معلومات

الإعلان عن فعالية "Race Together" محدودة الوقت الجديدة التي تتضمن Gran Turismo Sophy!


في 20 فبراير، أعلنت Polyphony Digital بالتعاون مع Sony AI عن الإطلاق العالمي الأول لوكيل الذكاء الاصطناعي للتسابق Gran Turismo Sophy (GT Sophy) الذي طورته Sony AI، في وضع اللعب الجديد "Race Together" في Gran Turismo 7 على جهاز PlayStation®5‏.

طُورت بالتعاون بين Sony AI وSony Interactive Entertainment خلال عام واحد فقط، "Race Together" فعالية محدودة الوقت تُتيح للاعبين من جميع المستويات والمهارات فرصة منافسة GT Sophy في Gran Turismo 7.

في "Race Together"، بإمكان اللاعبين منافسة GT Sophy في سلسلة من أربعة سباقات تتزايد صعوبتها، من مستوى المبتدئ إلى المتوسط ثم الخبير. في كل سباق من الأربعة، ينافس اللاعبون سيارات GT Sophy ذات مستويات الأداء المختلفة. بإمكان اللاعبين ذوي المهارات الاستثنائية منافسة GT Sophy في سباقات 1 ضد 1 باستخدام السيارة والإعدادات ذاتها، التي ستعرض سرعة وكيل التسابق المستقل المُبهرة ومهاراته في القيادة.

كما تقدم "Race Together" أيضًا ميزة الرمز التعبيري الجديدة التي ستُظهر رموزًا تعبيرية لسيارات GT Sophy خلال السباق للإشارة إلى استجابات الذكاء الاصطناعي المتسابق على ما يحدث على المضمار.

"Race Together" جزء من تحديث 1.29 وستكون متاحة حتى أواخر مارس. نأمل أن تغتنم هذه الفرصة المميزة لمنافسة GT Sophy!

كيفية لعب "Race Together"

1. يمكن الوصول إلى الفعالية مباشرةً من خلال لافتة "Race Together" الموجودة أعلى الزاوية اليمنى لشاشة "خريطة العالم." يجب أن يكون اللاعبون قد وصلوا إلى مستوى الجمع 6 أو أعلى وقاموا بتثبيت تحديث 1.29.

2. ستكون الأربعة سباقات متاحة على شاشة "Race Together" الرئيسية. يتضمن كل سباق ثلاثة مستويات من الصعوبة من مبتدئ إلى متوسط ثم خبير، بالإضافة إلى وضع سباق 1 ضد 1 حيث يمكن للاعبين اختبار مهاراتهم أمام مهارات GT Sophy الخبير. كما يمكن عرض موقع GT Sophy الرسمي عبر الزر الموجود أسفل الزاوية اليسرى.

3. كما ستتضمن فعالية "Race Together" الجديدة أيضًا رموزًا تعبيرية: ستظهر هذه الرموز أعلى اسم سيارة GT Sophy أو مؤشر مركزها للإشارة إلى استجابات GT Sophy على ما يحدث على المضمار. هناك مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية لتُتيح للذكاء الاصطناعي توضيح العديد من استجاباته للاعب.

4. في الوضع 1 ضد 1، بإمكان اللاعبين منافسة مهارات GT Sophy الفائقة في التسابق باستخدام السيارة ذاتها. كما بإمكان اللاعبين أيضًا عرض تصنيفات "أصدقائهم" وتصنيفات "أبرز 10 نجوم" لاكتشاف إلى أي مدى تتوافق تلك التصنيفات مع السباق 1 ضد 1 الذي خاضوه.