Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
FIA GT Championships

حان موعد منتصف سلسلة 2021! سيتم بث "تصفيات سلسلة العالم" يومي 21 و 22 أغسطس وعلى صفحة "مباشر الآن" الخاصة!

يمثل حدث تصفيات سلسلة العالم منتصف سلسلة FIA Gran Turismo Championships 2021 التي سيتم بثها يومي 21 و 22 أغسطس.

سيتم بث سباقات Manufacturer Series يوم السبت الموافق 21 أغسطس تليه سباقات Nations Cup يوم الأحد الموافق 22 أغسطس. سيشارك أفضل السائقين من حول العالم عبر الإنترنت في كلا السباقين، لذا احرصوا على مشاهدة كافة السباقات على قناة "Gran Turismo TV" الرسمية على YouTube وعلى "Gran Turismo LIVE" مصحوبة بتعليق.

تصفيات سلسلة العالم

تصفيات سلسلة العالم حدث عالمي عبر الإنترنت يتقاتل فيه السائقون لحجز مقعد في الموسم 2 من سلسلة العالم (الجولتان 3 و 4). يشارك فيه من بلغوا نهائي العالم 2020 إلى جانب أفضل السائقين من سلسلة عبر الإنترنت 2021 - الموسم 1 ويُعد منتصف سلسلة "FIA Gran Turismo Championships" 2021. يتكون كل حدث (Nations Cup و Manufacturer Series) من ثلاثة سباقات مع نقاط تحدد مراكز السائقين والفرق النهائية. إضافة إلى ذلك، سيتم منح عدد أقصاه 10 من نقاط سلسلة العالم إلى أفضل السائقين والفرق.

جدول البث

Manufacturer Series:

يبدأ البث يوم السبت الموافق 21 أغسطس الساعة 2 مساء (بالتوقيت العالمي)
سيشارك 36 سائقًا في Manufacturer Series من سلسلة عبر الإنترنت الموسم 1 ممثلين 12 جهة مصنعة للسيارات بما فيهم شركاء FIA GT Championships الرسميين. ستتنافس فرق مكونة من ثلاثة أفراد في ثلاثة سباقات لحجز مقعد في الجولتين 3 و 4 من سلسلة العالم.

Nations Cup:

يبدأ البث يوم الأحد الموافق 22 أغسطس الساعة 2 مساء (بالتوقيت العالمي)
سيشارك السائقون الـ14 الأوائل من نهائيات العالم 2020 في Nations Cup، إلى جانب أفضل 16 متنافس من سلسلة عبر الإنترنت الموسم 1، في حدث يشارك فيه 30 سائقًا ممثلين إجمالي 16 بلدًا. يتكون الحدث من ثلاثة سباقات، نصف النهائي A ونصف النهائي B، وكذلك النهائي الكبير، ويتنافس السائقون على حجز مقعد في الجولتين 3 و 4 من سلسلة العالم.

يُرجى الاطلاع على الصفحة الخاصة "بتصفيات سلسلة العالم" لمزيد من التفاصيل بخصوص طرق السباقات والسائقين المشاركين وجميع المعلومات المذكورة أعلاه: