Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Vision Gran Turismo

تعلن Jaguar عن سيارة سباق Virtual EV الجديدة الخاصة بها، Jaguar Vision Gran Turismo SV!

أزاحت Jaguar الستار يوم 16 ديسمبر عن سيارة سباق EV الافتراضي الجديدة، Jaguar Vision Gran Turismo SV. تم ابتكار نموذج أولي بالحجم الطبيعي بواسطة Jaguar Design وسيعقد حدث الإعلان على صفحة Jaguar الرسمية على Facebook.

تعد سيارة Jaguar Vision Gran Turismo SV هي سيارة سباق EV مصممة بواسطة Jaguar وتم العمل الهندسي عليها بواسطة Jaguar SV (المركبات الخاصة). مستلهمة من تصميم سيارة Jaguar Vision Gran Turismo Coupé التي أعلن عنها في 2019، لكن مع تطويرات أكبر تستهدف نجاحها في سباق التحمل لمدة 24 ساعة.

تم ترقية توليد القوة بموتور رابع تمت إضافة إلى الثلاثة الآخرين في طراز coupé. وحدات الطاقة هذه التي تجمع كل المعرفة المأخوذة من فاعلية Jaguar’s Formula E تُنتج 1903 حصان (1400 كيلو وات) من الطاقة و3360 Nm من العزم.

تصل سرعتها القصوى إلى 255 ميلًا لكل ساعة (حوالي 410 كيلو متر في الساعة). وتوفر بطاريات أيونات البوتاسيوم الطاقة الكهربائية التي يتم التحكم بها حراريًا عن طريق نظام تبريد النيتروجين السائل ما يؤمن أن أداءها لن ينخفض مهما كان عدد اللفات أو الساعات التي تقودها فيه.

وكما في طراز coupé فجاذبية السيارة فيما يخص التصميم الجميل المتناسق مستلهمة من طراز سيارات سباق C-Type و D-Type الأسطورية المميزة لـ Jaguar، لكنها الآن تتميز بمُفرق أمامي والمكونات السفلية التي تسبب تأثير أنبوب فينتوري، وجناح خلفي كبير.

تتميز سيارة Jaguar Vision Gran Turismo SV نسب البنية الطويلة الانسيابية مع هذه التصميمات المبنية على الديناميكا الهوائية للحصول على سرعة أكبر في الانعطافات وثبات أكبر في الطرق المستقيمة.

تعد سيارة Jaguar Vision Gran Turismo SV أجرأ تصميم حتى الآن لسيارة Jaguar كهربائية بالكامل مخصصة للسباقات. تطلعوا إلى ظهورها في Gran Turismo!