Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
General Information

تعلن Fanatec وPolyphony Digital عن إطلاق عجلة التوجيه الرسمية بنظام Direct Drive لـGran Turismo، Gran Turismo® DD Extreme

لاندسهوت، ألمانيا (9 فبراير 2024) - بالتطوير مع Polyphony Digital، تعلن Fanatec عن إطلاق Gran Turismo DD® Extreme، وحدة التحكم التوجيهية الرسمية الأحدث بنظام Direct Drive. يُعد نظام Direct Drive الرسمي هذا الأقوى في Gran Turismo، إذ يجمع بين عجلة توجيه متطورة وقاعدة العجلة الجديدة ClubSport DD+ لإنتاج عزم دوران يبلغ 15 نيوتن متر، لتقديم أداء قوي وثابت مع تقنية الاستجابات الجسدية شديدة الواقعية في Gran Turismo 7.


تتميز عجلة التوجيه الرسمية Gran Turismo® DD Extreme بتصميم دائري بالكامل. يبلغ قطر عجلة التوجيه 300 مم، ما يجعلها مثالية لقيادة جميع أنواع السيارات وإطارها المصنوع من الجلد النباتي المتميز لمنحها مظهرًا وملمسًا واقعيًا.

يتحكم في مدخلات Gran Turismo المحددة أربع أذرع خماسية الاتجاهات. بالإضافة إلى أضواء RGB FlagLED وشريط RevLED الضوئي وحلقات RGB LED الضوئية وشاشة 2.7" OLED لتقديم مجموعة من خدمات الدعم المرئي للاعبين خلال القيادة.

مُصممة من الصفر لتعكس أحدث جيل من نظام الإطلاق السريع QR2، تُجسد عجلة التوجيه أدق التفاصيل من محرك Direct Drive وتقنية FullForce لـFanatec بين يدي السائق.

تُعد قاعدة العجلة الجديدة ClubSport DD+ قلب Gran Turismo DD® Extreme. صُمم جهاز الاستجابات الجسدية المتطور لنظام Direct Drive بعزم 15 نيوتن متر من الصفر للمتسابقين الأكثر تطلبًا فيما يخص المحاكاة.

أتاح محرك ClubSport DD+ المؤازر وإلكترونياته المتطورة لشركة Fanatec إضفاء لمساتها التعديلية الأخيرة على أدائه بدقة مبهرة. يشعر السائق كأنه يمسك بعجلة توجيه حقيقية بين يديه، إذ تعكس أصغر التفاصيل بينما تقدم أداء ثابتًا بصورة استثنائية وتمنع الاهتزازات غير المرجوة.

تتميز ClubSport DD+ بتقنية التبريد السلبي ومُصممة وفقًا لمقاييس عالية الدقة، ما يجعلها عجلة التوجيه الأكثر ثباتًا حراريًا في فئتها، وتقدم أداء راسخًا وثابتًا حتى في السباقات الأطول والأكثر صعوبة.

تجمع بين أداء معدل تغير جهد يُعد الأفضل في فئته ومعالج قوي يجعل كل استجابة للمحرك سريعة وديناميكية بشكل مدهش. كما أنها تتضمن مزايا إشارات الاستجابات الجسدية التقليدية وإشارات تقنية FullForce المُحسَنة أيضًا (في الألعاب المدعومة). سيُضاف دعم تقنية FullForce إلى Gran Turismo 7 في تحديث مستقبلي.

تقنية FullForce هي بروتوكول استجابة جسدية جديدة مُصممة بالتحديد وبصورة حصرية لنظام Direct Drive من Fanatec وتعكس الروابط الميكانيكية شديدة الدقة لنظام الإطلاق السريع QR2. تعزز FullForce من الاستجابة الفورية وتمنع تراجع أداء تقنية Direct Drive، ما يوفر اهتزازات عالية التردد ومستوى جديد من الانغماس في القيادة.

تدعم Gran Turismo DD® Extreme جميع دواسات Fanatec الحديثة وملحقاتها مثل ناقلات الحركة وفرامل اليد (تُباع جميعها بصورة منفصلة.)

السعر: 1.299.95 يورو (شامل الضرائب)

متوافقة مع جميع أجهزة PlayStation®5 / PlayStation®4 وكل ألعاب السباقات الرئيسية على أجهزة الكمبيوتر أيضًا.

Gran Turismo® DD Extreme مُرخَصة رسميًا ومُعتمَدة من شركة Sony Interactive Entertainment.