Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ 7

تمت إضافة سيارات جديدة ومضمار جديد مع تحديث "Spec II"

يقدم تحديث "Spec II" سبع سيارات جديدة بالإضافة إلى مضمار جديد طال انتظاره.

1. سبع سيارات جديدة تضم سيارات رياضية حديثة وكلاسيكية. يضم "Spec II" الآن 483 سيارة عبر 67 علامة تجارية.

مع إصدار تحديث "Spec II"، زادت الآن مجموعة السيارات في Gran Turismo 7 إلى 483 طرازًا عبر 67 علامة تجارية. بصرف النظر عن السيارات المعروضة هنا، تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الطرازات من جميع البلدان والعصور والفئات. ابحث عن المفضلة لديك وقُدها في جولة.

Dodge Charger R/T 426 Hemi '68

سيارة قوية وحقيقية من الستينيات، تثير غيرة كل الجامعين في كل مكان.

Dodge Charger، التي أطلقتها شركة Chrysler في عام 1966، أحد أكثر الطرازات تمثيلًا لطفرة السيارات القوية التي اجتاحت مشهد السيارات الأمريكية في الستينيات. يمكن التعرف على السيارة بسهولة من خلال الصورة الظلية الطويلة ذات البابين. اشتهرت أيضًا بقوتها لأنها مجهزة بمحرك V8 كبير الإزاحة في جميع فئات الطرازات. نُفذ بـCharger عملية تعديل شكلي بسيطة في عام 1968. كان أحد أكثر التطبيقات إثارة في هذا التحديث هو تقديم حزمة الأداء "R/T" (الطريق/المسار). زادت هذه الحزمة من الأداء الرياضي للهيكل بما في ذلك نظام التعليق المحسن والفرامل المحسنة، بالإضافة إلى خيار ترقية المحرك إلى وحدة 426 Hemi، محرك سعة 7 لترات مطور باعتباره من محركات سباق NASCAR. جعله هذا الطراز الأسرع في تشكيلة عام 1968.

Dodge Challenger SRT Demon '18

صُنعت Demon ببساطة لتقطع ربع ميل بأسرع ما يمكن.

ظهر الجيل الثالث من سيارات Dodge Challenger في عام 2008 كسليلة حقيقية للسيارة القوية الرائعة التي كانت Challenger الأصلية. بعد عدة سنوات من إصدار SRT Hellcat في عام 2015، صاحبة أفضل أداء، شهد عام 2018 ظهور SRT Demon، التي أُنتجت في سلسلة محدودة من 3300 وحدة فقط. هذه السيارة عبارة عن وحش صُنع لغرض واحد هو الفوز بسباقات المسارات المستقيمة. تم تحسين المحرك، استنادًا إلى طراز Hellcat، لتسجيل أرقام مذهلة مثل 0-62 م/س في 2.3 ثانية وتقطع ربع ميل في 9.65 ثانية فقط. الهيكل أيضًا عبارة عن إعداد كامل لسباقات الطرق المستقيمة مع عدم تضمين مقاعد ركاب أو مقاعد خلفية كمعيار، على الرغم من توفرها كخيار. حظرت NHRA (الرابطة الوطنية لهوت رود) استخدام SRT Demon في السباق حيث ذكرت أن السيارة كانت سريعة للغاية بحيث لا يمكن المنافسة دون قفص داخلي أو مظلة. من المؤكد أن Demon ستُسجل في تاريخ Dodge كأحد أعظم وحوشها.

Lexus LFA '10

سيارة رياضية فائقة التقنية حققت الأداء الأفضل مع جودة الإنتاج الضخم.

قبل 20 عامًا من الاعتراف الحقيقي للعالم بصناعة السيارات اليابانية، ابتكرت Toyota سيارة رياضية تسمى 2000GT والتي جمعت بين أحدث التقنيات في الستينيات. وفي القرن الحادي والعشرين، ستبتكر Lexus سيارة رياضية متطورة أخرى من شأنها أن تستمر في هذا الإرث، LFA. تتميز السيارة بتصميم ناقل الحركة مع مبرد مثبت في الخلف، والذي ينتج عنه جنبًا إلى جنب مع نظام تزييت الحوض الجاف لتركيب المحرك في مستوى أقل، سيارة رياضية متوازنة تمامًا، ذات نسبة توزيع الوزن من الأمام إلى الخلف 48-52، مع خفض مركز الجاذبية. قادرة على التسارع إلى 62.1 م/س خلال 3.7 ثانية فقط وسرعة قصوى تبلغ 201.9 م/س، كما أن LFA عالية الأداء نادرة جدًا أيضًا حيث تم إنتاجها بعدد محدود من 500 سيارة فقط في جميع أنحاء العالم.

Mercedes-Benz 190 E 2.5-16 Evolution II '91

وُلد التطور النهائي لسيارة 190E من رحم السباقات السياحية.

في أوائل الثمانينيات، قررت Mercedes-Benz العودة إلى سباقات السيارات بعد غياب طويل. طوروا طرازًا رياضيًا يعتمد على سلسلة 190 المدمجة. تم الكشف عنه في عام 1983 باسم 190 E 2.3-16. كان أكبر ما يميز 2.3-16 هو محركها، استنادًا إلى محرك 2.3 لتر SOHC 4 سليندر الذي كانت Mercedes تنتجه بالفعل. تم التغيير إلى كامات علوية مزدوجة ذات 16 صمامًا، وعملت F1 Bertuosos Cosworth على تعديل الوحدة بأكملها، مما نتج عنه محرك رياضي يعمل بأقصى قوة قدرها 185 حصان وأقصى عزم دوران قدره 23.1 كغم ق م. مع هذا المحرك، بدأت 190 E 2.3-16 السباق في بطولة سباق السيارات السياحية الألمانية (DTM) في عام 1986. تم تحديث السيارة في عامي 1988 و1989 قبل التطور النهائي أخيرًا في عام 1990 مع 190 E 2.3-16 Evolution II. تم إنتاج 500 سيارة فقط من طراز Evolution II خلال فترة إنتاجها المحدودة، لكنها اجتاحت سباق DTM في عام 1992، حيث أثبتت أنها كانت حقًا سيارة 190 E الفائقة، التي تم تصنيعها عقب سباقات السيارات السياحية.

NISMO 400R '95

تتميز بقدرة تبلغ 394.5 حصانًا وبإنتاج محدود للغاية، وهي سيارة R33 GT-R الفائقة من NISMO.

أقصى ناتج للقوة 400 حصان وسعر يبلغ 12 مليون ين. في عام 1996، كانت السيارات تقتصر تقليديًا على 280 حصان في اليابان وتكلفة R33 Skyline GT-R الجديدة 4 مليون ين، كان 400R نموذجًا معدّلًا بالكامل أذهل المعجبين بأرقامه الفائقة. تعتمد وحدة الطاقة على نسخة من المحرك RB26DETT تسمى RBX-GT2. للحفاظ على تميز السيارة، تم الحفاظ على أقصى قوة عند مستوى معتدل نسبيًا ولكن تم تعديل المحرك لتمكينه من تحقيق عزم دوران عالٍ عند عدد دورات منخفضة في الدقيقة وجعل التعامل معه أسهل من المحرك العادي. وفي الوقت نفسه، يوفر المحرك قدرًا هائلاً من القوة عند دورات عالية، وبالتالي يتطلب الأمر الحاجة إلى تركيب وحدات القابض ذات اللوحة المزدوجة. تمت إضافة عمود كردان خفيف الوزن من ألياف الكربون جنبًا إلى جنب مع مجموعة تعليق أصلية بالكامل مع مساعدَي Bilstein ومثبتات أمامية وخلفية وبطانات معززة.

Porsche 911 GT3 RS (992) '22

سيارة شوارع فائقة الأداء مزودة بميزات سيارة السباقات.

صدرت سيارة Porsche 911 GT3 RS (992) في صيف 2022 وهي سيارة شوارع فائقة الأداء تقدم ديناميكيات هواء 911 GT3 R، سيارة سباق حقيقية، إلى طراز 992. الميزة الأكثر وضوحًا هي الجناح الخلفي المثبت على الجناح المنحني وهو الأكبر على الإطلاق في طراز Porsche المخصص للإنتاج. تتضمن DRS بأسلوب F1 (نظام تقليل السحب) الذي يسمح في ظل ظروف معينة بأن يصبح الجناح مسطحًا بلمسة زر واحدة ما يقلل من السحب ويمكّن السيارة من الوصول إلى أعلى سرعاتها. بالإضافة إلى ذلك، عند الفرملة الشديدة خلال السرعات العالية، يمكن للناشر النشط الأمامي القابل للتعديل أن يعمل بمثابة فرامل هوائية لزيادة أداء الفرملة. تتميز القوة المحركة بمحرك مسطح 6 سليندرات بسعة 4 لترات ومزود بناقل حركة PDK بـ7 سرعات، ينتج 5 أحصنة أكثر من الطراز السابق عند 525 حصان على الرغم من أن عزم الدوران الأقصى 0.51 كلغ/م بشكل أقل عند 47.42 كلغ/م. يتمكن من التسارع من 0-100 كم/س في 3.2 ثانية ويمكن أن يحقق أقصى سرعاته البالغة 296 كم/س.

Tesla Model 3 Performance '23

الأفضل مبيعًا من شركة غيرت سوق السيارات الكهربائية إلى الأبد.

Tesla Model 3 سيارة سيدان كهربائية طُرحت لأول مرة في 2016. يوجد داخل الهيكل الرياضي بتصميم الهاتشباك خماسي الأبواب مساحة مقصورة بسيطة بشكل مدهش. لا توجد مفاتيح تقريبًا على لوحة القيادة أو جهاز التحكم في المنتصف حيث يُجرى التحكم في جميع وظائف السيارة تقريبًا بدءًا من التحكم في المناخ وحتى نظام "الطيار الآلي" من خلال شاشة تعمل باللمس مقاس 15 بوصة. أقوى طراز في التشكيلة هو فئة محرك الأداء المزدوج AWD الذي كان متاحًا منذ ظهوره لأول مرة حتى عام 2023. يضع نظام الدفع الكلي هذا محركًا كهربائيًا على كل من المحاور الأمامية والخلفية وعلى الرغم من عدم نشر إجمالي مخرجات النظام رسميًا، يبلغ زمن 0-100 كم/س في 3.3 ثانية وأعلى سرعاته 261 كم/س.

2. جرّب السباق على الجليد في بحيرة "لويس" في جبال روكي الكندية. يضم الآن 116 تصميمًا عبر 38 موقعًا.

بحيرة "لويس" هي حلبة أصلية جديدة كليًا مصممة حول منتجع تزلج خيالي يقع في سفوح منتزهات جبال روكي الكندية كموقع تراث عالمي. هناك ثلاثة تصميمات متاحة، "المضمار الطويل" و"المضمار القصير" و"المضمار ثلاثي المنحنيات" التي تحتوي جميعها على إعدادات للسباقات الليلية. تتميز جميع التصميمات بوجود ثلوج فوق الطرق، لذا فإن "إطارات الثلج" مطلوبة. مع إضافة بحيرة "لويس"، تمتد تشكيلة المضمار في Gran Turismo 7 الآن إلى 116 تصميمًا عبر 38 موقعًا.

مضمار بحيرة "لويس" الطويل

طول المضمار: 3,694 متر، فرق الارتفاع: 78 مترًا، عدد المنعطفات: 11، أطول طريق مستقيم: 765 مترًا

كما يوحي اسمه، فإن "مضمار بحيرة "لويس" الطويل هو الأطول من بين التصميمات الثلاثة. يبدأ هذا المسار الفني بسلسلة من المنعطفات عالية السرعة ومتوسطة السرعة مع النصف الأخير الذي يضيق إلى منعطفات أكثر ضيقًا. تحتاج السيارات إلى الاستقرار للانطلاق في المناطق عالية السرعة مع الاحتفاظ باستجابة الانعطاف السريعة للمنعطفات الأصغر. تتغير زوايا الحواف بشكل كبير في المراحل الأخيرة ما يؤدي إلى منعطفات مفاجئة قريبة، لذلك يتطلب هذا المسار بعض التفكير المستقبلي والإجراءات الوقائية.

مضمار بحيرة "لويس" القصير

طول المضمار: 2,577 متر، فرق الارتفاع: 63 مترًا، عدد المنعطفات: 7، أطول طريق مستقيم: 765 مترًا

يتخذ هذا التصميم طريقًا مختصرًا بعد المنعطف الأول من حلبة "المضمار الطويل". يتميز بسلسلة من المنعطفات عالية السرعة ومتوسطة السرعة، وعلى الرغم من أنها ليست حلبة صعبة، فإن خطأ واحد يمكن أن يؤدي إلى خسارة زمنية كبيرة هنا. سيتمثل التفوق في هذه الحلبة في مدى قدرتك على الحفاظ على سرعتك عبر المنعطفات المتتالية بالجزء الأوسط.

مضمار بحيرة "لويس" ثلاثي المنحنيات

طول المضمار: 3,068 متر، فرق الارتفاع: 78 مترًا، عدد المنعطفات: 3، أطول طريق مستقيم: 1.184 مترًا

يعد "ثلاثي المنحنيات" تصميمًا بسيطًا به ثلاثة منعطفات فقط. يضم أطول الطرق المستقيمة من جميع التصميمات الثلاثة، وعلى الرغم من عدم وجود العديد من المنعطفات التي يجب إتقانها، فإن كل واحد منها ضيق نسبيًا، لذا فإن التحكم في سرعتك بالكبح أمر مهم. عليك أيضًا توخي الحذر خلال السباقات لأن المنعطفات هي منطقة عالية التصادمات.

جرب السباق على الجليد في بحيرة "لويس"

مع إضافة بحيرة "لويس"، تظهر ثلاث فعاليات سباق جديدة في الحلبات العالمية: "سباق شاحنات النقل الصغيرة" و"تحدي 4WD الياباني" و"تحدي الرالي العالمي لـGr.B". لذا، احصل على بعض إطارات الثلج واستعد للسباقات الجريئة التي لا يمكن أن توفرها حلبات الطرق الدائمة أبدًا.

سباق شاحنات النقل الصغيرة
سباق شاحنات النقل الصغيرة