Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

"كاموي كوباياشي" يشارك في وضع إعدادات سيارة Toyota TS050 - Hybrid

تتضمن Gran Turismo Sport مجموعة كبيرة من السيارات المتنوعة، وتوجد نماذج أولية من سيارات رياضية تشارك في سباقات التحمل في العالم الواقعي في المجموعة. فئة واحدة عالية الأداء في اللعبة واحدة من السيارات المميزة ضمن تلك الفئة، والتي ما زالت تتسابق إلى اليوم، هي Toyota TS050 – Hybrid (Toyota Gazoo Racing). في سباق "لو مان" 24 ساعة أظهرت سرعة مذهلة بتحطيم الرقم القياسي الذي تم تحقيقه في مضمار سباق التأهل على الإطلاق. رغم أن السيارة خرجت من السباق النهائي لسوء الحظ، فإن أدائها المذهل الذي سيطر على السباق حتى اقتراب النهاية ترك انطباعًا قويًا في ذكريات الناس عن السباق.

وأثناء عملية إدخال Toyota TS050 - Hybrid (Toyota Gazoo Racing) في Gran Turismo Sport، فإن الرجل الذي ساعد على وضع إعدادات القيادة لم يكن سوى السائق الذي حطم الرقم القياسي في سباق التأهل في "لو مان"، وهو "كاموي كوباياشي".
سيارات LMP1 التي تتنافس في بطولات العالم لسباقات التحمل (والتي تتضمن سباق "لو مان" 24 ساعة) اليوم أصبحت جميعًا هجينة وتجمع بين محرّك وMGU (وحدة موتور/موّلد) يتم التحكم بهذه السيارات على مستوى عالٍ، يتضمن محركها والتحكم فيه إلى جانب نظام استرداد الطاقة والتحكم في الاتجاهات.
مما لا شك فيه أن سيارة Toyota TS050 - Hybrid (Toyota Gazoo Racing) هي أسطورة في حد ذاتها. وحيث إن السائق "كاموي كوباياشي" يتولى القيادة بنفسه ويعطينا نصائح، فقد تطورت قيادة هذه السيارة في Gran Turismo sport لتصبح أفضل من قبل.
قال "كاموي كوباياشي": "أوّد من الجميع أن يستمتع بقيادة أحدث سيارة سباق هجينة"

جرّب قيادة Toyota TS050 - Hybrid (Toyota Gazoo Racing) في Gran Turismo Sport، لم ينل شرف قيادتها سوى نخبة من البشر في العالم حتى الآن.