍ من "ميازونو" في كل منعطف، إلا أن البرازيلي نجح في الدفاع عن نفسه بنجاح وحتى وقعت القاضية في المنعطف النهائي من اللفة الأخيرة حيث قادم "ميازونو" بحركة جريئة أنهك فيها سيارته الـWRX لتتجاوز الـToyota للوصول إلى المركز الأول.

'وبهذا الانتصار تكون الـSubaru قد حققت ما مجموعه 17 نقطة، مما يزيد من فرصها في الحصول على أول لقب لها من بطولة Manufacturer Series، إلا أن الـMercedes-Benz في المقدمة بـ19 نقطة بعد وصول "لاتكوفسكي" بطريقة مدهشة إلى المركز الرابع.

الرتبة جهة التصنيع / السائقون التوقيت
1 Subaru Takuma Miyazono 25:26.650
2 Toyota Adriano Carrazza +00.153
3 Citroën Alonso Regalado +02.221
4 Mercedes-Benz Cody Nikola Latkovski +02.310
5 BMW Randall Haywood +02.589
6 Lamborghini Manuel Troncoso +03.367
7 Audi Vinicius Neto +06.527
8 Porsche Tristan Bayless +09.430
9 Volkswagen Soma Iseri +11.835
10 Ford Adam Wilk +15.814
11 Mazda Jay Wong +21.145
12 Honda Shohei Sugimori +24.052

النهائي الكبير

جمع السباق النهائي بين بطلين سابقين لكأس العام ومنافسين ذائعي الصيت، البرازيلي "إيغور فراجا" (IOF_RACING17) والتركي "ميكيل هيزال" (TRL_MH16). ويقع على عاتق "هيزال" ضغط شديد للاستفادة من أداء الأمريكي "دانيال سوليس" في السباق 1 (المركز السادس) وفوز "تاكوما ميازونو" لجلب البطولة إلى دولاب فريق Subaru.

ويقام النهائي الكبير ذو الـ30 لفة على الحلبة المراوغة "إنترلاغوس" ويحتل الصف الأول على خط البدء المتصدر التشيلي "نيكولاس روبيلار" (FT_NicoR) في سيارته الـBMW M6 GT3 بجوار الـHonda NSX لسائقها "فارغا". اختاروا بدء السباق مستخدمين الإطارات الملساء بينما تنطلق الـPorsche 911 RSR للتشيلي "أنغل إينوستروزا" (YASHEAT_Loyrot) في المركز الثالث والمركز الرابع لـMercedes-Benz AMG GT3 وسائقها الفرنسي "بابتيست بوفوا" (PRiMA_TsuTsu) بالإطارات المتوسطة. أما باقي المضمار بما فيهم "هيزال" في سيارته الـSubaru WRX في المركز الخامس سيبدؤون السباق بالإطارات الخشنة بنية استخدامها للفة واحدة فقط.

وتشكلت السيارات في خط واحد بعد بداية نظيفة امتنعت فيها عن اتخاذ أي خطوات متهورة في بداية السباق. وفي اللفة الثانية اجتازت الـMazda RX-Vision GT3 وسائقها الياباني "ريوتا كوكوبون" (Akagi_1942mi) الـSubaru وداخلها "Subaru " لتحتل المركز الخامس، إلا أن التركي على الأغلب سلمه له وفي نيته ادخار نفسه لباقي السباق. وكما هو متوقع سببت الـBMW والـHonda فجوة في المضمار باستخدام العجلات الإطارات الأقل سرعة حتى أصبحت في اللفة الـ5 أربع ثوانٍ.

وبدأت الإثارة في التصاعد مع اللفة الـ7 حيث تخطت الـLamborghini Huracán من قيادة الفرنسي "توماس شيبيليا" (R8G_SpideeR) الـFord GT للمجري "آدم تاباي" (TRL_ADAM18) خلال المنعطف الثالث. وبنهاية هذه اللفة استخدم "روبيلار" توقفه للصيانة بسيارته الـBMW M6 GT3 ليستعمل الإطارات الملساء. وفي اللفة التالية استخدم "فارغا" نفس استراتيجية "روبيلار" على الـHonda NSX ليستخدم الإطارات الملساء مثله.

مع مرور ثلث السباق يكون ترتيب المتسابقين في اللفة الـ10 كما يلي: فريق BMW ثم فريق Porsche والذي لم يقف للصيانة بعد، ثم Honda وMercedes-Benz إلا أن هذا الترتيب تغير عدة مرات قبل نهاية السباق. قرر "فارغا" في اللفة الـ12 أن يحرك قطعته، فدفع الـHonda NSX لتجتاز الـPorsche 911 RSR وسائقها "إينوستروزا" بأول منعطف ليحتل المركز الثاني ويقلص الفجوة بينه وبين الـBMW البالغة 4.2 ثانية.

وبعد أن استخدمت الـPorsche وقفة الصيانة في اللفة الـ13 عادت إلى المضمار في المركز الثالث بينما تصدرت الـBMW والـHonda. وفي تلك الأثناء واصل "هيزال" دفع سيارته الـWRX لأقصى حدودها لتعبر الـMazda RX-Vision GT3 على سرعة 260 كم/س خلال الطريق المستقيم ليحتل المركز الرابع. ومع خلو المضمار أمامه بدأ في تقليص الفجوة بين سيارته الـWRX ذات إطارات "ميشلان" الملساء بعد أن استنفذ كل وقفات الصيانة والمركز الثالث الذي تحتله الـPorsche 911 RSR وسائقها "إينوستروزا". وشهدت اللفة التالية "روبيلار" في موقف صيانة الـBMW ليلبي كل وقفاته ويستعمل الإطارات المتوسطة. وعلى الرغم من عودته إلى المركز الأول كانت تطارده السيارات ذات الإطارات الملساء الـPorsche 911 RSR والـHonda NSX والـSubaru WRX. واختار "فراغا" على نحو عجيب أن يبتعد بنفسه عن المنافسة.

'وفي اللفة الـ20، اجتاز الياباني "كوكي ميزونو" (Gori_R4ichi) بسيارته الـGT by Citroën سيارة "بوفوا" الـMercedes-Benz AMG GT3 والذي كان على وشك ضمان البطولة للشركة الألمانية بنهاية قوية. ثم قامت الـSubaru بوقفتها الأخيرة للصيانة لترجع إلى الإطارات الملساء مع نية الوصول بهم إلى خط النهاية. انضم "هيزال" إلى السباق مجددًا في المركز السادس ويجب عليه أن يقلص فجوة تبلغ 16 ثانية بينه وبين متصدر السباق في 10 لفات. ولكن كان أمامه العديد من السيارات التي ما زال يتوجب عليها التوقف للصيانة، وبالتالي لم يكن موقفه واضحًا.
في اللفة الـ22 قام "فراغا" داخل سيارة الـHonda NSX بالمرور بسلاسة بالـPorsche 911 RSR وقائدها "إينوستروزا" في الطريق المستقيم ليحتل المركز الثاني. واضعًا عينيه على متصدر السباق "روبيلار" في سيارته الـBMW، استمر "هيزال" في اجتياز الدورات أسرع وأسرع حتى وصل أخيرًا إلى المركز الرابع في هذا الوقت.

وشعرنا بقليل من الحنين إلى الماضي في اللفة الـ24 عندما غادرت الـNSX لـ"فراغا" وقفة الصيانة بجوار الـSubaru WRX لـ"هيزال". نافس بطلان العالم السابقان بعضهما البعض خلال النصف الأول من المضمار متقدمين جنبًا إلى جنب خلال بضعة منعطفات متبادلين الأماكن عدة مرات في العملية.

وبينما كانت الـSubaru الأسرع وبشكل ملحوظ بفضل إطاراتها الثابتة، لم يكن "هيزال" في عجلة من أمره لتخطي "فراغا" بعدما توقفت الـBMW وسائقها "روبيلار" للصيانة، مدركًا أن البرازيلي أيضًا ما زال في حاجة إلى الصيانة ليلبي متطلبات الإطارات الخشنة. وفي الدورة الأخيرة من السباق توقف "فراغا" للصيانة لينخفض ترتيب فريق Honda إلى المركز الرابع ويقتل آماله في البطولة ويسمح لـ"هيزال" بالتقدم إلى خط النهاية قبل الـBMW M6 GT3 لـ"روبيلار" والـPorsche 911 RSR لـ"إينوستروزا" بفارق أربعة ثوانٍ.

وبمجموع 41 نقطة، يقدم "دانيال سوليس" و"تاكوما ميازونو" و"ميكيل هيزال" اللقب الأول لـSubaru في بطولة Manufacturer Series. ومع فريق BMW في المركز الثاني بمجموع 36 نقطة وفريق Mercedes-Benz في المركز الثالث بمجموع 31 نقطة لتكتمل المنصة.

صرح "هيزال" بعد السباق، "أعتقد أن هذه طريقة رائعة لإنهاء عام 2020. كنت مذعورًا إلى حد ما بعد سباقات التأهيل لأنني أفسدت الأمر في المنعطف الأخير مما وضعني في المركز الخامس، لكنني اتبعت استراتجيتنا للصيانة وركزت فقط على إنهاء سباقي. بينما أبقاني "دانيال" و"ميازونو-سان" على اطلاع من خلال راديو الفريق مما ساعدني كثيرًا. كان عملًا جماعيًا رائعًا."

بينما صرح "ميازونو": "أظن أن الناس يدعونني بخبير الاستراتجيات، لكن تلك المرة كان "دانيال" و"ميكيل" هما مَن وضعا الاستراتجيات، وبالتالي لم يكن نصرًا من صنع شخصًا واحدًا، لكنه نصرًا للفريق بأكمله. وأضاف "سوليس" العاطفي:

"أنا سعيد جدًا بالنتائج." "كنت متوترًا طوال السباق الأول" ظننت أنني سأكون محظوظًا لو حصلت على المركز العاشر بعد بذل أقصى ما في وسعي، إلا أنني كنت سعيدًا بالأداء الجيد وإنهاء السباق في المركز السادس وتمرير الزخم إلى زملائي في الفريق."

الرتبة جهة التصنيع / السائقون التوقيت
1 Subaru Mikail Hizal 45:57.400
2 BMW Nicolás Rubilar +04.326
3 Porsche Angel Inostroza +08.747
4 Honda Igor Fraga +09.627
5 Mercedes-Benz Baptiste Beauvois +12.370
6 Mazda Ryota Kokubun +12.409
7 Citroën Koki Mizuno +12.499
8 Ford Ádám Tápai +14.057
9 Volkswagen Nicolás Romero Díaz +17.287
10 Toyota Tomoaki Yamanaka +18.725
11 Audi Manuel Rodríguez +22.828
12 Lamborghini Thomas Scibilia +29.041

نهائي العالم - 2020 Series Manufacturer Series

الرتبة جهة التصنيع / السائقون ترتيب نقاط الجولة العالمية السباق 1 السباق 2 النهائي إجمالي النقاط
1 Subaru Mikail Hizal / Takuma Miyazono / Daniel Solis 0 5 12 24 41
2 BMW Nicolás Rubilar / Randall Haywood / Coque López 3 7 6 20 36
3 Mercedes-Benz Baptiste Beauvois / Cody Nikola Latkovski / Lucas Bonelli 0 12 7 12 31
4 Honda Igor Fraga / Shohei Sugimori / Valerio Gallo 0 8 0 14 22
5 Porsche Angel Inostroza / Tristan Bayless / Matt Simmons 2 0 3 16 21
6 Ford Ádám Tápai / Adam Wilk / Tatsuhiko Kato 0 10 1 6 17
7 Citroën Koki Mizuno / Alonso Regalado / Andrew Brooks 0 0 8 8 16
8 Toyota Tomoaki Yamanaka / Adriano Carrazza / Simon Bishop 0 4 10 2 16
9 Mazda Ryota Kokubun / Jay Wong / Fabian Portilla 0 1 0 10 11
10 Lamborghini Thomas Scibilia / Manuel Troncoso / Daniel Holland 0 6 5 0 11
11 Volkswagen Nicolás Romero Díaz / Soma Iseri / Donovan Parker 0 2 2 4 8
12 Audi Manuel Rodríguez / Vinicius Neto / Emily Jones 0 3 4 0 7
FIA GT Championships 2020 | Manufacturer Series | النهائيات العالمية | النهائي
سيتم اختبار قدرات كل فريق عمل مُصنع مثلما لم يحدث من قبل مع ...

الرجوع الى اللائحة