Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ 7

تم إعلان Fanatec شريكة عجلة القيادة الرسمية لسلسلة العالم من Gran Turismo

يسعدنا استضافة Fanatec، العلامة التجارية الرائدة في أجهزة سباقات المحاكاة، كشريك عجلة القيادة الرسمي لسلسلة العالم من Gran Turismo.

منذ تأسيسها في عام 1997، قامت Fanatec بالعديد من الابتكارات في تقنية سباقات المحاكاة، والترويج لاستجابة القوة التي تعمل بالسير، وإدخال مستشعرات خلايا التحميل وأجهزة الاستشعار المغناطيسية غير التلامسية في السوق العام للدواسات وإطلاق أول نظام قيادة مباشر لنظام جهاز PlayStation®4. لقد أصبحوا جزءًا لا يتجزأ من رياضة السيارات الحديثة، من خلال تعزيز خبراتهم عبر الشراكة مع أكبر مصنعي السيارات وسلاسل السباقات العالمية. في العام 2021 قاموا بالإعلان عن خطط لتطوير أجهزة التسابق الطرفية باستخدام أكثر تقنيات الاستجابة للقوة تطورًا عبر شراكة مع Gran Turismo.

وقد أصبحت Fanatec الآن شريك عجلة القيادة الرسمي لبطولة Gran Turismo العالمية وسلسلة العالم من Gran Turismo. سيكون لدى Fanatec القسم الخاص بها الذي تم إضافته إلى منطقة Brand Central في Gran Turismo 7.

كما أعلنت Fanatec أنها ستقدم الدعم إلى الفائز في Nations Cup لسلسلة العالم من Gran Turismo 2018 وسائق رياضة السيارات الواقعي والافتراضي الحالي إيغور أومورا فراغا كراعٍ شخصي. سيقومون بدعمه في سلسلة Super Formula Lights 2023.