تحديث

تقديم تحديث 'Gran Turismo 7' لشهر فبراير: إضافة 5 سيارات جديدة ومضمار 'غراند فالي'!

ستتلقى Gran Turismo 7 تحديثًا في 21 فبراير 2023.

فيما يلي قائمة المحتويات التي يتضمنها تحديث 1.29:

1. ستُضاف خمس سيارات جديدة، من السيارات الأسطورية الشهيرة إلى Italdesign Vision Gran Turismo.

DS 21 Pallas '70

Honda RA272 '65

Italdesign EXENEO Vision Gran Turismo Street Mode

Italdesign EXENEO Vision Gran Turismo Off-road Mode

Porsche 911 Carrera RS (901) '73

2. سيُضاف مضمار 'طريق غراند فالي السريع 1'.

طول المضمار: 5,099 متر، فرق الارتفاع: 97 مترًا، عدد المنعطفات: 18، أطول طريق مستقيم: 995 مترًا

يعود مضمار غراند فالي الكلاسيكي بإطلالة جديدة كليًا في سلسلة Gran Turismo. يمثل تصميم 'الطريق السريع 1' بأكمله تحديًا للاعبين، لتضمنه أقسام تتطلب سرعة قيادة عالية ومنعطفات ضيقة ومتعرجة. يتضمن تصميم الجزء الأقصر منه 'الجنوبي' الذي يبلغ طوله 2000 متر، تغييرات ارتفاعات جامحة ومنعطفات مفاجئة لتجعل السائقين متأهبين لأي شيء طوال السباق. مساحة طبيعية واسعة حيث يتلاقى المحيط مع الجبال، بالإضافة إلى جسر كبير وأنفاق صُممت لتتوافق مع مكان ملحمي كهذا، لتُنعش أجواء القيادة المثيرة من جديد على أكثر الطرق العالمية تعرجًا والمحاذية للمياه.

3. ستُضاف 'مرحلة التفحيط' و'تحريك الكاميرا إلى أعلى وأسفل' كاختيارين مميزين في Scapes.

سيُضاف 'تصوير التفحيط' أيضًا إلى هذا التحديث. سيكون هناك مقطع تعليمي متاح في المرة الأولى التي تلعب فيها بعد إطلاق التحديث، ليُرشدك إلى كيفية التقاط صور التفحيط. اتبع النصائح التي ستظهر على الشاشة واستمتع بالتقاط أفضل لقطات التفحيط.

4. سيُضاف دعم PlayStation®VR2 كليًا (لنسخة جهاز PS5™‎‏ فقط.)

ستقدم Gran Turismo 7 دعمًا كاملًا لـPlayStation®VR2 (PS VR2.) خلال هذا التحديث. بينما ستتمكن من اختبار جميع الفعاليات (تتضمن سباقات عبر الإنترنت) وأوضاع اللعب (عدا الشاشة المنقسمة للاعَبين) مع الاستمتاع بمحاكاة للواقع لا مثيل لها، سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى ميزة 'صالة عرض VR' الحصرية الخاصة بـPS VR2، حيث سيتمكنون من تفحص نماذج السيارات بشكل فائق الدقة في بيئات وإضاءات مختلفة.

تدعم اللعبة كليًا إمكانيات الجيل التالي من PS VR2. استخدام تعيين درجات ألوان HDR المحسّنة، وكذلك تقنية تتبع العين في الواقع الافتراضي المطوَر (تقنية تعرض أماكن الشاشة التي ينظر إليها اللاعب بدقة عالية)، ودعم صوت ثلاثي الأبعاد ديناميكي، لتوفير أقصى تجربة لعب غامرة.

5. اختبر 'GT Sophy' في فعالية 'Race Together' محدودة الوقت (متاحة لجهاز PS5™ فقط.)

فعالية 'Race Together' محدودة الوقت (متاحة حتى أواخر شهر مارس) حيث سيتمكن اللاعبون من تجربة التسابق ضد Gran Turismo Sophy: 'GT Sophy' وكيل ذكاء اصطناعي طُور بالتعاون بين Sony AI وSony Interactive Entertainment وPolyphony Digital. يمكن الوصول إلى وضع اللعبة هذا من اللافتة أعلى الزاوية اليمنى لخريطة العالم خلال فترة الفعالية. (الفعالية متاحة فقط على نسخة جهاز PS5™ من اللعبة. تُفتح بعد الوصول إلى مستوى الجامع 6.)

حيث صُممت هذه الفعالية للاعبين من جميع المهارات، تضع 'Race Together' اللاعب لينافس وكلاء GT Sophy في سباقات مختلفة الصعوبة على مدار أربعة مضامير، أو بإمكان اللاعبين اختيار خوض سباق فردي مع GT Sophy في ظروف سباق عادلة. اختبر سباقًا فرديًا محتدمًا كما لم تشهده من قبل. خلال السباق، سيعبر GT Sophy عن نفسه بإظهار الحركات التعبيرية للاعب.

لمزيد من المعلومات عن GT Sophy، يُرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي التالي: https://www.gran-turismo.com/world/gran-turismo-sophy/


شكرًا لدعمكم ونأمل أن تستمروا في الاستمتاع بـGran Turismo 7!