World Series

القصة 2: نهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo 2023 - مَن وماذا ستشاهد؟

العد التنازلي لنهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo

Manufacturers Cup

فريق Porsche
بعد تحقيق فوز مذهل دون سائقه البارع أنخيل إينوستروزا، سعى الفريق المكون من رجلين، ألا وهما خوسيه سيرانو وتاكوما ساساكي، إلى التغلب على جميع الاحتمالات السيئة وتحويل هذه العقبة إلى فوز لن يُنسى في تصفيات سلسلة العالم. السؤال الآن، هل بإمكانهما مواصلة السباق بهذه القوة في برشلونة؟

فريق Subaru
انضم روبرتو ستيرنبرغ الجدير بالثقة إلى تاكوما ميازونو وكيليان درومنت، إذ يحتل الفريق المركز الثاني حاليًا، لكن لا يزال من المبكر للغاية استبعاد فوز أبطال العام الفائت. وخاصة بسبب اعتياد هذا الفريق تحقيق عودة متألقة في السباق واقتناص الفوز في اللحظة الأخيرة!

فريق Toyota
دائمًا ما نرى عنصر القوة الراسخة في البطولات، بفضل سائقي الفريق الثلاثة البارعين كوك لوبيز وأدريانو كاراتزا وريكوتو كوباياشي. سيكون وصيف العام السابق متعطشًا للانتقام من Subaru لتسببه في خسارته، لذا شاهد هذا الفريق لتصبح أكثر شراسة في إسبانيا!

فريق Lamborghini
لا يزال يتساءل البعض إذا كانت مفاجأة احتلال Lamborghini المركز الثالث في التصفيات لم تكن ضربة حظ، لأن الفريق الذي يضم ويل موردوك وراندال هايوود ويوكي كوداكا لا يجب الاستهانة به. سنعرف قريبًا!

لأن هناك إعادة تعيين كاملة للنقاط في نهائيات العالم، قد يزيد إجمالي نقاط أي حصان أسود مثل فريق Nissan أو فريق McLaren ويفوز بالبطولة إذا نجح في استجماع قوته!

Nations Cup

فريق إسبانيا
الفريق متكامل، يضم اثنين من أكثر السائقين استثنائية في السلسلة—كوك لوبيز وخوسيه سيرانو. انضم إليهما الوافد الجديد والسريع بول أورا، ما جعله فريقًا مهيبًا بلا شك.

فريق اليابان
بالرغم من أنه لا يمتلك خبرة تضاهي بعض الفرق الأخرى، يضم فريق اليابان ثلاثة من أكثر السائقين موهبة في الساحة: ريكوتو كوباياشي وتاكوما ساساكي وسيا سوزوكي. لا يمتلكون الإمكانات الكافية لاكتساح الساحة فحسب، بل لتحقيق ذلك بأسلوب مهيمن أيضًا!

فريق البرازيل
قاده البطل إيغور فراغا بطل 2019 Nations Cup وانضم إليه المخضرمان الموهوبان، لوكاس بونيلي وأدريانو كاراتزا. يمتلك البرازيليون الفريق الأكثر خبرة وتنافسية في الساحة. نظريًا، قد يكون الأكثر ترشيحًا للفوز، لكن جميعنا نعلم أن نتيجة السباقات لا تُحدد بشكل نظري لأن أي شيء يمكن أن يحدث على مضمار السباق!

فريق فرنسا
بالرغم من أدائه الضعيف في تصفيات سلسلة العالم، لا يمكنك أبدًا استبعاد فوز فريق يضم البطل الأوليمبي لعام 2023 كيليان درومنت. ثم ضُم إليه المحترفين بابتيست بوفوا وتوماس لابوتيلي، يصبح لديك فريق بإمكانه هزيمة أي شخص في أي وقت!

كما الحال في Manufacturers Cup، لا يزال بإمكان أي دولة الفوز باللقب لأن الأمر كله يحدده سباق أخير في النهاية—لا تُحتسب النقاط المكتسبة من التصفيات في بطولة السلسلة. لذلك فإن الحلبة ستشهد نهائيًا مثيرًا ولن يُنسى في برشلونة. ما الدولة التي ستتوج بلقب بطل 2023 Nations Cup في رأيك؟

قصة 1: مراجعة تصفيات سلسلة العالم من Gran Turismo 2023
With only two in-person live events at the forefront of the 2023 Gran Turismo World Series, these breathtaking competitions are stepping into the limelight like never before! As we rev up for the ultimate showdown at the GTWS World Finals on December 2 and 3 in the vibrant city of Barcelona, Spain, let's relive the sheer excitement of the season's inaugural live event – the GTWS World Series Showdown held in Amsterdam, the Netherlands, back in August.