Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Porsche is coming to Gran Turismo #2
شاهد الفلم

شاهد الفلم

Gran Turismo™ Sport

Porsche ستظهر في Gran Turismo

نحن اليوم متحمسون لتأكيد أن Porsche ستظهر لأول مرة في لعبة Gran Turismo Sport عند إصدارها لاحقًا هذا العام. في الأسبوع الماضي، عقب بدء إصدار بيتا التجريبي المغلق الأوروبي وإطلاق التحديث 1.04، قمنا بنشر صور لسيارة Porsche 911 GT3 RS المحبوبة.

نشعر بإثارة شديدة بخصوص شراكتنا الحديثة. تستعرض سيارة Porsche قوتها المثالية في سباقات السيارات وكنتيجة لانتصاراتها المتعددة في سباقات التحمل، فهي تحمل لقب "ملكة التحمل". وأسماء السيارة مثل Carrera وTarga وPanamera كلها مشتقة من أسماء سباقات، وفي هذا دليل واضح على علاقتها التاريخية الوطيدة في سباقات السيارات. وهو ما كان دومًا جزءًا من صفات Porsche. ولا يتعلّق السبب الرئيسي بإدراج Porsche بالمكانة الاعتبارية فحسب ولكن الأمر يرتبط أكثر بفكرة التحسين المستمر لمنتجاتهم وإضافة التقنية المخصصة للسباقات.

وبالمثل، ازدادت علاقة سيارة Polyphony بعالم سباقات السيارات الواقعي في السنوات الأخيرة، بعد مشاركة منتج السلسلة "كازونوري ياماوتشي" في سباق "نوربورغرينغ" 24 ساعة وبعد إنشاء مشاريع أخرى مثل برنامج اكتشاف سائق سيارات لأكاديمية GT، بالإضافة إلى بطولات الاتحاد الدولي للسيارات FIA Gran Turismo القادمة.
تتشارك سيارتي Polyphony وPorsche نفس المبدأ والفلسفة من خلال الدعوة إلى تسابق مستمر خلال الجيل القادم. يستطيع الآن محبّو السيارة الرياضية المولعين بحلم قيادة سيارة Porsche من خلال Gran Turismo Sport أن يتطلعوا إلى فعل ذلك في وقت لاحق هذا العام.