Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Vision Gran Turismo

تم الكشف عن Jaguar Vision Gran Turismo Coupé في "جولة العالم 2019 - طوكيو" سيارة السباقات الكهربية النقية!

Jaguar هي مصنّعة سيارات سباقات ناجحة عديدة.
والسيارة القادمة لتستكمل هذه المسيرة هي Vision Gran Turismo Coupé والتي تم الكشف عنها هنا للمرة الأولى!

يوم 26-27 أكتوبر، ستنعقد خامس جولة عالم لعام 2018 في FUTURE EXPO MEGA WEB الواقع في أومي طوكيو. لن يكون الحدث مسرحًا لـFIA GT Championships التقليدية وحسب، بل سيستضيف سباقات مميزة أخرى إضافية، منها سباق "GR Supra GT Cup" النهائي. وبالإضافة لهذا، في اليوم الذي يسبقه الموافق 25 أكتوبر الساعة 3 مساء بالتوقيت المحلي، تم الكشف عن أحدث نسخة من رؤية Gran Turismo - Jaguar Vision Gran Turismo Coupé.

تحتوي على محركات كهربية قوية وتستخدم البطارية للقيادة فيها نفس بطاريات الليثوم التي أثبتت كفاءتها في أول خط إنتاج لسلسلة سباق سيارات كهربية في العالم وهو "I-PACE eTROPHY"

أهم ما يميز السيارة هو الشكل والأداء الذان قام فريق التصميم المتطور لدى Jaguar بالعمل عليه خاصة من أجل Gran Turismo. وللحصول على ظلها المذهل، تم وضع نموذج البطارية بالقرب من مقعد السائق، الأمر الذي حقق مركز ثقل خفيفًا وتوزيع وزن ممتاز.

مقعد السائق مستوى من سيارات سباق Jaguar الأسطورية مثل C وD وE-Type. تم اعتماد تصاميم داخلية عصرية ومناسبة للسائق مع تفاصيل جميلة، مما كوّن توازنًا جديد بين القديم والحديث. دخول مقعد السائق عبر فتحة السقة الكهربية هو تعزيز آخر لتجربة القيادة لدى اللاعب.

بنية الهيكل خفيفة وبسيطة لكنها مليئة بالمزايا الرائعة. حيث تستخدم موادًا تجريبية فقد تم إعطاء الأسطح طلاء فريدًا. سيشعر السائق الجالس في مقعد السائق وكأنه مغطى بالسيارة والامر شبيه بـ D-Type الشهيرة التي حققت 3 انتصارات في لو مانز.

يتم عرض المعلومات المطلوبة للاستعمال وفق معدل مثالي مقابل لنظر السائق وستسمح الرؤية السلسة بدقة في التحكم بالمركبة. إن المنظر وهو يركز على غطاء محرك السيارة الطويل يوضح بالتأكيد أنها Jaguar. سيتمكن اللاعبون من الانخراط والتركيز على التحكم في السيارة.

ظهرت Jaguar Vision Gran Turismo Coupé هذه على الفور في سباق جولة العالم الاستعراضي للمحترفين والهواة المستضاف في المكان الذي تم الإعلان عنه، حيث يجرّب السائقون والصحفيون بأنفسهم قوتها المذهلة. مع تحديث شهر نوفمبر لـGran Turismo سيتمكن اللاعبون من حول العالم أيضًا بتجربة جمالها.

Jaguar هي مصنّعة سيارات سباقات ناجحة عديدة.
والسيارة القادمة لتستكمل هذه المسيرة هي Vision Gran Turismo Coupé والتي تم الكشف عنها هنا للمرة الأولى!

جوليان تومسون، مدير التصميم في Jaguar

"قاد هذا المشروع المصممون الشباب لدينا وهو يمثل فرصة لا تتكرر بالنسبة لهم لإنشاء سيارة تستكمل مسيرتنا ولكن في ذات الوقت تحمل تصميمًا مستقبليًا. قام الفريق بعمل رائع في تصميم شيء يمكن حقًا التعرّف عليه على أنه Jaguar وهو مستوحى من الماضي لكنه ليس مقيدًا به".

كازونوري ياماوتشي، منتج Gran Turismo

يسرنا اليوم الإعلان عن مشروع Jaguar Vision Gran Turismo . كانت تجربة رائعة لنا أن نعمل مع جوليان تومسون والذي هو مدير التصميم الجديد الآن في Jaguar. إن التصميم والأداء في هذه السيارة هو نتيجة لمهارات الفريق وحرفيتهم وثمار تعاونات سنين طويلة. نتطلع لرؤية السائقين خلف عجلة القيادة بحلول الشهر المقبل.