GT

Please select your country / region

Close Window
مجتمع GT SPORT
SA
(السبت، الأحد) 15-16/02/2020
#FIAGTC #GTSport
قم بالعرض في قسم "Gran Turismo LIVE"

بث مباشر

15/02 (السبت)

World Tour 2020 - Sydney | Manufacturer Series Final
6:00 - 8:30 (بتوقيت وسط أوروبا)
المنافسون
هيكل السباق

16/02 (الأحد)

World Tour 2020 - Sydney | Nations Cup Final
6:00 - 8:30 (بتوقيت وسط أوروبا)
المنافسون
هيكل السباق

نظرة عامة عن الحدث

في عام 2018، حقق "ايغور فراغا" الفوز في البطولة بأسلوب درامي يتحدث عنه الجميع حتى يومنا هذا، ومن ثم في عام 2019، يفرض "ميكال هيزال" سيطرته على البطولة بسرعته الفائقة الاحترافية في السباق. والآن، FIA Gran Turismo Championships التي عرضت سباقات رائعة ولحظات إنسانية لا تُنسى منذ بدايتها، تستعد للعام الثالث.

سيُعقد حدث الجولة العالمية الافتتاحي المباشر لسلسة 2020 في 15-16 فبراير في عاصمة نصف الكرة الجنوبي "سيدني" في "أستراليا". ستبدأ حملة هذا العام في مسرح Big Top Sydney بالمدينة الترفيهية التراثية Luna Park Sydney.

سيعود 50 من أفضل السائقين من 18 دولة والذين شاركوا في نهائيات العالم بالعام الماضي للمنافسة مرة أخرى. وكما حدث في الجولة العالمية السابقة، فسيتم انعقاد بطولة Nations Cup بمنافسين فرديين وبطولة Manufacturer Series حيث ستتواجه فرق الجهات المصنعة. لن يشارك البطلان السابقان "ايغور فراغا" و"ميكال هيزال" في هذه المنافسة والتي ستشهد مفاجآت وميلاد بطل جديد!

حضور البطولات مجاني للمقيمين في "أستراليا"!

Gran Turismo تدعوك للانضمام إلينا في حدث لمدة يومين لتحظ بتجربة مثيرة لسلسلة سباقات Nations Cup وManufacturer Series شخصيًا في Big Top Sydney. تذاكر مجانية متاحة عبر الوكالة بالأسفل، سيتم بث البطولتين مباشرة عالميًا.

إن كنت مهتمًا بحضور حدث الجولة العالمية، يُرجى تسجيل حضورك للحصول على تذكرة مجانية.

حجز تذكرة مجانية
*سيتم توجيهك إلى موقع التذاكر الإلكتروني عبر هذا الرابط (Eventbrite)

للمقيمين خارج "أستراليا"، يمكنهم الفوز برحلة إلى البطولة مع TAG Heuer!

(المنافسة مغلقة الآن)

انضموا إلينا في "سيدني" في الفترة بين 13 و17 فبراير من أجل حدث FIA Certified Gran Turismo Championships القادم.

جرّب حظك في الفترة بين 24 و31 فبراير لفرصة الفوز بإقامة حصرية في "سيدني" للجولة الافتتاحية لـFIA Gran Turismo Championships 2020 برعاية Tag Heuer.

سيحصل الفائز المحظوظ على مكافأة مميزة: تجربة خلف كواليس FIA Gran Turismo Championships والمشاركة في منافسة للمحترفين والهواة ومقابلة منشئ سلسلة Gran Turismo Series "كازنوري ياموتشي"!

عرض التفاصيل

العودة إلى أعلى الصفحة