Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ 7

نهائيات Olympic Esports Series 2023 Motor Sport في سنغافورة أوشكت على الوصول! جرّب الفعالية المميزة لتشعر بالإثارة المقبلة!

تُقام نهائيات Olympic Esports Series 2023 يوم الأحد، 25 يونيو في مركز Suntec بسنغافورة.

Olympic Esports Series 2023 هي منافسة عالمية افتراضية لمحاكاة الرياضات أنشأتها اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) بالتعاون مع اتحادات الرياضيات الدولية (IFs) وناشري اللعبة. بالإضافة إلى سباق السيارات، ستتضمن مجموعة كبيرة من الرياضات الأخرى. سينظم الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) فعالية سباق السيارات وستديره شركة Polyphony Digital Inc. (PDI) باستخدام Gran Turismo 7.

النهائيات التي تُعد أحد عناصر Olympic Esports Week 2023 ستضم "جولة ما قبل التصفيات النهائية"، وفيها يتحدد 11 مشاركًا في النهايات، و"الفعالية المباشرة للنهائيات" التي ينضم فيها المشاركون في النهائيات إلى السائق الممثل من سنغافورة في سباق الـ12 مشاركًا. سيُبث السباق النهائي من المكان مباشرةً.

يُرجى الرجوع إلى صفحة الفعالية إذا كنت تريد الاطلاع على معلومات تتضمن نظرة عامة على المنافسة والسائقين المشاركين بالإضافة إلى تفاصيل بخصوص البث المباشر.

■ صفحة 'Olympic Esports Series 2023 Motor Sports Event' الخاصة
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/oes2023/

وأيضًا سنستضيف تحدي Olympic Esports Series 2023 المميز، وفيه يمكنك خوض تجربة شخصية مباشرة لفعالية Olympic Esports Series 2023 Motor Sport قبل إقامتها، وهذا لفترة محدودة تبدأ من يوم السبت 17 يونيو.

يتيح التحدي المميز لمستخدمي اللعبة إمكانية تجربة سباق النهائيات المباشرة لفعالية سباق السيارات الذي تستضيفه سنغافورة يوم الأحد، 25 يونيو. يمكن اللعب من خلال اختيار اللافتة التي ستظهر أعلى الزاوية اليمنى من خريطة العالم لـGT7. (يجب أن تكون قد بلغت مستوى الجمع 6 أو أعلى حتى تلعب.)
يُقام السباق في طريق سباق ديب فورست المزين خصوصًا من أجل Olympic Esports Series 2023 بسيارة TOYOTA GR010 HYBRID ’21 التي تضم هيئة مخصصة لهذه الفعالية.

ستُتاح الفعالية الخاصة من 3:00 صباحًا يوم الأحد 17 يونيو حتى 2:59 صباحًا يوم الأحد 2 يوليو بتوقيت الرياض. لا تفوت تجربة فعالية السباق التي سيتنافس فيها ممثلون من جميع أنحاء العالم لاكتساب الفخر الوطني!

يبدأ اللعب من أعلى الزاوية اليمنى في خريطة العالم

تنتهي الفعالية يوم الأحد 2 يوليو. انقر على "ستُقام النهائيات يوم 25 يونيو. جرّب هذا التحدي الخاص!" لعرض تفاصيل الفعالية

جرى تزيين السيارة والمضمار من أجل هذه الفعالية خصيصًا. تمتع بالأجواء الاحتفالية في Olympic Esports Series 2023!

سيظهر أيضًا المتنافسون المشاركون في Olympic Esports Series 2023، وسيشعلون حماسة السباق