World Series

القصة 3: يفوز فريق Porsche بلقب Manufacturers Cup لأول مرة مع عودة سائقه البارع إينوستروزا!

العد التنازلي لنهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo

في تصفيات سلسلة العالم من Gran Turismo في أغسطس الماضي، حقق فريق Porsche انتصارًا لا يمكن تصوره عندما تفوق على خصومه وفاز بالرغم من غياب أحد أعضاء الفريق.

لم يتمكن السائق التشيلي البارع أنخيل إينوستروزا من السفر إلى أمستردام للمشاركة في أول فعالية مباشرة للموسم بسبب إصابته. سيظن أي شخص أن غياب أنخيل عن الفريق سيشكل عقبة كبيرة—إنه واحد من أفضل السائقين النخبة في GTWS، احتل المركز الثاني في Nations Cup العام السابق وأحرز المركز الثالث في سلسلة Olympic Esports لهذا العام—لكن تمكن الفريق المكون من خوسيه سيرانو وتاكوما ساساكي بطريقة ما من التغلب على الاحتمالات السيئة وتحقيق الفوز دون زميلهما.

كان سيرانو مندهشًا لتمكنه من تحقيق الفوز مع ساساكي في أمستردام. "لم نعتقد أن بإمكاننا الفوز لأن أنخيل لسوء الحظ لم يشارك معنا لمساعدتنا. من دونه، يصبح كل شيء أكثر تعقيدًا، لكننا تعاونا معًا بصورة متناغمة وتمكنا من تجاوز العقبات على المضمار، ونجحنا في الصمود وسط الأمطار. الآن، مع عودة أنخيل، نتمنى أن نقاتل للفوز باللقب، هذا ما كنا نتوق إلى تحقيقه منذ سنوات في فريق Porsche. أثق بأنه بوجود تاكوما وأنخيل سنتمكن من تقديم أداء متميز لأنهما من أفضل السائقين في العالم."

وفقًا لساساكي، فإن استراتيجيتهما لتصفيات سلسلة العالم كانت بسيطة للغاية ونجحت بالفعل: "قررت ترك القيادة في الأجواء الممطرة لخوسيه، لأنه كان يقود سريعًا وسط الأمطار. ولأنني كنت أقود بسرعة متميزة عندما كان المضمار جافًا، تمكنت من فرض سيطرتي في السباق حينها."

قال إينوستروزا عن عودته: "في البداية أود التعبير عن امتناني الشديد لكل مَن كان قلقًا بشأني. ساعدني هذا كثيرًا على التعافي. كانت مشاهدة فوز زميلي في الفريق أمرًا جميلًا ومريرًا في الوقت ذاته لأنني لم أكن معهما للاستمتاع باحتلال الصدارة، وعلى الجانب الآخر، كنت سعيدًا للغاية من أجلهما وممتنًا بشدة لهما لإهدائي الفوز، كانت تلك هدية رائعة بحق. في الوقت الحالي، ما زلت في مرحلة التعافي وسأستغرق المزيد من الوقت لأسترد كامل عافيتي، لكنني آمل أن يكون ذلك كافيًا. يمكنك توقع أنني سأبذل كل ما في وسعي [في برشلونة] وسأتنافس بأفضل مستوى."

ما الفريق الذي يجب أن يحتاط منه فريق Porsche في نهائيات العالم؟ وفقًا لساساكي، ثمة فرق قليلة متميزة، لكنه متفائل بفرص فريق Porsche في الفوز. "أشعر أن الفرق التي سيكون من الصعب التصدي لها بالنسبة إلينا هي Subaru وMercedes-AMG وToyota. لكنني واثق بقدرات فريقنا. ندعم بعضنا بعضًا بشدة، ولقد جربنا شعور الفوز بالبطولات، لذا أشعر أننا فريق شديد البأس."

في النهاية، نود مشاركتك مقابلة أجريناها مع إينوستروزا نُشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي:

القصة 2: نهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo 2023 - مَن وماذا ستشاهد؟ فريق Porsche