Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ 7

تمت إضافة مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة! أصبح الوصول الآن إلى "الحلبات العالمية" أسهل واللعب فيها أكثر متعة من أي وقت مضى!

مع تحديث "Spec II"، ستتطور Gran Turismo 7 إلى مستوى جديد بالكامل. يُصلح التحديث مركز اللعبة الرئيسي "الحلبات العالمية" ويضيف مجموعة متنوعة من فعاليات السباق والميزات الجديدة التي سنتناولها جميعًا في هذا المقال.

1. خمسة سباقات عادية جديدة وسباقان بمستوى الخبير.

تمت إضافة سباقات جديدة إلى "الحلبات العالمية"، وهو الوضع الذي يتنافس فيه اللاعبون على مضامير من جميع أنحاء العالم. من بين هذه السباقات الجديدة فعالية "السيارات السياحية العالمية 900"، وهي فعالية تضم أسرع سيارات السباق عالية الأداء بنقاط أداء تبلغ 900؛ و"Gran Turismo X2019 Nations Cup" وهي إعادة تكوين لسباقات سلسلة العالم حيث يمكن للجميع تجربة حماس التسابق في فعالية GTWS؛ وسباقات الثلج الجديدة التي أُضيفت لتتوافق مع مضمار اللعبة الجديد تمامًا وهو بحيرة "لويس". علاوة على ذلك، أُضيفت فعاليتا سباق بمستوى الخبير للاعبين المتقدمين بالإضافة إلى أنواع السباقات العادية الخمسة التي أُضيفت.

فعاليات السباق العادي

السيارات السياحية العالمية 900
المضامير: حلبة السباق الجبلية / نوربورغرينغ / حلبة سوزوكا / أوتوبوليس

X2019 Nations Cup
المضامير: حلبة أوتودرومو دي إنترلاغوس / سردينيا - مضمار الطريق / طريق التنين / حلبة لاغو ماغيوري

تحدي الرالي العالمي لـGr.B
المضامير: بحيرة "لويس"

تحدي 4WD الياباني 600
المضامير: بحيرة "لويس"

تحدي شاحنات النقل الصغيرة
المضامير: بحيرة "لويس"

السيارات السياحية العالمية 900

X2019 Nations Cup

فعاليات سباق الخبير

كأس Clubman Plus
المضامير: واتكينز غلين العالمي / طريق X بالساحة الخاصة / طريق فوجي السريع العالمي / حلبة أوتودرومو نازيونالي مونزا

كأس GT Gr.3
المضامير: حلبة سباق "ماونت بانوراما" / - طريق دايتونا الدولي السريع / طريق سباق ديب فورست / حلبة ريد بُل رينغ

كأس Clubman Plus

كأس GT Gr.3

2. تسابق مع Gran Turismo Sophy في إصدار PS5. جهّز سباقًا بسرعة وسهولة باستخدام "السباق السريع".

أُعيد "السباق العادي" من جديد في "السباق السريع". يمكن للاعبين الآن اختيار التسابق ضد الذكاء الاصطناعي العادي أو وكيل الذكاء الاصطناعي المتطور باستمرار "Gran Turismo Sophy" (متوفر فقط على إصدار PS5 في مضامير وسيارات محددة) الذي يستخدم مجموعة متنوعة من السيارات أكثر من ذي قبل. تزداد الأرصدة الممنوحة لهذه السباقات بناءً على مستوى الجامع الخاص باللاعب وتقدم تجربة الحلبة. أصبح الآن الدخول إلى وضع السباق هذا أسهل ما يكون كما أصبح أكثر قابلية للإعادة.

3. يسهّل زر "دليل الفعالية" البحث عن السباقات المتاحة.

يمكّنك زر "دليل الفعالية" المُضاف إلى الجزء العلوي الأيمن من الشاشة من العثور بسرعة وسهولة على جميع فعاليات السباق المتاحة حاليًا في الحلبات العالمية. الضغط على الزر الجديد يُظهر قائمة بجميع السباقات التي يمكن للاعب دخولها وفقًا لتقدمه في اللعبة. اختر سباقًا من الدليل لتنغمس مباشرةً في الإثارة.

4. النهاية تعني بداية جديدة. واصل التسابق مع "التحديات الأسبوعية".

وضع التحديات الأسبوعية هو وضع جديد يصبح متاحًا بعد مشاهدة النهاية، ويوفّر مجموعة متنوعة من فعاليات السباق الأسبوعية ليختبر اللاعبون مهاراتهم أمامها. سيربح اللاعبون مكافأة مميزة عند إتمامهم جميع هذه الفعاليات المنتقاة بدقة من فعاليات الحلبات العالمية الحالية بالإضافة إلى فعاليات السباق الجديدة بالكامل.

5. تحدّث عن السيارات والاستراتيجيات وجميع ما يخصّها في "منطقة الصيانة".

يقدّم تحديث "Spec II" تغييرات في السباقات عبر الإنترنت أيضًا. تمت إعادة بناء شاشة "الغرفة" في أماكن الاجتماع، لتصبح منطقة موقف سيارات جديدة لـ"منطقة الصيانة"، حيث يمكن للاعبين الدردشة معًا وتفقّد سيارات اللاعبين الآخرين عن قرب. الوصول إلى هذه المنطقة أصبح أسهل من ذي قبل، إذ يمكن للاعبين الانضمام إلى منطقة الصيانة عبر قائمة "طور اللاعبين المتعددين"، بالإضافة إلى أجنحة عرض "الحلبات العالمية".