Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
General Information

تعلن Dior وكيم جونز عن تعاون مميز لنهائيات العالم 2023

بعد تعاون غير مسبوق مع Gran Turismo 7 نتج عنه سلسلة فريدة من المنتجات، أعلنت شركة Dior الرائدة والفاخرة عن مجموعة مميزة للاحتفال بنهائيات العالم من سلسلة العالم من Gran Turismo 2023.

ارتدى السائقون في فعالية نهائيات العالم هذه السلسلة الحصرية التي صنعها مدير التصميم الفني في مجموعة Dior للرجال، والتي تكوّنت من أحذية مصممة حسب الطلب وقفازات قيادة وخوذة.

تتميز المجموعة بجمعها بين طابع Dior الخاص وطابع عالم السيارات الرياضية، وتضم قفازات من صنع المتخصص في قفازات سباقات فورمولا 1 دال روسو، مزينة برقم 47 احتفالًا بعام 1947، وهو العام الذي أُطلقت فيه أولى مجموعات Christian Dior.

إن أحذية الرالي المُعاد تقديمها تستمد تصميمها من مجموعة علامة Diorizon المميزة وتضم سوار كاحل مزودًا بشعار Dior وسمة Dior المميزة على قماش الجاكارد. تُكمل المجموعة خوذة عصرية مطرز عليها شعار Dior بشكل زاهٍ.

تعاون Gran Turismo × Dior

أنتج كيم جونز مدير التصميم الفني لمجموعة Dior للرجال تصميمات افتراضية لـGran Turismo 7 في صيف عام 2022. المجموعة المصممة على يد كيم جونز متاحة في Gran Turismo 7 وتضم معدات سباق مصممة بشكل خاص يمكن للسائق داخل اللعبة أن يرتديها، بالإضافة إلى سيارة رياضية مخصصة وهي De Tomaso Mangusta (Christian Dior).