Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ 7

تقديم تحديث"Gran Turismo 7" Spec II: إضافة 7 سيارات جديدة ومضمار جديد وتشكيلة واسعة من الميزات الجديدة!

استمرت Gran Turismo 7 في التطور منذ إطلاقها في 4 مارس 2022 بلا توقف. سيُطرح الآن في 2 نوفمبر 2023 تحديث بمستوى غير مسبوق: إصدار "Spec II" (تحديث 1.40). سنضيف مع هذا الإصدار سيارات أكثر جاذبية وتنوعًا، ومضمار الثلج الذي طال انتظاره، والعديد من الميزات التي ستحسّن أسلوب اللعب بشكل أكبر. نتمنى أن يجلب تحديث الإصدار هذا المزيد من البهجة والإنجاز إلى حياتك مع سيارتك داخل اللعبة!

فيما يلي قائمة المحتويات التي يتضمنها تحديث 1.40:

1. مقدمة سينمائية جديدة.

ستُحدّث الافتتاحية السينمائية التي يتم تشغيلها عند فتح اللعبة.

2. ستُضاف سبع سيارات جديدة بدءًا بالسيارات القوية وحتى أحدث سيارة رياضية كهربائية.

يقدم تحديث Spec II سبع سيارات إضافية إلى القائمة. تركّز التشكيلة الجديدة على طرازات تتراوح من السيارة القوية الأمريكية الكلاسيكية إلى أحدث السيارات الكهربائية التي تراها في المدينة، وسيارات نادرة ومحدودة الإصدار مُعدلة من قبل الجهة المصنعة، ومركبات رياضية فائقة الأداء للقيادة فوق الحلبة. يمكن شراء هذه السيارات الجديدة من Brand Central أو أجنحة عرض Legend Cars.

Dodge Charger R/T 426 Hemi '68
Dodge Challenger SRT Demon '18
Lexus LFA '10
Mercedes-Benz 190 E 2.5-16 Evolution II '91
NISMO 400R '95
Porsche 911 GT3 RS (992) '22
Tesla Model 3 Performance '23

Dodge Charger R/T 426 Hemi '68

Dodge Challenger SRT Demon '18

Lexus LFA '10

Mercedes-Benz 190 E 2.5-16 Evolution II '91

NISMO 400R '95

Porsche 911 GT3 RS (992) '22

Tesla Model 3 Performance '23

3. سيُضاف مضمار بحيرة "لويس"، وهو مضمار ثلج جديد وأصلي في كندا.

هذه هي إضافة مضمار الثلج التي طال انتظارها إلى التشكيلة. مضمار بحيرة "لويس" الذي يقع عند سفح الإرث العالمي جبال روكي هو مضمار أصلي بالكامل داخل منتجع تزلج خيالي. يحتوي تصميم "المضمار الطويل" على كل شيء، من المنعطفات عالية السرعة ومنخفضة السرعة إلى الطريق الطويل المستقيم، في حين يركز "المضمار القصير" على المنعطفات المتتالية الحادة بتصميم مدمج. يوجد أيضًا مضمار "ثلاثي المنحنيات" به ثلاثة منعطفات فقط ويمكّنك من الانطلاق بأقصى سرعة طوال الطريق. جميع التصميمات الثلاثة مُكدسة بالثلج وتملك إضاءة للجلسات الليلية. عليك تجهيز سيارتك بـ"إطارات الثلوج" لتتمكن من قيادة هذه المضامير.

مضمار بحيرة "لويس" الطويل
مضمار بحيرة "لويس" القصير
مضمار بحيرة "لويس" ثلاثي المنحنيات

4. ستُضاف ثلاث "قوائم إضافية" إلى المقهى.

ستُضاف إضافة ثلاث "قوائم إضافية" إلى قسم "القوائم الإضافية" للمقهى تتحداك لتجمع مجموعات سيارات جديدة.

[القائمة الإضافية رقم 31] "المجموعة: المتسابقون على الطريق" (مستوى الجامع 30 وما فوقه)
[القائمة الإضافية رقم 32] "المجموعة: Lexus" (مستوى الجامع 34 وما فوقه)
[القائمة الإضافية رقم 33] "المجموعة: سلسلة Red Bull X" (مستوى الجامع 49 وما فوقه)

5. ستُضاف مجموعة كبيرة من التحديات الجديدة، تتضمن "التحديات الأسبوعية" وتطوّر من تجربة "الحلبات العالمية".

سيُطوّر جناح عرض "الحلبات العالمية" بشكل كبير، الذي يمكنك فيه خوض سباقات كثيرة ومختلفة حول أوروبا والأمريكتين وآسيا. ستوجد خمسة سباقات في Spec II بالمستوى "القياسي" وسباقان بمستوى "الخبير"، كما أن "السباق العادي" سيتطور ليصبح "السباق السريع" ويصبح أسهل في الاستخدام. بالإضافة أيضًا إلى سائقي الذكاء الاصطناعي، سيُتاح على إصدار الـPS5 التسابق ضد Gran Turismo Sophy، وهو النموذج الأولي لوكيل سباقات الذكاء الاصطناعي الذي لا يزال تحت التطوير. ستوجد قائمة جديدة لـ"دليل الفعالية" ستمكّنك من البحث عن السباقات بسهولة والانضمام لها عبر قائمة، كما ستوجد ميزة "تحديات أسبوعية" جديدة تمنحك جوائز عند إكمال جميع السباقات الموجودة بها. ستظهر قائمة التحديات الأسبوعية بعد مشاهدة فيلم النهاية، كما ستتغير الفعاليات لتصبح مجموعة جديدة كل أسبوع.

6. ستُضاف فعاليات "رخصة Master" جديدة.

سيُضاف مستوى رخصة Master إلى جناح عرض "مركز الترخيص" حيث يمكنك تعلم أساسيات القيادة الرياضية. سيُضاف 50 اختبارًا صعبًا وجديدًا يمكن خوضهم بعد إكمال اختبارات "رخصة Normal" يبدأوا بتطبيق عناصر التحكم الأساسية.

7. سيتطور "مكان اللقاء" ليصبح "المدرجات".

سيتطور "مكان اللقاء" الذي يمكنك الاستمتاع فيه بالتسابق عبر الإنترنت بسرعة ليصبح "المدرجات" التي تحاكي موقفًا لسيارات اللاعب. في المدرجات، يمكنك إجراء محادثة نصية مع لاعبين آخرين واستخدام رموز تعبيرية للتواصل، بالإضافة إلى تكبير السيارات المعينة التي أحضرها اللاعبون كي تراها بوضوح. كما ستتمكن من الوصول إلى هذه المنطقة من الحلبات العالمية ومن جناح عرض "طور اللاعبين المتعددين".

8. سيتمكّن أربعة لاعبين كحد أقصى من التسابق في الشاشة المقسومة (PS5 فقط).

سيُحدّث وضع "الشاشة المقسومة للاعبين" متعدد اللاعبين ليستوعب أربعة لاعبين كحد أقصى. يمكنك قسم الشاشة الواحدة إلى أربعة أقسام لتستقبل أربعة لاعبين كحد أقصى ليتسابقوا معًا على نفس الشاشة أو التلفاز (فقط على PS5). طور اللاعبين المتعددين المحلي يمكّنك من تغيير السيارات في قائمة ما قبل السباق، ما يجعله سهل الاستخدام أكثر من أي وقت مضى. على كل لاعب أن يملك وحدة تحكم خاصة به كي يلعب في سباقات الشاشة المقسومة.

9. ستُضاف "سرعات عدسة" أبطأ مما سيجعل صور السباق أكثر تنوعًا.

ستُتاح سرعات العدسة الأبطأ في وضع "صور السباق" الذي يُستعمل لالتقاط الصور من لقطات الإعادة بعد السباق. ستُتاح سرعات العدسة الأبطأ التي تبلغ 1/1 – 1/30 من الثواني. يمكنك بهذه السرعات تصوير الأجسام المظلمة لتصبح أكثر سطوعًا وتصوير آثار الضوء والتقاط صور تجسّد الحركات الديناميكية. إعدادات سرعة غلق العدسة الأبطأ ستسمح بسعة تعبير أكبر في صورك.

10. ستتم إضافة منطقة Scapes جديدة - مكتب Polyphony Digital في "طوكيو" - و"تفضيلات اللاعبين"، وهي مجموعة Scapes جديدة.

سيُضاف قسم خاص لـ"تفضيلات اللاعبين" إلى Scapes يقدّم المناطق المحبوبة لدى اللاعبين، كما سيُضاف مكتب Polyphony Digital في "طوكيو" كمنطقة جديدة احتفالًا بمنطقة الصورة ال3000 المُضافة إلى الوضع.

11. ستُضاف لوحة عدادات جديدة يمكنك الاطلاع فيها على نظرة عامة على تقدمك في اللعبة.

ستُضاف لوحة عدادات جديدة يمكنك الاطلاع فيها على نظرة عامة على تقدمك في اللعبة، تحمل أعداد السيارات في مرأبك وصولًا إلى تقدمّك في الحلبات العالمية ومستوى الجامع وغيرها.


شكرًا لدعمكم ونأمل أن تستمروا في الاستمتاع بـGran Turismo 7!