Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo®6

انتهاء خدمة Gran Turismo 6 على الإنترنت

في 28 مارس 2018 الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي، ستتوقف خدمات Gran Turismo 6 الحصرية على الإنترنت لجهاز PlayStation®3 . قبل ذلك في 31 يناير 2018، سننهي كذلك توزيع المحتوى القابل للتنزيل الذي يمكن استخدامه داخل اللعبة.

بعد انتهاء المدة المحددة، لن يكون ممكنًا استخدام الخدمات على الإنترنت مثل المجتمع والصالة المفتوحة والمباراة السريعة والأحداث الموسمية. ولكن يمكن لعب أجزاء اللعبة التي لا تتطلب اتصالًا بالإنترنت.

نود شكر المستخدمين الكثيرين لخدمات Gran Turismo 6 على الإنترنت منذ 2013. من الآن فصاعدًا، سنستمر في تحسين الخدمات على الإنترنت للعبة Gran Turismo Sport المتاحة حاليًا.


تحذير بخصوص الرصيد داخل اللعبة

إذا محوت بيانات اللعبة الخاصة بك بعد شراء الرصيد من متجر GT، برجاء التأكد من تعيين/استرداد الرصيد مجددًا قبل نهاية الخدمة على الإنترنت لإتاحتهم في اللعبة. يمكن تعيين/استرداد الرصيد داخل اللعبة من [صفحتي الرئيسية] -> [متجر GT] -> [المحتوى المشترى]. لم يعد من الممكن تعيين/استرداد الرصيد بعد نهاية الخدمة على الإنترنت.


كيفية إعادة تنزيل الرصيد بعد محو بيانات اللعبة الخاصة بك

إن محوت بيانات اللعبة الخاصة بك خطئًا بعد نهاية الخدمة على الإنترنت، فسيظل من الممكن إعادة التنزيل وإعادة التعيين. لإعادة التنزيل، اذهب إلى [قائمة التنزيلات] في PlayStation®Store أو اتجه إلى [PSN] -> [إدارة الحساب] -> [سجل المشتريات] -> [قائمة التنزيلات] من PlayStation®3 XMB (Cross Media Bar).


حول "Track Path Editor"

مع نهاية الخدمات على الإنترنت، سينتهي توزيع GT6 Track Path Editor المتاح حاليًا على Google Play وApp Store اعتبارًا من 28 مارس 2018. بعد نهاية الخدمات على الإنترنت، لن تتمكن من نقل أو استيراد المضامير التي أنشأتها بواسطة GT6 Track Path Editor (بما في ذلك المحفوظة محليًا) إلى Gran Turismo 6.