تقرير السباق

تصارع أفضل المتسابقين للتأهل إلى النهائي الكبير

سلسلة العالم من Gran Turismo لعام 2022 Nations Cup - نهائيات العالم

وصلت سلسلة العالم من Gran Turismo لعام 2022 إلى المحطة الأخيرة لها مع نهائيات Nations Cup الإقليمية، حيث وصل أسرع 30 سائقًا في Gran Turismo من 14 دولة مختلفة إلى المجمَع الرياضي في فندق 'مونتي كارلو باي' ليتنافسوا في عرض مباشر في فعالية نهائيات العالم لأول مرة منذ ثلاث سنوات. حُدد اليوم مساء يوم الأحد على أنه سيكون خط الانطلاق لنهائيات Nations Cup الكبيرة، بعد إقامة ثلاثة سباقات إقليمية نهائية وسباق Repechage حيث قُسم المتسابقون إلى ثلاث مجموعات مكونة من عشرة متسابقين وفقًا لمناطقهم: آسيا-أوقيانوسيا وأوروبا/الشرق الأوسط/أفريقيا والأمريكتين. تأهل أفضل ثلاثة متسابقين في كل سباق إلى النهائي الكبير يوم الأحد، أما الذين احتلوا المراكز من الرابع إلى السابع، خاضوا سباق Repechage، حيث ضمن أفضل ثلاثة متسابقين فيه تأهلهم إلى النهائي الكبير.

البرازيلي 'إيغور فراغا' يبدأ اليوم في مركز الصدارة بمجموع سبع نقاط، يليه 'كيليان درومنت' الفرنسي بمجموع ست نقاط. لكن أفسحت هذه السباقات مجالًا لقلب الموازين بشكل مفاجئ وكبير، لأنه كلما أحرز المتنافسون نقاطًا أكثر في سباقات النهائيات الإقليمية، ازداد عدد النقاط المطلوب للتأهل إلى النهائي الكبير، ووفقًا لذلك، كان لدى كل متسابق فرصة للفوز باللقب، الأمر الذي جعل كل سباق إقليمي مشتعلًا بإثارة وحماس لا ينتهيان.

نهائي آسيا-أوقيانوسيا الإقليمي: المسار الطويل في واتكينز غلين

حدّد السباق الأول في اليوم المتأهلين إلى النهائي الكبير من منطقة آسيا-أوقيانوسيا. أظهر المتسابقون اليابانيون في الجلسة التأهيلية مهارة وقوة واضحة، حيث تمكنوا من احتلال أول خمسة مراكز للتأهل إلى النهائي بعد خوضهم السباق ذي الـ17 لفة حول مضمار واتكينز غلين. احتل الياباني 'تاكويا ميازونو' (Kerokkuma_ej20) الفائز بـNations Cup عام 2020 مركز الصدارة بسيارة Ferrari 330 P4 (طراز 1967.) كان يشاركه في الصف الأمامي 'سيا سوزوكي' (V1_CRV-KRT86)، بينما كان يتنافس كل من 'تومواكي ياماناكا' (yamado_racing38) و'كاناتا كاواكامي' (SG_Kawakana) في الصف الثاني. شغل الأماكن الثلاثة المتبقية متسابقان أستراليّا الأصل يقيمان في 'نيوزيلندا'، أحدهما المتسابقة الوحيدة وتُدعى إيميلي جونز (emreeree) والثالث من مدينة 'هونغ كونغ'.

كان يتوجب على كل سائق تنفيذ لفة واحدة على الأقل باستخدام الإطارات اللينة والوسط، لذلك كان عليهم التوجه إلى منطقة الصيانة لتغيير الإطارات. لذلك كان ليس من المفاجئ استخدام أفضل أربعة سائقين إطارات شركة Michelin اللينة السريعة في بداية السباق، آملين أن يقطعوا مسافة كبيرة ويحتلوا الصدارة بلا تراجع.
كانت الجولات التمهيدية رائعة بالنسبة إلى المتصدرين، حيث تفوق 'ميازونو' على رفاقه اليابانيين الأربعة الآخرين خلال جولات السباق الأولى. اكتشف الأسترالي 'غاي باربرا' (Dstinct_Twitchy) أن التحكم في سيارات السباق عتيقة الطراز ليس بالأمر السهل، حيث انزلقت عجلات سيارته الـFerrari الخلفية، ما تسبب في اصطدامه بالسياج خلال محاولة اجتيازه المنعطف الأول.

كما هو متوقع، بدأت السيارات الأربع الأوائل ذات الإطارات اللينة في توسيع الفارق بعد تصدرها السباق إلى ثانيتين في منتصف اللفة الرابعة. في تلك الأثناء، بدأت 'جونز' في التفوق على خصميها من نيوزيلندا، في البداية تفوقت على 'سيمون بيشوب' (sidawg2) ثم 'مات ماكوين' (AE_McEwen) لتحتل المركز السادس.

شهدت اللفة السادسة صراعًا بين السائقين اليابانيين عندما تفوق 'ياماناكا' على 'سوزوكي' بينما كان متجهًا لاجتياز المنعطف الأول. كان التوقف الأول عند منطقة الصيانة في السباق عند اللفة الثامنة من نصيب كل من 'ياماناكا' و'سوزوكي' و'كاواكامي'، حيث استبدلوا إطاراتهم اللينة بإطارات وسط، بينما استبدل'ريوتا كوكوبون' (Akagi_1942mi) إطاراته إلى اللينة. قرر متصدر السباق ميازونو أن يدخل الصيانة في اللفة التالية وعاد إلى المضمار في المركز الأول بفارق 2.2 ثانية.

في بداية اللفة الـ11، كان 'كوبوبون' المتسابق الوحيد من المتصدرين الذي يستخدم الإطارات اللينة، وتمكن من التفوق على 'كاواكامي' محتلًا المركز الرابع وكان يفصله 5 ثوانٍ عن المتسابق 'سوزوكي' في المركز الثالث. في اللفة الـ15، تفوق 'كوكوبون' عليه عند المنعطف الأول، لكن لم تنتهِ المنافسة بينهما بعد. كان المتسابقان 'كوكوبون' و'سوزوكي' يتصارعان طوال الثلاث لفات المتبقية للفوز بالمركز الثالث والتأهل إلى النهائي الكبير. كان يتحدى كلاهما الآخر في كل لحظة متبقية من السباق، ويتبادلان أماكنهما على المضمار واصطدم كلاهما بالآخر عدة مرات. كان هذا سباقًا مثيرًا إلى أقصى درجة.

حُسم الصراع بينهما في الثلاثة منعطفات الأخيرة من السباق، عندما سلكَ 'كوكوبون' المسار الداخلي لتجاوز المنعطف السابع الذي يُطلق عليه 'تو'، وبعد تجاوز خصمه، ضمن تأهله إلى النهائي الكبير. حصد 'تاكوما ميازونو' المركز الأول، بينما احتل 'تومواكي ياماناكا' المركز الثاني.

صرح 'ميازونو' بعد فوزه قائلًا: "في سباق الأمس، كنت مضطربًا [في Toyota GR GT Cup]، لذلك يُسعدني أنني تمكنت من الفوز اليوم. لم أستطع أن أنعم بلحظة من الهدوء طوال السباق، وكنت قلقًا من ارتكابي خطأ ما في مرحلة معينة من السباق. أتمنى أن يمنحني هذا الفوز الطاقة والعزيمة الكافية للفوز في النهائي الكبير."

الرتبة السائق التوقيت
1 Takuma Miyazono Kerokkuma_ej20 29:51.845
2 Tomoaki Yamanaka yamado_racing38 +01.478
3 Ryota Kokubun Akagi_1942mi +05.116
4 Seiya Suzuki V1_CRV-KRT86 +05.666
5 Kanata Kawakami SG_Kawakana +10.169
6 Matthew McEwen AE_McEwen +10.408
7 Emily Jones emreeree +12.498
8 Simon Bishop sidawg2 +15.886
9 Guy Barbara Dstinct_Twitchy +20.756
10 Jonathan Wong saika159- +23.748

النهائي الإقليمي في أوروبا/الشرق الأوسط/إفريقيا: حلبة أوتودرومو نازيونالي مونزا

أما بالنسبة إلى أوروبا/الشرق الأوسط/إفريقيا، فقد أُقيم السباق على حلبة أوتودرومو نازيونالي مونزا الأسطورية ذات السرعة الجامحة الواقعة في شمال إيطاليا. كانت سيارة السباق لهذه الفعالية إيطالية أيضًا، ويُطلق عليها Lamborghini V12 Vision Gran Turismo. وكما الحال في السباقات الأخرى، حيث توجب على السائقين استخدام الإطارات اللينة والوسط مرة واحدة على الأقل خلال السباق ذي الـ18 لفة. كانت المفاجأة عندما تصدر الفرنسي 'توماس لابوتيلي' (Aphel-ion) المركز الأول، بينما احتل الإسباني المحبوب 'كوك لوبيز' (coquelópez14) المركز الثاني. احتل كل من الإيطالي 'فالريو غالو' (Williams_BRacer) بطل Nations Cup للعام الماضي والبريطاني المنضم حديثًا 'ساروثان سيلان' (VQS_Coyote7) الصف الثاني في السباق.

بدأ الإسباني المرشح بشدة 'خوسيه سيرانو' (TDG_JOSETE) السباق باحتلاله المركز العاشر.
بدأ المتسابقون الذين يحتلون المراكز الثلاثة الأولى السباق بالإطارات اللينة، بينما بدأ الآخرون بالإطارات الوسط. بدأت الإثارة بمجرد انطلاق السباق، حيث اجتاز 'غالو' زاوية الانعطاف للمنعطفين الأول والثاني المُسمى بـ'فاريانتى ريتيفيلو' باحترافية، واستطاع التفوق على المتصدر 'لابوتيلي' عند اجتيازه المنعطف الثالث المُسمى بـ'كورفا غراندي'، ليتمكن بذلك من بلوغ المركز الأول في السباق. سعى 'لوبيز' جاهدًا للحاق بـ'غالو' والتفوق على 'لابوتيلي'. وفي الصفوف الخلفية للسباق، استطاع 'سيلان' الإطاحة بالفرنسي البارع 'كيليان درومنت' (PRiMA_Kylian19) عند منعطف 'كورفا دي ليسمو'، ليتراجع 'درومنت' من المركز الرابع إلى التاسع. في تلك الأثناء، تمكن 'سيرانو' من التفوق على سيارة تلو الأخرى ونجح في التقدم أربعة مراكز خلال اللفة الأولى.

كانت سيارات GT Vision المميزة تسير بسرعة 350 كم/س في الطرق المستقيمة، وكان ترتيب المتسابقين بعد لفة واحدة كالتالي: غالو، لوبيز، لابوتيلي، نيكيتا مويسوف (ERM_Nick) من جمهورية التشيك. عند المنعطف الأول، ارتكب 'لوبيز' خطأً حيث تأخر في الضغط على الفرامل عند الانعطاف، لكنه نجح في إتمام انعطافه بدقة وتفوق على 'غالو' ليحتل بذلك المركز الأول.

خلال اللفة السادسة، تمكن 'غالو' و'لوبيز' و'لابوتيلي' من زيادة الفارق بينهم وبين بقية المتسابقين بمقدار 7 ثوانٍ، لكن كانت سرعة المتسابقين في المنتصف ثابتة، حيث توجب عليهم ترك مسافة مناسبة بينهم وبين المتصدرين لأن سياراتهم كانت لا تزال تسير بإطارات Michelin اللينة. كان التوقف الأول عند منطقة الصيانة في السباق عند اللفة السابعة من نصيب الفرنسيين 'درومنت' و'بابتيست بوفوا' (R8G_TSUTSU) حيث استبدلا إطاراتهما الوسط باللينة. توقفت المزيد من السيارات عند منطقة الصيانة في اللفة التالية، من ضمنها سيارة 'لابوتيلي' المحتل للمركز الثالث، بينما أكمل متصدرو السباق الأول والثاني اللفة من دون توقف.

عندما توقف 'لوبيز' و'غالو' في النهاية عند منطقة الصيانة عند اللفة التاسعة، كان الفارق بينهما وبين بقية المتنافسين كبيرًا لدرجة سنحت لهما بالعودة إلى المضمار من جديد والحفاظ على تصدرهما بفارق 2.5 من الثواني، وقد ازداد هذا الفارق بتقدم السباق. شهدت اللفات التالية صراعًا محتدمًا على المركز الثالث بين الفرنسيين 'لابوتيلي' و'درومنت' و'بوفوا'. فقد 'بوفوا' السيطرة على سيارته لفترة مؤقتة خلال اللفة الـ13، وطُبقت عليه عقوبة لترك المضمار لـ0.5 من الثواني، الأمر الذي منح الفرصة لـ'سيرانو' بالتفوق عليه. أثار هذا الأمر غضب 'بوفوا' بشكل واضح، فسرعان ما نجح في التفوق على 'سيرانو' و'درومنت' و'لابوتيلي' دُفعة واحدة عند اجتيازه منعطف "كورفا بارابوليكا" في نهاية اللفة الـ14، محتلًا بذلك المركز الثالث.

لم تتغير المراكز في بقية السباق تقريبًا، حيث حصد 'لوبيز' المركز الأول بسهولة، واحتل 'غالو' المركز الثاني بمفرده كليًا. بينما نجح 'بوفوا' في احتلال المركز الثالث بصعوبة وتأهل إلى النهائي الكبير.

صرح 'لوبيز' بعد فوزه بالسباق قائلًا: "بعد البداية السيئة لهذا الموسم، كان من الرائع مشاركتي في سباق اليوم ومحافظتي على السرعة المناسبة وبذل كل ما في وسعي للفوز والاستمتاع بالسباق، وهذا ما أتوقعه دائمًا. ليس لدي ما أقوله سوى إن السعادة تغمرني لأن كل شيء سار كما كان مُتوقعًا."

الرتبة السائق التوقيت
1 Coque López coquelopez14 28:11.378
2 Valerio Gallo Williams_BRacer +01.482
3 Baptiste Beauvois R8G_TSUTSU +06.352
4 Jose Serrano TDG_JOSETE +07.687
5 Thomas Labouteley Aphel-ion +09.136
6 Kylian Drumont PRiMA_Kylian19 +10.569
7 Nikita Moysov ERM_Nick +14.712
8 Giorgio Mangano Williams_Gio +19.929
9 Nicolas Romero ERM_NicoRD +29.762
10 Saruthan Seelan VQS_Coyote7 +44.923

النهائي الإقليمي للأمريكتين: أوتودرومو دي إنترلاغوس

كان السباق الإقليمي النهائي الأخير من نصيب الأمريكتين، حيث تمثل الصراع المحتدم بين دول البرازيل وتشيلي والولايات المتحدة التي مثلها متنافسون أقوياء. كان 'إيغور فراغا' (IOF_RACING17) البرازيلي والفائز بـNations Cup لعام 2018 مشاركًا في السباق، الذي تمكن من الفوز بـTOYOTA GAZOO Racing GT Cup في اليوم السابق. بالرغم من أنه مرشح بشدة للفوز بعد إحراز أعلى نقاط في سلسلة Nations Cup، كان هناك العديد من المتنافسين الآخرين الذين كانوا يسعون لاقتناص هذا الفوز منه، بالتحديد خصومه البرازيليين 'لوكاس بونيلي' (TGT_BONELLI) و'أدريانو كاراتزا' (Didico__15) و'آرثر موسو' (GRID_ART55MN). استمتع ثلاثتهم بالقتال لأنه كان في موطنهم، حيث تقع حلبة 'أوتودرومو دي إنترلاغوس' في 'ساو باولو' في البرازيل.

كانت سيارة المتسابقين هي McLaren MP4/4 Formula 1 التي تُعد واحدة من أفضل سيارات فورمولا 1، كان تعيين هذه السيارة للسباق تقديرًا للبرازيلي المذهل 'آيرتون سينا' الذي فاز ببطولة العالم بينما كان يقود هذه السيارة في 1988. وكما الحال في السباقات الأخرى، توجب على السائقين التبديل بين الإطارات اللينة والوسط مرة واحدة على الأقل خلال الـ22 لفة لهذا السباق، لذا كان عليهم التوقف عند منطقة الصيانة.

نجح التشيلي 'أنخيل إينوستروزا' (YASHEAT_Loyrot) في التفوق على البرازيليين في بداية السباق، محتلًا مركز الصدارة. 'بونيلي' كان في المركز الثاني. كان 'كاراتزا' و'فابيان بورتيلا' (Mobil_PerroLoco) من تشيلي في الصف الثاني، بينما بدأ 'فراغا' السباق محتلًا المركز الخامس.

كانت بداية السباق ملحمية، حيث حاولت السيارات العشر اجتياز المنعطف الأول في الوقت ذاته تقريبًا. تمكن متصدر السباق 'إينوستروزا' من اجتيازه بسلاسة، بينما علق 'كاراتزا' وسط السيارات الأخرى ليتراجع إلى المركز السادس. تمكن 'بورتيلا' و'فراغا' من احتلال المركزين الثالث والرابع ، لكن تلقى 'بورتيلا' عقوبة للصدمات قللت من فرص فوزه.

كان 'إينوستروزا' أكثر المتسابقين تركيزًا، حيث تمكن خلال اللفة الرابعة من تصدر السباق بفارق أربع ثوانٍ، بينما ظل 'بونيلي' محتفظًا بمركزه الثاني في اللفة الرابعة. كان 'فراغا' في المركز الثالث، بينما احتل الأمريكي الوافد حديثًا 'دين هيلدت' (PRiMA_Deano) المركز الرابع. في اللفة السادسة، أظهر فراغا مهاراته المبهرة بتفوقه على 'بونيلي' باحترافية شديدة خلال اجتياز المنعطفين الرابع والخامس (داسيدا دو لاغو)، محتلًا بذلك المركز الثاني.

كان 'إينوستروزا' من أوائل المتسابقين الذين توقفوا عند منطقة الصيانة في نهاية اللفة العاشرة لاستبدال إطاراته اللينة بالإطارات الوسط. انضم إليه 'كاراتزا' و'هيلدت' لتغيير إطاراتهما أيضًا. توقف 'بونيلي' عند منطقة الصيانة في اللفة التالية، بينما توقف 'فراغا' و'موسو' عند اللفة الـ12. عندما عادوا إلى المضمار، كان المتسابقون الآخرون قد أنهوا تبديل إطاراتهم بالفعل، وكان ترتيبهم كالتالي: 'إينوستروزا' و'فراغا' و'بونيلي'.

في تلك الأثناء، تمكن 'كاراتزا' و'موسو' مع إطاراتهما اللينة من الارتقاء تدريجيًا في لوحة الصدارة ليحتلا المركزين الرابع والخامس بحلول اللفة الـ17. بعد مرور لفتين، تمكن 'موسو' الوافد حديثًا من التفوق على المخضرم 'كاراتزا' محتلًا بذلك المركز الرابع.

شهدت الجولات الأخيرة تغييرًا بسيطًا في ترتيب المتسابقين، تمكن 'أنخيل إينوستروزا' من الفوز عن جدارة. بينما احتل 'إيغور فراغا' المركز الثاني، لكنه علم أنه إذا كان يرغب في أن يكون بطل Nations Cup من جديد، فعليه إظهار أفضل مهاراته في النهائي الكبير. احتل 'بونيلي' المركز الثالث متأهلًا بذلك إلى النهائي الكبير.

صرح 'إينوستروزا' بعد فوزه قائلًا: "لم أكن مرتاحًا قط عندما استبدلت إطاراتي بالإطارات الوسط، لذا، ارتكبت بعض الأخطاء على المضمار. تباطأ عمل المحرك التوربيني للسيارة عدة مرات، لذلك انحرفت سيارتي قليلًا عند اجتياز المنعطفات، لكن في النهاية، تمكنت من تحقيق الفوز، لذلك أنا سعيد. كان ذلك فوزي الأول في فعالية Nations Cup المباشرة."

الرتبة السائق التوقيت
1 Angel Inostroza YASHEAT_Loyrot 29:23.600
2 Igor Fraga IOF_RACING17 +00.824
3 Lucas Bonelli TGT_BONELLI +10.308
4 Arthur Mosso GRID_ART55MN +15.039
5 Adriano Carrazza Didico__15 +17.020
6 Dean Heldt PRiMA_Deano +20.349
7 Martin Marza TENTFS_Papo2514 +24.899
8 Robert Heck Robby--Heck +36.540
9 Mark Pinnell Turismo-lester +39.771
10 Fabián Portilla Mobil_PerroLoco +50.671

Repechage: طريق سباق ويلو سبرينغز الدولي: "بيغ ويلو"

لدى الـ12 سائقًا فرصة ثانية للمشاركة في سباق الأحد الملحمي بعد فشلهم في احتلال المراكز الثلاثة الأولى في النهائيات الإقليمية. يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فقط لبطولة Nations Cup لعام 2022، أما بقية المتسابقين فهذه نهاية المطاف بالنسبة إليهم. كان مضمار هذا السباق هو 'طريق سباق ويلو سبرينغز الدولي' السريع للغاية ذي الـ18 لفة والواقع في جنوب كاليفورنيا، حيث قاد المتسابقون سيارتهم Suzuki V6 Escudo Pikes Peak Special مطلية بألوان أعلام بلادهم. بالمناسبة، عادةً ما يقود أي سائق يتأهل إلى Nations Cup السيارة ذاتها ويُجرى السباق على المضمار ذاته. لم يتطلب منهم السباق التوقف عند منطقة الصيانة، لكنه كان من الضروري لأن الإطارات اللينة لن تصمد طوال السباق.

بعد مرور اللفة الأولى، استطاع الياباني 'سيا سوزوكي' (V1_CRV-KRT86) تصدر السباق والتفوق على البرازيلي 'آرثر موسو' (GRID_ART55MN) والإسباني 'خوسيه سيرانو' (TDG_JOSETE)، لكن تغير ترتيب المتسابقين حيث فصلت ثانية واحدة فقط المتصدرين الثلاثة عن بقية المتسابقين. كان يفصل بين المتسابقين التاليين: الياباني 'كاناتا كاواكامي' (SG_Kawakana) والفرنسي 'توماس لابوتيلي' (Aphel-ion) والبرازيلي أدريانو كاراتزا (Didico__15) والنيوزيلندي 'مات ماكوين' (AE_McEwen) والفرنسي 'كيليان درومنت' (PRiMA_Kylian19) عن المتصدرين 1.5 ثانية.

شهدت اللفات اللاحقة صراعًا محتدمًا على المركز الثالث. بعد تقدم كل من 'سوزوكي' و'سيرانو'، تصارع كل من 'كاواكامي' و'كاراتزا' و'موسو' على المركز الثالث الحاسم. انتهى الصراع بشكل مؤقت عندما توقف 'كاواكامي' اضطراريًا عند منطقة الصيانة في اللفة الثامنة لاستبدال إطاراته اللينة. ثم تبعه المتسابق المتصدر 'سوزوكي' إلى منطقة الصيانة، ثم 'سيرانو' خلال لفة لاحقة. عندما عاد إلى المضمار من جديد، كان السباق قد وصل إلى منتصفه، كان جميع المتسابقين قد توقفوا عند منطقة الصيانة وكان ترتيبهم كالتالي: سوزوكي، سيرانو، كاواكامي، كاراتزا.

شهدت اللفتان الأخيرتان محاولات 'كاراتزا' الجاهدة للحاق بـ'كاواكامي' ليتمكن من احتلال المركز الثالث. في النهاية تمكن هو والأرجنتيني 'مارتن مارزا' (TENTFS_Papo2514) من التفوق على الياباني عند المنعطف الثاني. في اللفة الأخيرة، فعل 'خوسيه سيرانو' كل ما في وسعه للتفوق على 'سيا سوزوكي'، لكن في النهاية فاز الإسباني بالسباق. تمكن 'أدريانو كاراتزا' من الفوز بالمركز الثالث في اللحظة الأخيرة وتأهل إلى نهائيات العالم.

صرح 'سوزوكي' بعد انتهاء السباق قائلًا: "شعرت بضغط شديد يثقل كاهلي قبل خوضي هذه الفعالية. مع الاحترام الكامل لجميع المتسابقين الآخرين، لكنتي رغبت في الظهور بأفضل شكل في السباق. كان هدفي هو التأهل إلى النهائي الكبير، لذلك أنا سعيد للغاية الآن."

الرتبة السائق التوقيت
1 Seiya Suzuki V1_CRV-KRT86 18:55.320
2 Jose Serrano TDG_JOSETE +00.355
3 Adriano Carrazza Didico__15 +02.335
4 Martin Marza TENTFS_Papo2514 +03.250
5 Kanata Kawakami SG_Kawakana +05.103
6 Thomas Labouteley Aphel-ion +05.261
7 Matthew McEwen AE_McEwen +07.776
8 Kylian Drumont PRiMA_Kylian19 +08.917
9 Emily Jones emreeree +09.488
10 Nikita Moysov ERM_Nick +14.131
11 Arthur Mosso GRID_ART55MN +21.993
12 Dean Heldt PRiMA_Deano +23.441