Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
World Series

حان وقت النهائي الكبير! تبدأ نهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo 2023 في 1 ديسمبر!

ستنعقد نهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo 2023 من يوم الجمعة 1 ديسمبر حتى الأحد 3 ديسمبر 2023 في برشلونة، وسيتنافس فيها أفضل السائقين المصنفين من سلسلة السباقات عبر الإنترنت لتحديد أبطال العالم لهذا العام.

ستتضمن هذه الفعالية سباقات النهائي الكبير لـTOYOTA GAZOO Racing GT Cup وManufacturers Cup وNations Cup. ستُعرض جميع أحداث هذه الفعاليات مباشرة من الساحة على قناة Gran Turismo TV الرسمية على YouTube وGran Turismo LIVE.

للمزيد من التفاصيل عن تشكيلة السائقين وتفاصيل السباق، يُرجى الاطلاع على الروابط التالية لصفحة الفعالية الخاصة لدينا:

صفحة نهائيات العالم من سلسلة العالم Gran Turismo 2023 الخاصة
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2023/worldfinals/
・تشكيلة السائقين
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2023/worldfinals/competitors/
・هيكل السباق
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2023/worldfinals/race_structure/

ثلاثة سباقات لنهائيات العالم

الجمعة، 1 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت الرياض \ 6 مساءً بالتوقيت الصيفي البريطاني | النهائي الكبير لـTOYOTA GAZOO Racing GT Cup 2023

ستبدأ نهاية أسبوع نهائيات العالم بالنهائي الكبير لـTOYOTA GAZOO Racing GT Cup (TGR GT Cup). TGR GT Cup هي بطولة عالمية تستضيفها TOYOTA GAZOO Racing التي تتضمن تشكيلة سيارات GR مخصصة ويتنافس فيها أفضل 21 سائقًا من سبع جولات تأهيلية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ثلاثة سائقين تم اختيارهم من أنشطة TGR المحلية. تتضمن تشكيلة هذا العام النجم الإسباني كوك لوبيز بالإضافة إلى بعض أفضل السائقين الآخرين، لكن سيكون التركيز على الفريق الإسباني الذي من المتوقع أن يقدم أداءً رائعًا أمام جمهوره المحلي في هذا السباق الفردي المثير المقام في ظروف متكافئة.


السبت، 2 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت الرياض \ 6 مساءً بالتوقيت الصيفي البريطاني | النهائي الكبير لـManufacturers Cup

في يوم السبت، سيبدأ السباق الذي سيحدد جهة تصنيع السيارات الأسرع في العالم. سيتضمن هذا السباق أفضل 12 جهة مصنعة للسيارات من سلسلة السباقات عبر الإنترنت، بما في ذلك تمثيل الشركاء الرسميين Toyota وGenesis وMazda على يد ثلاثة سائقين لكل منهم.

نصل إلى النهائيات مع فريق Subaru العازم على الثأر لخسارته في تصفيات شهر أغسطس أمام فريق Porsche الذي تشجعه عودة بطله أنخيل إينوستروزا من إصابته. يعود فريق Lamborghini بأداء مذهل من التصفيات حيث أذهل الجماهير في أمستردام بمستوى قيادة متألق لينتزع المركز الثالث من فريق Toyota المنافس. وهناك فريق BMW، الذي سيسمح بمشاركة نجم أمريكا الشمالية الصاعد، كالين روتش، وفريق McLaren الذي يبدو في أفضل حالاته هذا موسم. مع مشاركة الكثير من المتسابقين الأقوياء هذا العام، فيمكن أن تكون نهائيات Manufacturers Cup الأكثر إثارة على الإطلاق.


الأحد، 3 ديسمبر الساعة 7 مساءً بتوقيت الرياض \ 3 مساءً بالتوقيت الصيفي البريطاني | النهائي الكبير لـNations Cup

سيؤدي هذا إلى Nations Cup يوم الأحد حيث سيتم تمثيل أفضل 12 بلدًا من سلسلة Nations Cup عبر الإنترنت 2023 على يد فرق مكونة من 3 سائقين على أمل الفوز بلقب أبطال العالم. سيكون التركيز على الفريق الإسباني الذي يزخر بنجوم بما في ذلك كوك لوبيز وخوسيه سيرانو وبول أورا الذين سيحصلون على دعم من جمهورهم المحلي. جعلهم أداؤهم المذهل في تصفيات شهر أغسطس يحتلون المركز الأول، ما جعلهم المرشحين الأوفر حظًا في السباق، لكن مع وجود متسابقين جدد واستراتيجيات جديدة، فلم تنتهِ المعركة بعد.

الكشف عن سباق ذكرى سلسلة العالم من Gran Turismo!

اقتربت نهائيات العالم 2023، واحتفالًا بهذه المناسبة، سنطلق فعالية سباق ذكرى سلسلة العالم من Gran Turismo خاص في 17 نوفمبر يطابق السباقات من سلسلة العالم.

ستكون سباقات Manufacturers Cup وNations Cup متاحة وستقدم ما يصل إلى 150000 من الرصيد داخل اللعبة و190000 من الرصيد داخل اللعبة تباعًا، لذلك لا تفوّت هذه الفرصة محدودة الوقت للعب.

يمكن الوصول إلى الفعالية من خلال النقر على اللافتة المميزة في الزاوية اليمنى العليا من خريطة العالم خلال مدة الفعالية.

الرجاء ملاحظة أنك بحاجة إلى مستوى الجامع 6 أو أعلى للمشاركة في هذه الفعالية.