Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ Sport

الإعلان عن Thrustmaster T-GT، وحدة تحكم التوجيه من أعلى مستوى الرسمية من Gran Turismo Sport

تم الإعلان عن إصدار وحدة تحكم التوجيه من أعلى مستوى في مرات متكررة كما تم الإعلان رسميًا في E3 في "لوس أنجلوس". اسم العجلة الجديدة هو T-GT. وحدة تحكم للتوجيه من أعلى مستوى، هي نتاج أربعة أعوام من عملية التطوير المشتركة بين Thrustmaster وGran Turismo.

تركيز Gran Turismo على تطوير عجلة T-GT ليس فقط لتوفير قوة رد الفعل، بل أيضًا لتأمين استقامة مخرج عزم الدوران، ليوفر الدقة والتناسق. تستخدم عجلة التوجيه محرّك T-40VE عديم المسفرات يوفر قوة رد فعل دقيقة ومتناسقة لعزم الدوران حتى أثناء السباقات الطويلة. العجلة محاطة بجلد أصلي ويتميز بقرص دوار رباعي الدرجات وذراعين صغيرين قابلين للتعديل. بالإضافة إلى ميزة قوة رد الفعل القياسية، نظام T-DFB (رد الفعل المتعمق) يرسل معلومات في نطاق 30 هرتز إلى 100 هرتز إلى عجلة التوجيه، ليوفر للسائق معلومات لا يمكن التعبير عنها بمفردها عبر نظام قوة رد الفعل. هذه ميزة حصرية تخلق شعورًا رائعًا بالقيادة في Gran Turismo Sport.

أسعار البيع المقترحة لـ "Thrustmaster T-GT" في الولايات المتحدة الأمريكية / أوروبا / المملكة المتحدة $799.99 / €799.99 / £699.99. سيُطرح المزيد من المعلومات عن Thrustmaster T-GT قريبًا.