World Series

ستُقام تصفيات سلسلة العالم 2023 في أمستردام في الفترة من 11 إلى 12 أغسطس، حيث يتم بث السباقات مباشرة من الساحة!

ستُقام فعالية تصفيات سلسلة العالم 2023 في أمستردام في الفترة من 11 إلى 12 أغسطس. ستكون التصفيات أول فعالية مباشرة تُقام في عام 2023 كجزء من بطولة Gran Turismo الدولية الرسمية، سلسلة العالم من Gran Turismo.

سيجتمع جميع السائقين الأعلى تصنيفًا في سلسلة سباقات GTWS عبر الإنترنت لمعرفة مَن هو الأسرع في العالم. في Nations Cup، سيمثل السائقون بلدانهم الأصلية، بينما سيشهد Manufacturers Cup تنافس أفضل فرق جهات تصنيع على اللقب.

ستُعرض جميع أحداث تصفيات سلسلة العالم مباشرة على قناة Gran Turismo TV الرسمية على YouTube وGran Turismo LIVE.

لمزيد من المعلومات حول السائقين الذين سيظهرون في التصفيات وجدول البث، يُرجى زيارة الصفحة الخاصة بذلك.

صفحة تصفيات سلسلة العالم من Gran Turismo 2023 في أمستردام الخاصة

https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2023/showdown/

・السائقون المتنافسون
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2023/showdown/competitors/

・هيكل السباق
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2023/showdown/race_structure/

Manufacturers Cup

[جدول البث المباشر]
الجمعة 11 أغسطس، 8:00 مساءً (بتوقيت الرياض)

سيتنافس إجمالي 12 فريقًا من الجهات المصنعة في التصفيات، مؤلفة من شركائنا في GTWS الرسميين، Toyota وGenesis وMazda بالإضافة إلى أفضل الجهات المصنعة المصنفة من السلسلة عبر الإنترنت التي عُقدت في الفترة من يونيو إلى يوليو.

سيمثل كل فريق من ثلاثة سائقين جهة مصنعة. تم اختيار هؤلاء السائقين من أفضل اللاعبين في كل منطقة من مناطق GTWS Manufacturers Cup.

في تصنيف الجهات المصنعة عالميًا، احتلت الجهة المصنعة البريطانية الأسطورية لـMcLaren الصدارة، وجاءت Toyota، بطلة نهائيات العالم 2022، في المركز الثاني. كما احتلت Nissan وSubaru الفائقة رتب عالية. مع الأداء القوي على نحو شامل عبر الإنترنت، من المستحيل تحديد من سيتوج في التصفيات لعام 2023.

Nations Cup

[جدول البث المباشر]
السبت 12 أغسطس، 8:00 مساءً (بتوقيت الرياض)

في تصفيات Nations Cup، سيتنافس السائقون نيابة عن بلدانهم. تم اختيار 12 دولة من ترتيب النقاط الإقليمي في السلسلة عبر الإنترنت التي أقيمت من مايو إلى يونيو.

الجديد في GTWS 2023، سيُقام Nations Cup كفعالية جماعية. تتكون الفرق التي تمثل كل دولة من أفضل ثلاثة لاعبين من هذا البلد.

سيمثل كيليان درومنت، الفائز في تصفيات 2022، فرنسا جنبًا إلى جنب مع المخضرم بابتيست بوفوار وعضو السلسلة الأساسي، توماس لابوتيلي. سيمثل كوك لوبيز، بطل نهائيات العالم 2022، إسبانيا إلى جانب خوسيه سيرانو وسائق مبتدئ واعد. سيتنافس جميع السائقين ذوي التصنيفات الأعلى على الفخر الوطني في هذا الشكل الجديد من الفعاليات. احرص على عدم تفويت أول سباق فرق في Nations Cup.

حملتان مميزتان للمكافآت احتفالًا بتصفيات سلسلة العالم

للاحتفال بتصفيات سلسلة العالم، سننظم حملتين مميزتين للمكافآت التي يمكنك الدخول إليها مباشرة من خلال Gran Turismo 7.

ستكون هناك حملتان "توقع الفائزين"، واحدة لكل كأس، بالإضافة إلى حملة "هدايا المشاهدين" حيث يمكنك ربح مكافأة بالمشاهدة فقط. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاطلاع على المقال أدناه.

الاحتفال بتصفيات سلسلة العالم 2023 بحملتين من الهدايا: جوائز داخل اللعبة والوصول المبكر إلى Toyota Himedic!
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/news/00_5967273

تذاكر الفعالية معروضة للبيع الآن!

يتم حاليًا بيع تذاكر الانضمام إلى الجمهور المباشر في تصفيات سلسلة العالم في أمستردام. لمزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى الرابط أدناه.
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/events/gtws2023/showdown/ticket/