Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA

Honda Sports Vision Gran Turismo

Honda Sports Vision Gran Turismo

الفيديو/الفيديوهات

وصف السيارة

السيارة "Honda Sports Vision Gran Turismo" الكوبيه ذات المقعدين المزوّدة بمحرّك في المنتصف هي نتاج تعاون فريق تصميم Honda وGran Turismo.
إنها طراز رياضي حقيقي يجسّد روح شركة Honda "نحقق ذلك لأنه أمر مدهش"، كما إنها تُحقق متعة القيادة بالإضافة إلى واقع صادق يتوافق مع "محاكاة قيادة حقيقية"، Gran Turismo.
"Honda Sports Vision Gran Turismo" الفائزة في منافسة التصميم العالمي. ولمزيد من تحسينات التصميم بعد النجاح في المنافسة، شارك مصممون من "اليابان" والولايات المتحدة الأمريكية في العملية، وكل منهم أسهم بنقاط قوته الفريدة في ذلك المشروع. تم تطوير التصميم على مستوى العالم، كما تم إنشاء التصميم الرباعي في الولايات المتحدة الأمريكية، وبيانات الطراز وتصميمات الهيكل في "اليابان". تم إشراك طاقم من كل منطقة في العملية بصورة وثيقة، كما استمتع المصممون بالمشاركة في المشروع.
"Honda Sports Vision Gran Turismo" هي تجسيد لتصميم من ابتكار Honda، "تصميم إنساني". إنه أسلوب ذو محور إنساني في التفكير تم تجسيده من خلال التصميم، حيث يحدد وضع الركاب والمحرّك والإطارات شكل بنية السيارة. أبعاد السيارة التي تجعلها تبدو تدفع ذاتها للأمام وهيكلها الأنيق والمساعدين الخلفية والأمامية القوية التي تتسع مع مداخل الهواء والإطارات التي تمزج بين الفاعلية والجمال؛ كل ذلك متوقع في السيارة الرياضية، كما أنه متجسد في مفهوم قوي لهيئة السيارة.
تم استخدام ألياف الكربون في العديد من أجزاء هيكل السيارة، حيث تزن 899 كجم. محرّك بقدرة 1998 سنتيمتر مكعب تم تركيبه في منتصف السيارة كما تم دمجه مع محرّك توربيني L4 ذو كامات علوية مزدوجة بنظام VTEC، بسرعة 404 حصان في 7500 دورة في الدقيقة. تم تطبيق هذه القوة على الطريق بفاعلية من خلال ناقل حركة مزدوج الفرامل مع 8 سرعات.
عمليات محاكاة الإيروديناميات للسيارة في المضمار تضمنت اختبارات النفق الهوائي، كما يحدث للسيارات في الواقع. وخلال تلك العملية يعبر تدفق وعادم الهواء خلال الهيكل، في الأرضية السفلية، وكذلك عبر المقصورة وغرفة المحرّك، حيث تم تحسينها بالكامل.
"Honda Sports Vision Gran Turismo" سيارة تجسّد The Power of Dreams "قوة الأحلام" لشركة Honda، سيارة نشهد أنها تحاكي الواقع كما يستمتع بقيادتها الكثير.

الروابط ذات الصلة