Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
European Final

نهائي أوروبا لـ"FIA GT Championship 2018" سيُعقد في حدث "أسبوع مدريد للألعاب"!

سينعقد نهائي أوروبا لـNations Cup في FIA-certified Gran Turismo Championship 2018 في "أسبوع مدريد للألعاب"، حدث للألعاب يُقام في "مدريد -إسبانيا" في 18 أكتوبر 2018.

Nations Cup هو فئة في "FIA-certified Gran Turismo Championship"، رياضة سباقات سيارات جديدة يقدمها كل من FIA (الاتحاد الدولي للسيارات) وGran Turismo. إنها سلسلة سباقات يتنافس فيها سائقين ممثلين لبلدان مختلفة من المنطقة نفسها.

في نهائي أوروبا المنعقد في يومي الجمعة والسبت 19 و20 أكتوبر، سيجتمع 30 من أسرع السائقين في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في الحدث ليتنافسوا لتقرير من هو أسرع سائق GT في "أوروبا".

سيقرر الحدث من هو أول بطل أوروبي وكذلك المنافسين في نهائي العالم. من المتوقع أن تشهد منافسة شرسة على أعلى مستوى في "أوروبا" فقط، حيث موطن تقاليد وشهرة رياضة سباقات السيارات.

تم عقد مؤتمر صحفي لصالح إعلام إسباني محلي  للإعلان عن استضافة بطولة نهائي أوروبا. بدءًا من اليسار: "كوك لوبيز" (PSN ID: Williams_coque14)، "أليخاندرو موزن إزرزوغازا" (PSN ID: Alexony94)، "آدم سوسويلو" (PSN ID: GTP_Aderrrm)، "ليليانا لابورت" (SIE Spain)، "كازونوري ياماناشي" منتج سلسلة Gran Turismo، "خواكين فيرديغاي" (رئيس Spain Automobile Club)، "لوكاس أوردونيز" سائق سباقات محلي في "مدريد"، "مانويل رودريغيز رينكون" (PSN ID: TRL_MANURODRY)، "ستيفان فيلاستر" (FIA)
تم عقد مؤتمر صحفي لصالح إعلام إسباني محلي للإعلان عن استضافة بطولة نهائي أوروبا. بدءًا من اليسار: "كوك لوبيز" (PSN ID: Williams_coque14)، "أليخاندرو موزن إزرزوغازا" (PSN ID: Alexony94)، "آدم سوسويلو" (PSN ID: GTP_Aderrrm)، "ليليانا لابورت" (SIE Spain)، "كازونوري ياماناشي" منتج سلسلة Gran Turismo، "خواكين فيرديغاي" (رئيس Spain Automobile Club)، "لوكاس أوردونيز" سائق سباقات محلي في "مدريد"، "مانويل رودريغيز رينكون" (PSN ID: TRL_MANURODRY)، "ستيفان فيلاستر" (FIA)