تقرير السباق

يتوج فريقًا بطلًا جديدًا بلقب Nations Cup بعد سباقات محتدمة بين جميع المشاركين!

النهائيات العالمية لسلسلة العالم من Gran Turismo 2023 - Nations Cup

برشلونة، إسبانيا (3 ديسمبر 2023) – انتهت سلسلة العالم من Gran Turismo لعام 2023 بخاتمة حماسية اليوم مع فعالية عطلة نهاية الأسبوع الشهيرة للغاية، النهائيات العالمية لسلسلة العالم من Nations Cup! كانت أجواء السباقين الماضيين—TOYOTA GAZOO Racing GT Cup (TGR GT Cup) الذي أُقيم يوم الجمعة وManufacturers Cup الذي أُقيم يوم السبت— مفعمة بالطاقة ورفعت التوقعات ليوم سباق ملحمي. وسط امتلاء حلبة Fira Barcelona، التي تحتضنها مدينة برشلونة الصاخبة في إسبانيا، بالجماهير، اجتمع أسرع 12 فريقًا من جميع أنحاء العالم، إذ يمثل كل فريق ثلاثة سائقين لاستعراض مهاراتهم. اختلفت طبيعة Nations Cup هذا العام عن السنوات السابقة، إذ تحول إلى منافسة منظمة بين الفرق، وتخطت أهداف السائقين اليوم فكرة تحقيق المجد الشخصي لأنهم كانوا يتسابقون باسم أوطانهم العزيزة والغالية.

كان الفريق الإسباني، المرشح الأكبر للفوز هذا العام، مفتخرًا بفريقه الذي يضم ثلاثة من أفضل المنافسين في السلسلة، إذ شمل كوك لوبيز (coquelopez14) بطل العام السابق لمنافسة Nations Cup الفردية، والسريع دائمًا خوسيه سيرانو (TDG_JOSETE)، ونجم الموسم المبتدئ المبهر بول أورا (GG_PolUrra). لكن كانت الحلبة تعج بالخصوم المهيبين، من البرازيل واليابان وفرنسا وإيطاليا، وكان يتوق جميعهم إلى اقتناص النصر، تاركين المشجعين الإسبان المتحمسين في حالة من الذهول والصمت.

كانت المنافسة عبارة عن ثلاثة سباقات فردية أولية—من السباق 1 وحتى السباق 3—مع سائق واحد لتمثيل كل دولة مشاركة. النقاط المكتسبة من هذه السباقات حددت أماكن الانطلاق في السباق التالي حسب نتيجة السباق الذي سبقه. وجب على الفرق تعيين سائق مختلف لكل واحد من السباقات الثلاثة، لكن ذروة الفعالية، النهائي الكبير، اتخذت شكل منافسة مثيرة بين الفرق. تناوب السائقون الثلاثة من فريق كل دولة الأدوار خلف عجلة القيادة خلال السباق. ولأن قيمة النقاط مضاعفة في هذا السباق، كان قمة ملحمية أخرى لموسم بطولة مذهل.

السباق 1: حلبة السباق الجبلية

تطلب السباق الأول في اليوم تنفيذ خمس لفات حول حلبة السباق الجبلية الواعرة. تصدر الإسباني بول أورا المركز الأول في سيارة BMW M3 Coupe (طراز 2007) مع الإيطالي غيورغيو مانجانو (LUA_Gio) جنبًا إلى جنب في سيارة Lexus LFA صفراء. كان في الصف التالي الفرنسي كيليان درومنت (R8G_Kylian19) في سيارة Ford GT والبرازيلي لوكاس بونيلي (RVT_BONELLI) في سيارة Toyota Supra A80.

بدأ السباق سلسًا لجميع السائقين، بينما كانت السيارات في طريقها لاجتياز النصف الأول من المضمار في تشكيلة واحدة، لكن بدأت الدراما في نهاية المسار الخلفي المستقيم عندما تطلع مانجانو ودرومنت إلى تجاوز أورا في سيارته BMW، لكن بالرغم من خبرته القليلة في سباقات GTWS الكبيرة، تمكن الإسباني بهدوء من المحافظة على مركزه ولم يسمح لأي منهما بتجاوزه. شهدت اللفة الثانية تقدم بونيلي على درومنت عند تجاوز المنعطف الأيمن العسير أسفل النفق الأول. في تلك الأثناء، تمكن راكوتو كوباياشي (TX3_tokari71) ممثل الفريق الياباني من لفت الأنظار إليه بمطاردة درومنت سعيًا للفوز بالمركز الرابع. تمكن مانجانو من إبعاد سيارة BMW لأورا في المسار الخلفي المستقيم واقتنص الصدارة من الإسباني.

شهد النصف الأخير من السباق صراعًا ملحميًا بين الفرنسي والبرازيلي والإسباني والياباني، إذ تبادلوا مراكزهم عدة مرات، ولم يكن أي من السائقين المتفاخرين على استعداد للاستسلام قط. مع بداية اللفة 4، استطاع الإيطالي والإسباني التقدم على الفرنسي بفارق 2.6 ثانية الذي حافظ على فارق تقدمه على الياباني وهو ثانية. تمكن كوباياشي بسيارته Lamborghini Diablo GT من التقدم على بونيلي بسيارته Toyota Supra بفارق نصف ثانية.

شهدت اللفة الأخيرة إبعاد أورا لسيارة مانجانو LFA في المسار الخلفي المستقيم وتجاوز الإيطالي في المنعطف التالي. لم يتنازل الإسباني عن الصدارة وانطلق بسيارته M3 حتى وصل إلى خط النهاية للجماهير المحتشدة السعيدة.

قال أورا، بطل TGR GT Cup الذي يعيش على بُعد أميال قليلة من مكان الفعالية: "قد تبدو الأمور سلسة، لكن كل شيء أصعب مما يبدو عليه. عندما رأيت الياباني والفرنسي يتصارعان، علمت أن عليّ المحافظة على مركزي والقتال للفوز بالصدارة في اللفة الأخيرة، وسار ذلك بصورة جيدة للغاية."

النهائيات العالمية لسلسلة العالم من Gran Turismo 2023 - Nations Cup
نتائج السباق 1

الرتبة السائق التوقيت النقاط
1 إسبانيا Pol Urra 10'22.048 12
2 إيطاليا Giorgio Mangano +00.684 10
3 اليابان Rikuto Kobayashi +03.325 8
4 فرنسا Kylian Drumont +03.588 7
5 البرازيل Lucas Bonelli +03.786 6
6 الولايات المتحدة الأمريكية Calen Roach +06.753 5
7 تشيلي Angel Inostroza +08.827 4
8 بلجيكا Keanu De Vroe +10.504 3
9 كندا Mark Pinnell +11.904 2
10 نيوزيلندا Simon Bishop +12.483 1
11 ماليزيا Taj Aiman +13.384
12 هولندا Kaj de Bruin +15.922

السباق 2: واتكينز غلين

اصطفت السيارات على خط الانطلاق وفقًا لترتيب مراكزها عند خط النهاية في السباق الماضي استعدادًا للسباق 1، وكان عبارة عن تنفيذ خمس لفات أيضًا، لكن هذه المرة كان على مسار طريق واتكينز غلين الشهير في ولاية نيويورك. كان السائقون يقودون السيارة ذاتها وهي Honda RA272 formula. كان خوسيه سيرانو يمثل إسبانيا في هذا السباق، بينما كان ماركو بوسنيلي (TDG_MARKUS) الممثل لإيطاليا في المركز الثاني. أتاح أداء راكوتو كوباياشي الممتاز في السباق الماضي لليابان البدء في المركز الثالث وكان سيا سوزوكي (LUA_CRV-86) ممثلًا للفريق، بينما كان المخضرم الفرنسي بابتيست بوفوا (R8G_TSUTSU) في المركز الرابع. والجدير بالذكر أن إيغور فراغا (IOF_RACING17) بطل Nations Cup لعام 2018 الممثل للبرازيل كان في المركز الخامس.

كانت أول لحظة مأساوية في اليوم عند اللفة الأولى، عندما حاول بوسنيلي الالتفاف حول سيرانو خلال اجتياز (المنعطف 6) واصطدم بالإسباني دون قصد وأبعده عن مسار المضمار ليصطدم بالحاجز، وهكذا تراجع سيرانو ليصبح في المركز السابع على الفور! تسبب هذا في تطبيق عقوبة كبيرة على الفريق الإيطالي تبلغ 4.0 ثوانٍ ، كلفته الكثير فيما بعد. ثم في اللفة 2، تخطى بوفوا الرصيف عند اجتياز المنعطف 1، الأمر الذي جعل إطارات Michelin لديه تخرج عن السيطرة وتسبب في انزلاق الفرنسي على المضمار. تسبب هذا الخطأ من السائق في تراجع فرنسا على الفور إلى المركز السابع.

خلال انتظار بوسنيلي انتهاء فترة العقوبة، تجاوزته ست سيارات من ضمنها البرازيل واليابان. لا بد أنهم شعروا بسعادة عارمة لأن إسبانيا وإيطاليا خسرا فرصة الفوز بهذا السباق بعد ما حدث. لكن كان لا يزال هناك أكثر من نصف السباق ولا ينبغي لأي شخص استبعاد فرصة فوز الإسبان في فعالية سلسلة عالمية مهما حدث. بالطبع بذل سيرانو كل ما في وسعه كمحارب قوي للتقدم، ومع بداية اللفة الأخيرة، أصبح الفريق الإسباني في المركز الرابع... لكن لم يملك سيرانو الوقت الكافي للحاق بالآخرين وانتهي السباق بفوز فراغا بفارق 1.8 ثانية على سوزوكي الياباني. كانت المفاجأة عندما حصد الفريق التشيلي المركز الثالث، بفضل الأداء المتزن لفابيان بورتيلا (LUA_PerroLoco).

كنت أقود وفجأة أصبحت في المركز الأول" صرح فراغا بذلك بعد السباق بينما كانت تعلو وجهه ابتسامة. "بعد ذلك، كان الأمر يتمحور حول منع الفريق الياباني من استغلال تيار الهواء المتدافع، لذا حاولت الانطلاق بأقصى سرعة ممكنة وزيادة الفارق بيننا. نجح الأمر وكان سباقًا مذهلًا لنا.

النهائيات العالمية لسلسلة العالم من Gran Turismo 2023 - Nations Cup
نتائج السباق 2

الرتبة السائق التوقيت النقاط
1 البرازيل Igor Fraga 09'33.500 12
2 اليابان Seiya Suzuki +02.122 10
3 تشيلي Fabian Portilla +04.183 8
4 إسبانيا Jose Serrano +04.617 7
5 إيطاليا Marco Busnelli +07.247 6
6 كندا Trent Jeffrey +07.303 5
7 فرنسا Baptiste Beauvois +07.521 4
8 نيوزيلندا Matthew McEwen +07.673 3
9 الولايات المتحدة الأمريكية Donovan Parker +08.000 2
10 ماليزيا Dhanesh Wigneswaran +12.147 1
11 هولندا Floris Simmerman +12.156
12 بلجيكا Giovanni Baccellieri +18.449

السباق 3: حلبة برشلونة-كاتالونيا

كانت الجولة قبل الأخيرة أكثر أهمية مما قبلها لأنها حددت ترتيب البدء للنهائي الكبير. كان من المنطقي احتفاظ بعض الفرق بأفضل سائقيها لهذا السباق، مثل فالريو غالو (OP_BRacer)—بطل Nations Cup لعام 2021—الممثل للفريق الإيطالي، ومتسابق سباقات فورمولا الواقعية راكوتو كوباياشي من اليابان. [ملحوظة: كان الفريق الياباني المشارك في Nations Cup يضم رجلين فقط، لأن الرجل الثالث تاكوما ساساكي (SZ_TakuAn22) لم يتمكن من الوصول إلى إسبانيا.] حدثت المعركة على حلبة برشلونة-كاتالونيا الشهيرة—تفصلها أميال قليلة عن مكان الفعالية—وقاد السائقون السيارة ذاتها وهي Peugeot 908 HDi FAP مع طلائها بألوان علم البلد الرئيسي الخاص بكل منهم.

احتل البرازيلي أدريانو كاراتزا (Didico__15) الصدارة خلال اللفات القليلة الأولى، بينما تطلعت السيارات الأخرى إلى تحسين مراكزها للحصول على أفضل نقاط تحديد على المضمار للسباق التالي. تمكن كوك لوبيز في اللفة 2 من التقدم على التشيلي هارالد والسن (RMS-NySoRi) ليصبح في المركز الثالث، بينما تمكن الإيطالي غالو من التسلل واحتلال المركز الرابع. في منتصف السباق، كان فريق البرازيل في المقدمة، يتبعه اليابان وإسبانيا وإيطاليا. في بداية اللفة 4، بدأ هذا الرباعي القوي المهيمن في التقدم على بقية السيارات بفارق أكبر وعلى الفور اشتعل صراع محتدم فيما بينهم.

في نهاية المسار المستقيم الأمامي عند اللفة 5، أظهر لوبيز سبب اختياره ليكون البطل المدافع عن لقب Nations Cup عندما تقدم على الآخرين عند المنعطف 1 وأصبح في المركز الثاني وسط تشجيع جماهير موطنه المتحمسين. تراجع الفريق الياباني بدرجة كبيرة، إذ لم يسلب منه الفريق الإسباني المركز الثاني فقط، بل سلب منه الفريق الإيطالي المركز الثالث أيضًا. في تلك الأثناء، أراد إيثان ليم (VQS_Ethan) الانضمام إلى تلك الأجواء الممتعة المحتدمة واللحاق بالسائقين المتقدمين وأصبحت مقدمة سيارته ملتصقة بالجناح الخلفي لسيارة كوباياشي.

أراد غالو في اللفة الأخيرة تحقيق الفوز للفريق الإيطالي ونفّذ حركة جريئة للتقدم على لوبيز، لكنه لم ينجح في التفوق عليه. ثم أصبح غالو الفريسة بعدما كان الصياد، إذ اتخذ مسارًا متسعًا قليلًا عند اجتياز المنعطف 10، ما أتاح لكوباياشي التسلل واحتلال المركز الثالث. لكن البرازيلي أدريانو كاراتزا استحق الفوز بهذا السباق الذي تصدر المركز الأول طوال السباق ونجح في منح مركز الصدارة لفريقه استعدادًا للنهائي الكبير.

"شعرت بالكثير من الضغوط. كنت أدافع كثيرًا لأنني علمت أن الرفاق خلفي كانوا سريعين. رغبت في الحفاظ على الفارق الكبير وصدارة السباق وتجنب انزلاق الإطارات." كان هذا ما صرح به كاراتزا بعد السباق.

النهائيات العالمية لسلسلة العالم من Gran Turismo 2023 - Nations Cup
نتائج السباق 3

الرتبة السائق التوقيت النقاط
1 البرازيل Adriano Carrazza 10'16.024 12
2 إسبانيا Coque López +00.880 10
3 اليابان Rikuto Kobayashi +01.404 8
4 إيطاليا Valerio Gallo +01.945 7
5 كندا Ethan Lim +02.618 6
6 تشيلي Harald Walsen +02.953 5
7 هولندا Rick Kevelham +07.127 4
8 فرنسا Thomas Labouteley +07.361 3
9 نيوزيلندا Thomas England +08.654 2
10 الولايات المتحدة الأمريكية Kevan Pounder +10.102 1
11 بلجيكا Quinten Jehoul +10.447
12 ماليزيا Iqbal Suji +12.471

النهائي الكبير: حلبة دي سبا-فرانكورشا

كان السباق الأخير في الموسم مقدرًا لأن يكون معركة ملحمية، إذ تعين على كل فريق التبديل بين الثلاثة سائقين لديه في سيارة السباق الافتراضية المميزة Red Bull X2019 (باستثناء اليابان) في صراع الـ22 لفة الشاق هذا. ساحة المعركة: حلبة دي سبا-فرانكورشا الأسطورية التي احتضنت العديد من سباقات فورمولا 1 على مر التاريخ واشتهرت بتصميمها المعقد ومسارها السريع. في منافسة الفائز ينال كل شيء هذه، كان وجوب استخدام الإطارات الصلبة والمتوسطة واللينة المركبة وضرورة إعادة التزود بالوقود واستراتيجية التوقف للصيانة المحسّنة من العناصر الأساسية والمؤثرة بصورة مصيرية في تحديد النتيجة.

في الصف الأمامي، كان يتنافس على التوالي البرازيلي إيغور فراغا والإسباني كوك لوبيز الذي اختار بدء السباق بالإطارات اللينة المركبة، آملًا أن يتصدر السباق باكرًا. كانت الفرق الأربعة التالية—اليابان وإيطاليا وكندا وتشيلي—تستخدم الإطارات المتوسطة المركبة، بينما قرر بقية السائقين في الخلف استخدام الإطارات الصلبة المركبة باكرًا.

خلال اللفة الأولى من السباق، نجح الفريق الياباني والإيطالي في مواكبة سرعة متصدري السباق، إذ بلغت سرعة سيارات السباق 320 كم/س عند اجتياز منعطف أو روج وطريق كيميل المستقيم. لكن في اللفة 3، استطاع البرازيلي والإسباني زيادة الفارق بينهما وبين البقية ليصل إلى ثانيتين. خلال اجتياز طريق كيميل المستقيم، استغل لوبيز تيار الهواء المتدافع من سيارة فراغا ونجح في التقدم عليه وأصبح الفريق الإسباني في الصدارة.

في نهاية اللفة 6، توقفت جميع الفرق المستخدمة للإطارات الصلبة للصيانة للمرة الأولى. توقف مانجانو الإيطالي للصيانة أيضًا، بالرغم من أن إطارات Michelins المتوسطة المركبة لديه كان لا يزال بإمكانها تنفيذ بعض اللفات على الأقل. تسلم فالريو غالو قيادة الفريق، إذ كانت استراتيجية الفريق الإيطالي تتمحور حول جعل أسرع سائق لديها يستخدم الإطارات الأسرع لأطول فترة ممكنة: كان الفريق يخطط لتحقيق الفوز.

شهدت اللفة التالية توقف جميع السيارات المستخدمة للإطارات المتوسطة للصيانة للمرة الأولى. في تلك الأثناء، أظهر لوبيز مهارة فائقة في القيادة، إذ تمكن من زيادة الفارق بينه وبين فراغا إلى 1.2 ثانية. توقف البطلان السابقان لـNations Cup للصيانة أخيرًا في نهاية اللفة 9، وعادا إلى المضمار بفارق 4.3 ثانية بينهما وبين غالو الإيطالي الطموح الذي كان في المركز الثالث. اتضحت استراتيجيتهما المختلفة في استخدام الإطارات، إذ اختار الإسباني الإطارات المتوسطة، بينما اختار البرازيلي إطارات Michelins الصلبة.

بدت استراتيجية الإيطالي مفيدة في هذه المرحلة، فلم يصبح غالو من متصدري السباق فحسب، بل تجاوز بونيلي عند اللفة الـ12 ليحتل المركز الثاني أيضًا! توقف الفريق الياباني للصيانة عند اللفة الـ14 مخططًا لاستخدام الإطارات اللينة المركبة لبقية السباق، بينما توقف البرازيلي للصيانة في اللفة التالية عازمًا على استخدام الإطارات المتوسطة حتى نهاية السباق، تمنى الفريقان اللحاق بالفريق الإسباني بعد استخدامه الإطارات الصلبة.

كالمتوقع، توقف متصدرا السباق الإسباني والإيطالي للصيانة للمرة الأخيرة، إذ بدل الفريق الإسباني للإطارات الصلبة المركبة وتولى بول أورا القيادة الذي عاد إلى المضمار بفارق 4.4 ثانية على الإيطالي الذي كان متفوقًا على البرازيلي بفارق 10 ثوانٍ، لكن كان لا يزال هناك خمس لفات متبقية.

بالنسبة إلى اللفات المتعددة التالية، قدم كوباياشي الياباني أداء مبهرًا باستخدام الإطارات اللينة واستطاع اللحاق بالبرازيلي أدريانو كاراتزا والتفوق عليه عند اللفة الـ20، ثم التقدم على ماركو بوسنيلي الإيطالي بسهولة عند اللفة الـ21. لكن لم يكن أمامه الوقت الكافي للوصول إلى أورا بطل TGR GT Cup الذي تمكن من عبور خط النهاية أولًا وجعل إسبانيا أول فريق يفوز بلقب Nations Cup! احتل فريق كوباياشي وسوزوكي الياباني، الذي عانى نقص الأفراد، المركز الثاني، بينما تفوق البرازيلي على الإيطالي في اللفة الأخيرة وحصد المركز الأخير على منصة التتويج. كان المشجعون يصفقون ويهتفون بحرارة شديدة ملوحين بعلم إسبانيا بفخر بين الجماهير.

عندما بدأت الجماهير الغناء فجأة، قال سيرانو "انظر إلى هذه الجماهير المدهشة! أود شكر كوك وبول على أدائهما المبهر دائمًا."

قال أورا عن مشاركته الأخيرة في السباق: "عندما رأيت أن إيطاليا لم تتمكن من تقليص الفارق، قلت: حسنًا، أعتقد أن بإمكاننا استغلال هذه الفرصة. لذا، بدلًا من القيادة بأسرع درجة ممكنة، أردت إبقاء السيارة على المضمار فحسب."

أضاف لوبيز، "من الرائع أن تكون بطل Nations Cup على التوالي، لكن لم يكن ليتحقق هذا من دون زميلي في الفريق المذهلين. خلال فترة مشاركتي، كانت المنافسة بيني وبين إيغور معتدلة. واجهنا بعض الألاعيب الذهنية خلال السباق، لكن كان من الجميل وجود زميلي في الفريق بجانبي."

النهائيات العالمية لسلسلة العالم من Gran Turismo 2023 - Nations Cup
نتائج النهائي الكبير

الرتبة السائق التوقيت النقاط
1 إسبانيا Jose Serrano / Coque López / Pol Urra 41'55.358 24
2 اليابان Rikuto Kobayashi / Seiya Suzuki +03.434 20
3 إيطاليا Valerio Gallo / Giorgio Mangano / Marco Busnelli +08.326 16
4 البرازيل Adriano Carrazza / Lucas Bonelli / Igor Fraga +08.668 14
5 فرنسا Kylian Drumont / Baptiste Beauvois / Thomas Labouteley +09.245 12
6 تشيلي Angel Inostroza / Harald Walsen / Fabian Portilla +20.222 10
7 هولندا Kaj de Bruin / Floris Simmerman / Rick Kevelham +31.745 8
8 بلجيكا Quinten Jehoul / Giovanni Baccellieri / Keanu De Vroe +39.312 6
9 نيوزيلندا Matthew McEwen / Simon Bishop / Thomas England +40.560 4
10 كندا Ethan Lim / Trent Jeffrey / Mark Pinnell +42.974 2
11 الولايات المتحدة الأمريكية Kevan Pounder / Donovan Parker / Calen Roach +48.420
12 ماليزيا Dhanesh Wigneswaran / Taj Aiman / Iqbal Suji +57.643

النهائيات العالمية لسلسلة العالم من Gran Turismo 2023 - Nations Cup
ترتيب النقاط النهائي

الرتبة السائق السباق 1 السباق 2 السباق 3 النهائي الكبير إجمالي النقاط
1 إسبانيا Jose Serrano / Coque López / Pol Urra 12 7 10 24 53
2 اليابان Rikuto Kobayashi / Seiya Suzuki 8 10 8 20 46
3 البرازيل Adriano Carrazza / Lucas Bonelli / Igor Fraga 6 12 12 14 44
4 إيطاليا Valerio Gallo / Giorgio Mangano / Marco Busnelli 10 6 7 16 39
5 تشيلي Angel Inostroza / Harald Walsen / Fabian Portilla 4 8 5 10 27
6 فرنسا Kylian Drumont / Baptiste Beauvois / Thomas Labouteley 7 4 3 12 26
7 كندا Ethan Lim / Trent Jeffrey / Mark Pinnell 2 5 6 2 15
8 هولندا Kaj de Bruin / Floris Simmerman / Rick Kevelham 0 0 4 8 12
9 نيوزيلندا Matthew McEwen / Simon Bishop / Thomas England 1 3 2 4 10
10 بلجيكا Quinten Jehoul / Giovanni Baccellieri / Keanu De Vroe 3 0 0 6 9
11 الولايات المتحدة الأمريكية Kevan Pounder / Donovan Parker / Calen Roach 5 2 1 0 8
12 ماليزيا Dhanesh Wigneswaran / Taj Aiman / Iqbal Suji 0 1 0 0 1

معركة بين مبتدئ ومخضرمين محنكين وصلوا إلى اللفة الأخيرة من السباق!
برشلونة، إسبانيا (1 ديسمبر 2023) – انطلق نهائي سلسلة العالم من Gran Turismo لعام 2023 الذي طال انتظاره اليوم في مدينة برشلونة الساحرة بإسبانيا. كانت Fira Barcel...

انتصار الضعفاء يثير البهجة وسط دموع خيبة الأمل للبقية برشلونة، إسبانيا (2 ديسمبر 2023) – بعد اليوم الأول الممتع حقًا من نهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo 2023 - التي أقيمت في Fira Barcelona في مدينة بر...