World Series

القصة 5: دليل المعجبين لنهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo

العد التنازلي لنهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo

بدأت اللحظة التي كنا ننتظرها جميعًا! إنها الذروة الكبرى لسلسلة العالم من Gran Turismo، نهائيات العالم. استعد لفترة من 1 إلى 3 ديسمبر، حيث إن الحلبة تقع في مدينة برشلونة الآسرة بإسبانيا، موطن الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1992 والعجائب المعمارية لأنطوني غاودي، ناهيك عن نادي برشلونة، أحد أشهر أندية كرة القدم في العالم. تعد فعالية هذا العام بأن تكون احتفالًا بالسرعة والمهارة والإثارة الخالصة، على خلفية الثقافة والأساطير الرياضية!

ستتضمن سباقات نهاية الأسبوع عددًا من الفعاليات المثيرة، والتي ستقام جميعها في Fira Barcelona Montjuïc، بما في ذلك السباق التوضيحي، وToyota Gazoo Racing GT Cup (فعالية السائقين الفرديين الوحيدة)، وManufacturers Cup، وNations Cup. ولكن هذا ليس كل شيء! سنحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لـVision Gran Turismo في مرأب Gran Turismo، وستسمح لك المساحة التفاعلية المسماة مقهى GT باستعراض مهاراتك في قيادة في GT، بالإضافة إلى تجربة اللعبة مع PlayStation®VR2.

بالنسبة إلى الذين يشاركون فيها من أجل السباق فقط، لن يخيب آمالكم لأن لدى هذه القدرة على أن تكون عطلة نهاية الأسبوع الأكثر تنافسية لسباق GT على الإطلاق!

يبدأ الحماس مع TGR GT Cup يوم الجمعة، 1 ديسمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت الرياض/ 6 مساءً بالتوقيت الصيفي البريطاني. ستشهد TGR GT Cup قوة اللاعبين من خلال التأهل، تليها جولة نصف النهائي، وأخيرًا النهائي الكبير. يحصل المتنافسون الأربعة الأوائل في نصف النهائي على عرض تلقائي للوصول إلى النهائي الكبير، لكن مهلًا، يحصل الذين يحتلون المراكز من الخامس إلى العاشر على فرصة أخرى. سيتنافسون في مباراة إعادة كل شيء أو لا شيء، حيث يحصل الفائزون الأربعة الأوائل على تذكرة ذهبية للنهائي الكبير. كونها المنافسة الفردية الوحيدة في عطلة نهاية الأسبوع، فإن المخاطر عالية جدًا، حيث يتطلع السائقون المخضرمون مثل كوك لوبيز وتاكوما ميازونو إلى مزجها مع الوافدين الجدد المتعطشين لترتقي أسماؤهم في عالم GT.

في يوم السبت 2 ديسمبر، ستحتل Manufacturers Cup مركز الصدارة. تتنافس 12 جهة مصنعة للسيارات، بما في ذلك الشركاء الرسميون Toyota وGenesis وMazda، من أجل التفوق في هذه المنافسة الجماعية، وهي المنافسة الوحيدة التي ستضم سيارات من ماركات مختلفة على المسار معًا.

ذروة عطلة نهاية الأسبوع مع Nations Cup في 3 ديسمبر، النهائي الكبير حيث لا يطارد السائقون المجد الشخصي فحسب، بل يرتدون بدلات السباق الخاصة بهم في سبيل شرف أوطانهم! سيتكون كل فريق من ثلاثة سائقين. سيشارك السائق الرئيسي في التأهل. ثم يأتي السباق 1 إلى السباق 3، حيث سيتنافس السائقون الفرديون وجهًا لوجه، مع متنافس واحد يمثل كل دولة. التطور الحاسم هو أنه يجب على الفرق تعيين سائق مختلف لكل من هذه السباقات الثلاثة. سيكون النهائي الكبير فعالية جماعية حيث سيتولى السائقون الثلاثة القيادة في تتابع ديناميكي. إنه الصدام النهائي للفخر الوطني، حيث يصبح مضمار السباق ساحة معركة، ويتنافس اللاعبون على شيء أعظم من أنفسهم.

كل فئة سباق—سواء كانت TGR GT Cup، أو Manufacturers Cup، أو Nations Cup—مضمونة أن تكون مليئة بالتقلبات والمنعطفات والدراما والحسرة، في مواجهة بلا قيود، والفائز يأخذ كل شيء، ولا يمكنك تفويتها على الإطلاق!

القصة 4: "Toyota Gazoo Racing GT Cup" - السباق الوحيد هذا العام الذي يتسابق فيه السائقون لتحقيق المجد الشخصي! سيكون Toyota Gazoo Racing GT Cup (TGR GT Cup) هذا العام متميزًا جدًا! لماذا؟ لأنها المرة الوحيدة التي سيذهب فيها السائقون إلى المضمار كمتسابقين فرديين، وليس كجز...