Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

اربح عطلة مميزة في "الجولة العالمية لـGran Turismo 2020 – سيدني" مع TAG Heuer

في الفترة بين 24 - 31 يناير 2020، جرّب حظك للفوز بإقامة حصرية في "سيدني" من أجل الجولة الافتتاحية لـFIA Gran Turismo Championships 2020 برعاية Tag Heuer: فرصة مميزة لحضور أحداث Nations Cup وManufacturer Series المباشرة والمشاركة في منافسة للمحترفين والهواة ومقابلة منشئ سلسلة Gran Turismo Series "كازنوري ياموتشي"!

الفائز المحظوظ سيحصل على مكافأة مميزة، تجربة خلف كواليس FIA Gran Turismo Championships. رحلة منظمة بالكامل لشخصين إلى "سيدني" – في الفترة بين 13 إلى 17 فبراير – يتضمن الحدث الأول لجولة GT العالمية في 2020:

  • مشاركة شخصين لحضور جولة GT العالمية لـFIA Certified Gran Turismo Championships 2020 في "سيدني" (أستراليا).
  • رحلة طيران لشخصين في درجة رجال الأعمال من موطن الفائز إلى "سيدني":
    تاريخ السفر: 13 فبراير.
    تاريخ العودة: 17 فبراير
  • إقامة 4 ليالٍ في فندق في "سيدني"، غرفة واحدة بسريرين.
  • انتقالات بين مطار سيدني والفندق في تواريخ السفر والعودة.
  • جميع الوجبات أثناء حدث جولة GT العالمية (في الفترة بين 13 - 17 فبراير).
  • مقابلة "كازنوري ياموتشي".
  • مشاركة واحدة للفائز في منافسة للمحترفين والهواة في أثناء الحدث.

ملاحظة: بالضغط على الرابط بالأعلى، فإنك تغادر موقع gran-turismo.com وستتم إعادة توجيهك إلى موقع جهة خارجية. ليست مسؤولة Sony Interactive Entertainment وPolyphony Digital Inc. عن المحتوى الذي يظهر على مواقع الجهات الخارجية أو البيانات الشخصية المجمعة أو المخزنة أو التي تستخدمها الجهات الخارجية عند زيارة مواقعها الإلكترونية. لمزيد من المعلومات حول كيفية جمع الجهات الخارجية وتخزينها واستخدامها لتلك البيانات الشخصية، يُرجى زيارة Privacy Policy الخاص بها.

حول TAG HEUER
إنها تشتهر بأدوات الكرونوغراف الاستثنائية، تمتلك TAG Heuer صلة فريدة برياضة سباقات السيارات العالمية. ساعات يد استثنائية ومتطورة لمن يعشق الإثارة والسرعة ولا يتأثر بالمواقف الصعبة.

حول FIA CERTIFIED GRAN TURISMO CHAMPIONSHIPS
تم إنشاؤها بالتعاون مع FIA (الاتحاد الدولي للسيارات)، تُعد FIA Certified Gran Turismo Championships منافسة مُطلقة للعبة فيديو لرياضة سباقات السيارات. يتنافس كل من أفضل السائقين ومواهب الغد في بطولة افتراضية مرموقة.