World Series

القصة 4: "Toyota Gazoo Racing GT Cup" - السباق الوحيد هذا العام الذي يتسابق فيه السائقون لتحقيق المجد الشخصي!

العد التنازلي لنهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo

سيكون Toyota Gazoo Racing GT Cup (TGR GT Cup) هذا العام متميزًا جدًا! لماذا؟ لأنها المرة الوحيدة التي سيذهب فيها السائقون إلى المضمار كمتسابقين فرديين، وليس كجزء من فريق. يجتمع في هذه الفعالية المباشرة الحصرية في برشلونة، إسبانيا، أفضل 21 سائقًا من سلسلة 2023 عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ثلاثة أبطال محليين، مما يجعل تشكيلة كل النجوم مكونة من 24 سائقًا من الأفضل على الإطلاق! وستكون بالفعل منافسة لمعرفة من يتمتع بأكبر قدر من المهارات لأن جميع السائقين سيقودون سيارات متطابقة، بدءًا من التأهل وحتى النهائي الكبير.

هيكل سباق نهائيات العالم 2023

تشكيلة السائقين هي من أبرز الشخصيات في عالم القيادة التنافسية في الرياضات الإلكترونية. ينحدرون من 11 دولة مختلفة من كل ركن من أركان العالم، بما في ذلك أوروبا والأمريكتان والمحيط الهادئ. يتكون هذا المجال من المخضرمين الذين صمدوا عبر الزمن، مثل كوك لوبيز، وتاكوما ميازونو، وريوتا كوكوبون، وخوسيه سيرانو، ولوكاس بونيلي، بالإضافة إلى لاعبين واعدين غير معروفين نسبيًا مثل دانييل بينكو من إسبانيا، وجوشوا سترويك من أستراليا، وكارل إيتيميزيان من لبنان... نعم، قرأتها بشكل صحيح، لبنان!

منافسو نهائيات العالم 2023

سيطلقون أولًا العنان لغضب سيارة Toyota GR Corolla Morizo Edition في التأهل. ولكن هذه البداية فقط. في نصف النهائيات، سيغيرون التروس ويركبون سيارة Toyota GR Supra Racing Concept المذهلة، حيث يختم الفائزون الأربعة الأوائل تذاكرهم وصولًا إلى النهائي الكبير. سيحصل الذين احتلوا المراكز من الخامس إلى العاشر على فرصة أخرى في جولة Repechage، حيث سيقودون سيارة GR Yaris RZ في الثلج! وبالفعل، سيكون هذا هو السباق الأول الذي يقام على الطريق الأبيض، وعلى مضمار بحيرة لويس الجديد. سيتقدم الأربعة الأوائل هنا إلى النهائي الكبير، بإجمالي 12 متأهلًا للنهائيات، والذين سيواجهون حلبة الجائزة الكبرى بكاتالونيا الصعبة في سيارة Toyota GR010 Hybrid الهائلة لتحقيق كل المجد.

سيكون كل واحد من هؤلاء المتسابقين متعطشًا للغاية للفوز بـTGR GT Cup لهذا العام لسبب وحيد هو أنه أصبح سباق السائقين الفرديين المميز. بالنسبة إلى المخضرمين، فيمثل ذلك فرصتهم الوحيدة هذا العام لإضافة لقب فردي جديد لامع إلى مجموعة إنجازاتهم الرائعة بالفعل. لكن بالنسبة إلى الوافدين الجدد، فهي تمثل فرصة ذهبية لحفر أسمائهم في سجلات تاريخ Gran Turismo، والصعود على الفور بها إلى النجومية. عندما تهتف للمتسابقين المفضلين لديك، أراهن أن هناك ركنًا صغيرًا من قلبك يشجع سرًا المستضعفين، أليس كذلك؟

القصة 3: يفوز فريق Porsche بلقب Manufacturers Cup لأول مرة مع عودة سائقه البارع إينوستروزا! في تصفيات سلسلة العالم من Gran Turismo في أغسطس الماضي، حقق فريق Porsche انتصارًا لا يمكن تصوره عندما تفوق على خصومه وفاز بالرغم من غياب أحد أعضاء الفريق.