Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
TAG Heuer and Gran Turismo Sport Partnership Announced
شاهد الفلم

شاهد الفلم

Gran Turismo™ Sport

شراكة TAG Heuer مع Gran Turismo Sport التي تم الإعلان عنها في معرض سيارات "جينيف"

في الثامن من مارس عام 2017، قام "كازنوري ياماوتشي"، النائب الأول لرئيس Sony Interactive Entertainment Worldwide Studios Inc ومنتج سلسلة Gran Turismo، و"جان كلود بيفر"، الرئيس التنفيذي لـTAG Heuer ورئيس قسم الساعات في مجموعة LVMH بالتأكيد على أن TAG Heuer ستكون المؤقت الرسمي في لعبة Gran Turismo Sport. قامت Polyphony Digital بدمج تقنية التوقيت المباشر الخاصة بـTAG Heuer في Gran Turismo Sport لتوفير حلول لا مثيل لها في التوقيت أثناء تجربة السباق. تستمر TAG Heuer بقيادة "جان كلود بيفر"، رئيسها التنفيذي في التواصل مع شباب اليوم، للتماشي مع أحدث صيحات القرن الحادي والعشرين.

باعت سلسلة Gran Turismo عدد 76,910,000 نسخة في أنحاء العالم، ومن المزعم إطلاق الإصدار الجديد Gran Turismo Sport عام 2017 على أجهزة PlayStation®4. وبصفتها دومًا في طليعة مقدمي أحدث وسائل الترفيه التفاعلي فقد اختارت Gran Turismo Sport شركة TAG Heuer لتكون أول شريك للعبة على الإطلاق في مجال الساعات. وهذه أيضًا المرة الأولى التي تتشارك فيها TAG Heuer مع ناشر ألعاب فيديو ريادي.

ظهرت هذه الشراكة للعلن في معرض سيارات "جينيف" الدولي الـ87، حيث تواجدت TAG Heuer محاطة بسيارات سباق مميزة، من بينها سيارات استعراضية من فريق F1 Red Bull Racing وبطولة FIA Formula e واللذان صارا شريكين لـ TAG Heuer.

ألقى "جان كلود بيفر" هذا البيان: "هناك علاقة بين تاريخ TAG Heuer وعالم سباق السيارات. وأنا فخور للغاية أن أعلن عن مشاركة علامتنا التجارية لعالم الترفيه الرقمي. يمنحنا دمج TAG Heuer في Gran Turismo Sport شرفًا عظيمًا. وهذه سابقة أولى بالنسبة إلى علامات الساعات التجارية. يجمعنا الشغف ذاته وبفضل هذه الشراكة الجديدة ستظهر TAG Heuer على ملايين شاشات المنازل في العالم أجمع، مما يمكننا من التواصل بشكل أفضل من السابق مع أجيال الشباب."

وأضاف "كازونوري ياماوتشي": "تُعد Tag Heuer التي يجمعها تاريخ مذهل من الشراكة مع أساطير سباقات السيارات مثل "ستيف ماكوين" و"آيرتون سينا" وRed Bull Racing، شريك مشاريع مثاليًا لـGran Turismo Sport التي تسعى إلى إعادة تشكيل الـ100 عام القادمة من تاريخ سباقات السيارات. وأثق بشدة بأن تقنية التوقيت المباشر لـTag Heuer ستحقق مستوى عاليًا من الواقعية في Gran Turismo Sport مماثل لسباقات السيارات العالمية الحقيقية. وليس هذا فحسب، بل إن هذا المشروع يمثل فرصة عظيمة في إحداث طفرة في التقنية والتصميم الحديث لمستقبل الساعات المدموجة، والذي يُعد نقطة فاصلة بالنسبة إلى تقنيات الساعات والبرامج."

ويظهر الاتحاد بين TAG Heuer وGran Turismo Sport بشكل كبير في كل مكان؛ في حلبات سباق البطولات والغرف الأمامية والشاشات والمنصات. كانت ولا تزال TAG Heuer تدعم فرقًا كبيرة في سباقات السيارات، بتواجدها منذ نشأتها في معظم الحلبات الشهيرة.

وبالتالي فحين يقرر " كازونوري ياماوتشي" ارتداء ساعة للمرة الأولى منذ زمن، فمن الطبيعي أنه اختار TAG Heuer...فقد انجذب بشكل غريزي إلى العلامة التجارية السويسرية حين تم طرح فكرة شريك ساعات لأول مرة، لتصبح اللعبة مشابهة تمامًا لكافة أحداث السباقات الكبرى حول العالم. لذا، أصبحت TAG Heuer أول مؤقت رسمي وأول ساعة رسمية في Gran Turismo Sport.

قامت

Polyphony Digital بدمج تقنية التوقيت المباشر الخاصة بـ TAG Heuer في Gran Turismo Sport لتوفير حلول لا مثيل لها في التوقيت أثناء تجربة السباق.


وكجزء من هذه الشراكة الجديدة، دمجت لعبة الفيديو Gran Turismo Sport العلامة التجارية للساعات على شاشاتها لتكون المؤقت الرسمي والساعة الرسمية. سيتمكن محبّو اللعبة من اكتشاف المراحل الأسطورية في تاريخ سباقات السيارات بالإضافة إلى تاريخ TAG Heuer في عالم السباقات.

فعلى سبيل المثال، يُعد قسم متحف TAG Heuer في Gran Turismo Sport أحد السمات المبتكرة، حيث يستطيع اللاعبون معرفة الأحداث التاريخية بداية من الفن والجغرافيا السياسية والسيارات وTAG Heuer. تتولى الصور والنص مهمة توصيل قصة كل متحف لذهن المستمع.

تشمل Gran Turismo Sport أيضًا منطقة تُدعى "مركز العلامة التجارية" Brand Central، التي يُتاح فيها للمستخدمين اكتشاف قيم TAG Heuer وهذه فرصة فريدة للعلامة التجارية للساعة السويسرية الأنيقة للتواصل من خلال Gran Turismo Sport مع ملايين اللاعبين حول العالم.