Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

من سيارات الطرق والنماذج الأولية لسيارات السباق: عرض قائمة سيارات Gran Turismo Sport

كشفنا عن قائمة السيارات التي ستكون متاحة في Gran Turismo Sport وقت الصدور. ما بين سيارات الطرق المعروفة ونماذج أولية لسيارات السباق وسيارات Vision Gran Turismo، يوجد حقًا تنوع كبير من السيارات في المجموعة.

سنعرض هنا بعض أبرز السيارات المتاحة في اللعبة.

القائمة الكاملة من السيارات >



Porsche 919 Hybrid / (فريق Porsche) / الفئة Gr.1
تشتهر Porsche بأنها أشهر منافس في سباقات التحمل عبر السنين، مع سيارات أيقونية مثل 917 و956. تحتوي اللعبة الآن على آخر نموذج أولي لسيارة السباق؛ والتي تنافست في "بطولات العالم لسباقات FIA للتحمّل" WEC، وهي من فئة LMP-1 التي تخوض سباق "لو مان" 24 ساعة. تُعد السيارة هجينة بمحرك شحن توربيني V4 سليندر سعة لترين، وبنظام حقن مباشر مزوّد بنظام إعادة تجديد للطاقة يُدعى MGU (وحدة تجديد المحرك). منذ نشأتها عام 2014، اجتاحت WEC عامي 2015 و2016، وواصلت الربح مجددًا هذا العام بعد منافسة Toyota TS050 Hybrid في منافسة شديدة.
Toyota TS050 - Hybrid (سباق Toyota "غازو") / Gr.1
هذا آخر نموذج سيارة سباق من Toyota، المنافس المباشر لـPorsche 919. تضم سيارة القوة المحركة الهجينة محرك شحن توربيني V6 6 سليندر سعة 2.4 لتر بنظام حقن مباشر ووحدة تجديد المحرك. وعلى الرغم من أنهم لم يربحوا في نهاية سباق "لو مان" 24 ساعة عامي 2016 و2017، إلا أنهم تزعموا السباق لمدة طويلة، أحدثوا انطباعًا شديدًا لدى مشجعي السباق. صمم إعدادات السيارة في اللعبة "كاموي كوباياشي"، السائق الذي حقق الرقم القياسي الجديد في مضمار "لو مان" الحقيقي بهذه السيارة.
Porsche 911 RSR (991) / Gr.3
911 RSR تنشأ من Carrera RSR التي ظهرت عام 1973، وهي تعتمد على Type 991 Porsche 911 التي ظهرت عام 2011. تتميز بمحرك 6 سليندر سعة 4 لترات وبقوة 510 حصان، مركّب أفقيًا في الوسط أمام المحور الخلفي للمرة الأولى في تاريخ 911. ومع حدوث هذا التغيير في موقع المحرك، تطور نظام القيادة والإيروديناميكية، مما أدى إلى نجاح هذه السيارة في سلسلة سباقات "إمسا" الأمريكي وبطولات العالم لسباقات التحمل WEC.
Porsche Cayman GT4 Clubsport / Gr.4
وهذا طراز عالي الأداء أُضيف إلى الجيل الثاني من 981c Cayman عام 2015. كانت هذه النسخة المصغرة من 911 GT3، المزودة بمحرك 911 Carrera S 6 سليندر متعارض أفقيًا سعة 3.8 لترات. أضيفت أيضًا أجزاء عديدة مستوحاة من 911 GT3 مثل نظام التعليق الأمامي والمكابح. وهذه السيارة الأعلى أداءً في خط سيارات Cayman المزودة بمحرك سحب طبيعي 6 سليندر.
Aston Martin Vulcan / Gr.N (N800)
هذا طراز خاص من Aston Martin تم الكشف عنه في معرض سيارات "جنيف" في 2015، حلبة الإصدار المحدود الخاصة بإنتاج 24 سيارة فقط. تم تكبير حجم محرك Aston Martin التقليدي V12 ليسع 7 لترات في الإزاحة، وأصبح المحرك بنظام السحب الطبيعي بقوة 811 حصان. يُستخدم الكربون والمغنيسيوم في الهيكل وألواح الهيكل وصمام عزم الدوران وأعمدة الكردان، لتحقيق معدل توزيع القوة على الوزن 1 حصان:1.66 كجم.
Lexus نموذج RC F GT3 (Emil Frey Racing) / Gr.3
هذا نموذج أُنشئ للحصول على تصديق RC F GT3، سيارة GT3 من Lexus. شاركت السيارة في الجولة التاسعة من سلسلة سباقات التحمل في "نوربورغرينغ" عام 2016 وحققت النصر لأول مرة. وكانت السيارة المشاركة طرازًا من هيئة سيارة الفريق Emil Frey Racing، فريق سباقات بارز من "سويسرا".
Lexus LC500 / Gr.N (N500)
وهذه آخر سيارة كوبيه من Lexus عام 2017. خطوطها الانسيابية التي تبرز من التابلوه الأمامي الرائع والتي تستمر حتى المصدات الخلفية العريضة، تحدث جمالًا وحضورًا من شيم السيارة الكوبيه الشخصية. تتكون القوة المحركة من محرك V8 سعة 5 لترات بقوة 477 حصانًا، بناقل حركة آلي 10 سرعات تُستخدم في سيارات الركاب للمرة الأولى في العالم، مما يُحدث توازنًا في الأداء الهادئ والاقتصاد في الوقود.
Peugeot Vision Gran Turismo (Gr.3) /Gr.3
هذه السيارة برزت من مشروع Vision Gran Turismo، الذي صممت فيه علامات تجارية متعددة من أنحاء العالم سيارات رياضية من أجل Gran Turismo. الشكل الأحادي الذي يبتعد عن الأرض بمسافة 1.04 م فقط يجعل من مظهرها مختلفًا بشكل كبير عن السيارات الرياضية الأخرى. وهذا الإصدار هو نموذج منافسة معدّل من أجل الفئة Gr.3 وفئتها.
Alpine Vision Gran Turismo 2017 / Gr.1
وهذا إصدار متطور من سيارة Alpine Vision Gran Turismo، الرياضية بمقعد واحد التي صممتها Alpine للاعبي Gran Turismo.تم تعديل السيارة من أجل سباق التحميل فئة Gr.1. تم تغيير قمرة القيادة التي كانت مفتوحة لتصبح مغلقة وبها قبة، وتمت أيضًا إضافة قاعدة عريضة وفتحات هواء جانبية وأجنحة خلفية، لغرض الاستفادة القصوى من ديناميكيات الهواء في سباقات السرعة العالية.
Mazda Atenza Gr.3 / Gr.3
هذه سيارة سباق Mazda المميزة "Atenza" سيدان تم تعديلها إلى خصائص Gr.3. خصائص. تمت إزالة الأبواب الخلفية وتكبير حجم المصدات الخلفية والأمامية، لتناسب الإطارات العريضة، فأصبح تصميمها ملائمًا لمظهر سيارة السباق الفخم. حققت السيارة أيضًا الصدارة في مجموعة الأداء الإيروديناميكي من خلال الاستخدام الأمثل للقاعدة الأمامية وقاع السيارة، إلى جانب إضافة جناح خلفي كبير.
Honda Project 2&4 powered by RC213V / Gr.X
تجربة قيادة جديدة حدثت من خلال التعاون بين فريق تصميم Honda وGran Turismo. فهذه مزيج بين الدراجة البخارية والسيارة، بإطار هيكلي صلب من الكربون والألومنيوم، مزودة بمحرك مدمج V4 من دراجة Honda RC213V-S البخارية. معدل توزيع القوة على الوزن 1حصان:1.88كجم مذهل. إذا قمت بإزالة الغطاء المعدني المساعد من جانب جسم السيارة، فمن الممكن أن تصبح السيارة لراكبين.
Citroën DS3 Racing / Gr.N (N200)
هذا طراز خاص من سيارة DS3 وكُشف الستار عنه في "معرض سيارات باريس" 2010. صُنع هذا الطراز بواسطة Citroën Racing، وهو قسم التسابق في Citroën الذي أظهر أداء نموذجيًا في "بطولات العالم للراليات" خلال سنوات قريبة. المحرّك 4 سليندر سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني عُدّل ليصير بقوة 207 حصان، وتم تزويد السيارة بمساعدين ويايات خاصة، بالإضافة إلى سرج فرامل ذو 4 مكابس. الألوان الجريئة للداخل والخارج تضفي عنصرًا جذابًا آخر للسيارة.
Mazda Atenza Sedan XD L Package / Gr.N (N200)
السيارة السيدان الأكثر تميزًا من Mazda تطورت إلى طراز الجيل الثالث منها في 2012. هيأتها الجميلة تكاد تشبه تمامًا تصميم السيارة التصورية Takeri التي كُشف عنها الستار في معرض سيارات "طوكيو" العام السابق، وكان استخدام تقنية الجيل الجديد من Mazda المسماة SKYACTIV موضوعًا ساخنًا آخر.

سلسلة سيارات الطريق
المجموعة Gr.3 والمجموعة Gr.B من السيارات برفارف عريضة للغاية صُممت خصيصًا للقتال في السباقات وسباقات الرالي حول العالم. تحمل هذه السيارات جميع المميزات الساحرة لسيارات السباق، وفي Gran Turismo Sport، إصدارات الطريق من تلك المجموعة Gr.3 والمجموعة Gr.B من السيارات تم إدراجها أيضًا حتى يمكن الاستمتاع بمظهرها الحاد في أماكن أخرى مألوفة.


القائمة الكاملة من السيارات >