Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

Toyota 'GR Supra Racing Concept' World Premiere ستُضاف قريبًا إلى Gran Turismo Sport

في 06 مارس في معرض "جينيف" الدولي للسيارات في "سويسرا"، أعلنت Toyota عن سيارة GR Supra Racing Concept. ستُضاف هذه السيارة التصورية إلى Gran Turismo Sport مع إدراج تحديث في شهر أبريل، وسيتمكن لاعبو Gran Turismo من تجربة أدائها.

GR Supra Racing Concept هي طراز تصوري مستوحى من السيارة الرياضية Toyota Supra التي تم إنتاجها حتى عام 2002، لقد عادت بعد مرور 16 عامًا كسيارة سباقات. طورها سباق Toyota "غازو"، ذلك القسم الذي يتابع نشاطات رياضة سباقات السيارات وفئة السيارات الرياضية GR.

المقدمة الطويلة التقليدية – والهيكل القصير والمحرّك الأمامي أكثر ما يميز سيارة كوبيه ذات بابين مزوّدة بنظام دفع خلفي. الهيكل التصوري يستخدم مواد مركبة خفيفة الوزن من الكربون القوي. الرفارف المبهرة والجناح الخلفي والناشر الخلفي أيضًا تم تطوره لتوفير دينامية هوائية مميزة أداء قيادة فائق.

نظام التعليق والعجلات والإطارات والمكابح تستخدم معدات خاصة للسباقات. الجزء الداخلي يحتوي على لوحة عدادات مع نظام مراقبة خلفي، ومقاعد سباقات وعجلة القيادة مع مغيرات السرعة. العمود والسرعات وهيكل الحماية كل ذلك يندرج أسفل مواصفات السباقات أيضًا.

Supra نالت إعجاب الجميع حول العالم لمدة ربع قرن كسيارة "The Sports of Toyota"، وتركت أثرًا بالغًا في رياضة سباقات السيارات بما في ذلك جميع سيارات السباقات اليابانية من فئة GT، وسباق "إمسا" للسيارات الرياضية في "الولايات المتحدة"، وسباق "لومان". ستتمكن من تجربة أدائها قريبًا، يُرجى ترقب تحديث Gran Turismo Sport في شهر أبريل!

فيلمان مميزان، فيلم "GR Supra Racing Concept" Born from 3 Elements و'"S" Spirit كلاهما متاحين للمشاهدة عبر قسم Toyota Brand Central للعبة Gran Turismo Sport. يتناول الفيلمان مشاهد من قيادة سيارة GR Supra Racing Concept, وسيارة Toyota’s sports car spirit التى لاقت استحسانًا خلال تاريخ Supra. ندعوك للمشاهدة.