Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

تم إعلان Michelin شريك إطارات رسمي

أعلنت Gran Turismo أنها سترحب، في 23 أغسطس 2019 بمدينة نيويورك، بالشركة الفرنسية الشهيرة المصنعة للإطارات Michelin كشريك إطارات، كما أن لها دور في كل من FIA Certified Gran Turismo Championships كمورد رسمي للإطارات وفي Gran Turismo Sport كشريك تقني فيما يخص تقنية الإطارات.

في الأيام والأعوام التالية على حدث Gran Turismo Sport المباشر "الجولة العالمية 2019 - نيويورك" والذي سينعقد في عطلة هذا الأسبوع، ستصبح Michelin مورد الإطارات الرسمي لـ FIA GT Championships، بالإضافة إلى الظهور بمختلف الأشكال مع محتوى قابل للتنزيل مجانًا ومُقرر للعبة في شهر أكتوبر:

・ سيتم إضافة قسم جديد لـMichelin في Brand Central

・ ستظهر Michelin كشريك إطارات تقني عند اختيار الإطارات في إعدادات السيارة

・ سيظهر شعار Michelin على بعض المضامير للاحتقال بالشراكة

كانت البداية في عام 1895 عندما قامت الشركة بتصميم سيارة للسباق الأسطوري باريس - بوردو للبرهنة على أداء إطاراتها الهوائية المبتكرة، وواصلت Michelin نشاطها في مختلف منافسات التسابق الصعبة على مدار التاريخ. وباستغلال رياضة سباق السيارات كمعمل تطوير، تم تطبيق المعرفة التي جنتها خلال أنشطة التسابق على منتجاتها العالمية وتطوير الإطارات، والآن سيتم تطبيق هذه المعرفة على 'Gran Turismo' كذلك.

برجاء التطلع إلى التعاون المستمر بين Gran Turismo وMichelin.

سكوت كلارك، نائب الرئيس التنفيذي في منطقة البلدان الأمريكية لمجموعة Michelin، والمسؤول عن قطاعات أعمال سيارات الشركة العالمية ورياضة سباق السيارات والخبرات:

“إن هذه العلاقة مثالية، وربط أنجح تجربة افتراضية للقيادة بالإطارات عالية الأداء الرائدة عالميًا، يجعل شركة Michelin رائدة الصناعة في محاكاة الإطارات. تقوم Michelin بتطوير وملاءمة الإطارات الافتراضية مع السيارات الافتراضية قبل إنتاج الإطارات فعليًا، وذلك بدقة قصوى في نقل التواؤم بين الإطارات الحقيقية والسيارات الحقيقية. إن الجمع بين هذه التقنية وبيانات سباق السيارات الحقيقية سيتيح لتقنية Polyphony ضم مزيد من الخطط المتعلقة بالإطارات للعبة، وعلى المدى البعيد، ستساعد المزيد من الأشخاص أيضًا على فهم الدور الخطير الذي تلعبه إطارات Michelin في الاستفادة المثلى من أداء السيارات.”

منتج سلسلة Gran Turismo، كازنوري ياموتشي:

“تقوم FIA Certified Gran Turismo Championships على قاعدة تقنية تأسست على مدار 25 عامًا من محاكاة قوانين حركة السيارات الفيزيائية داخل Gran Turismo، وثقافة السيارات الفريدة التي حققتها خلال السنين. Michelin هي العلامة التجارية الرائدة في مجال الإطارات بفضل شغفها بسباق السيارات ومعرفة مهندسيها القوية والتي ستنضم لنا كمورد إطارات رسمي في البطولات وشريك تقني باللعبة نفسها، وستساعدنا هذه الشراكة معها على مواصلة تحقيق حلمنا بسد الفجوة بين السباق الافتراضي والحقيقي، وإبراز هذه الأحداث باعتبارها مستقبل سباق السيارات”