Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ 7

Gran Turismo Sophy 2.0 متاح الآن في Gran Turismo 7! تجربة سباق ديناميكية للاعبين من جميع المستويات

قامت شركة Polyphony Digital بالتعاون مع Sony وSony Interactive Entertainment بإضافة Gran Turismo Sophy (GT Sophy) بصورة رسمية، تعاونت Sony AI مع PDI لتطوير الجيل التالي من وكيل الذكاء الاصطناعي للسباقات في Gran Turismo 7 (نسخة PS5 فقط) مع إطلاق تحديث Spec II يوم 2 نوفمبر.

وكيل الذكاء الاصطناعي هذا المسمى Gran Turismo Sophy 2.0 بإمكانه التسابق باستخدام 340 سيارة على تسعة مضامير مختلفة. بإمكان اللاعبين الآن التسابق مع GT Sophy باستخدام 95% من نماذج سيارات اللعبة، هناك تطور ملحوظ خاص بالسيارات الأربع والمضامير الأربعة المتاحة في الإصدار السابق.

بالإضافة إلى ذلك، برزت قدرة القيادة الخارقة للذكاء الاصطناعي خلال العروض السابقة في الفعاليات المباشرة مثل "تصفيات سلسلة العالم من Gran Turismo"، لكن GT Sophy 2.0 المتضمَن في هذا التحديث الأخير معدَل لدعم اللاعبين من جميع المستويات. مع اتسامه بالروح الرياضية، صُمم وكيل الذكاء الاصطناعي لتوفير تجارب تسابق مرحة ومثيرة للجميع، من السائقين المبتدئين للمحترفين.

جرّب السباقات المرحة والمثيرة مع GT Sophy 2.0، أحدث تطور لاكتشاف وكيل الذكاء الاصطناعي للسباقات!

■ مايكل سبرانغر، مدير Sony AI

طورنا GT Sophy عبر مشروع بحثي يتناول التحدي الأكبر عند تصميم وكيل ذكاء اصطناعي، ألا وهو إمكانية تفوقه على أفضل السائقين في لعبة محاكاة سباقات مذهلة، إذ ساعدنا على تحويله إلى ميزة عملية في اللعبة توفر لجميع اللاعبين خصمًا قويًا مشابهًا للبشر، الأمر الذي حسّن من تجربة السباق بشكل عام. كانت مهمتنا منذ البداية في Sony AI تعزيز أفكار التطوير والأبحاث الخاصة بالذكاء الاصطناعي لتحسين مخيلة وإبداع الإنسان وعنصر المتعة في التجارب أيضًا. يُظهر هذا الإنجاز المهم في GT Sophy عملنا لدعم هذه المهمة وعلاقات الشراكة الوطيدة مع المصممين لجعل الذكاء الاصطناعي مؤثرًا بطريقة فريدة من نوعها لتطوير تجارب جديدة وغامرة.

■ كازنوري ياموتشي، مدير Polyphony Digital

تقديم GT Sophy لمجموعة أكبر من المستخدمين من المبتدئ للخبير، يُعد إنجازًا ضخمًا في رحلة تطوير Gran Turismo. يُعد GT Sophy تقنية جديدة ثورية ستغير الطريقة التي يختبر بها اللاعبون ألعاب السباقات. يواصل GT Sophy التطور يوميًا عبر شراكتنا مع Sony AI، الأمر الذي يُعد عنصرًا أساسيًا في المحافظة على تميز Gran Turismo بتجاربها الحماسية بشكل يفوق تاريخها على مدار 25 عامًا. نحن راضون بشدة عن هذا الإنجاز وأتطلع إلى رؤية GT Sophy يتطور أكثر وأكثر في المستقبل.

كيفية مواجهة GT Sophy

1. اختر مضمارًا مدعومًا

GT Sophy 2.0 متاح على تسعة مضامير (تصميم واحد متاح على كل مضمار.) بعد اختيار منطقة من الحلبات العالمية، ستظهر أيقونة GT Sophy على المضامير المتاح عليها GT Sophy.

المضامير المدعومة:

الأمريكتان:
حلبة لاغونا سيكا لـWeatherTech
غراند فالي - الطريق السريع 1
طريق Michelin للسباقات في أتلانتا

أوروبا
حلبة دي لا سارت 24 ساعة
حلبة دي سبا-فرانكورشا
طريق سباق ديب فورست
ريد بُل رينغ

آسيا-أوقيانوسيا:
حلبة سوزوكا
حلبة تسوكوبا

2. اختر السباق السريع

بعد اختيار مضمار مدعوم، يُرجى تحديد مربع "السباق السريع" على أقصى يسار شاشة اختيار الفعالية. يُرجى ملاحظة أن GT Sophy غير متاح في فعاليات السباقات الأخرى على المضمار ذاته.

3. اختر GT Sophy كذكاء اصطناعي خصم

يمكن اختيار الذكاء الاصطناعي العادي أو GT Sophy كذكاء اصطناعي خصم. يرجى اختيار GT Sophy

4. ابدأ السباق

استمتع بسباقك مع GT Sophy. يعرض GT Sophy ردود أفعاله بشأن ما يحدث على المضمار عبر مجموعة من الرموز التعبيرية. تجربة السباقات الممتعة والمثيرة لا يحدث عادة عند تحديد الذكاء الاصطناعي العادي.