Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
تـقارير الحدث

حديث "كازنوري ياموتشي" في معرض "Concevoir Les 100 Prochaines Années du Sport Automobile" في باريس

أُسس "Maison de la culture du Japon à Paris" ("المعهد الثقافي الياباني في باريس") عام 1997 في باريس بفرنسا ليكون مركزًا لنشر الثقافة اليابانية. وهناك، ألقى منتج سلسلة Gran Turismo "كازونوري ياماوتشي" حديثًا في معرض
"Concevoir Les 100 Prochaines Années du Sport Automobile" ("التطلع إلى السنوات الـ100 المقبلة في رياضة سباقات السيارات".)

يتيح المعرض، الذي بدأ في 4 يوليو، للزوار التفاعل مع تاريخ وثقافة سباقات السيارات بدءًا من مكان نشأتها في فرنسا حتى الجيل التالي من سباقات السيارات بقيادة Gran Turismo اليابانية حيث يتلاشى الخط الفاصل بين السباق الحقيقي والافتراضي.

زار "ياماوتشي" المعهد الثقافي الياباني يوم 7 يوليو حيث ألقى حديثًا لمدة ساعة عن تاريخ رياضة سباقات السيارات وموضوعات تطويرها، كما أعلن عددًا من المشاريع. كما أتاح الفرصة للزوار لعقد جلسة أسئلة وأجوبة صادقة.

صور من الحديث (باللغتين اليابانية والفرنسية)

سيستمر معرض "التطلع إلى السنوات الـ100 المقبلة في رياضة سباقات السيارات" حتى 28 يوليو في المعهد الثقافي الياباني في باريس. تضم قاعة المعرض سيارة De Dion Bouton Vis-à-Vis التي تعمل بالبنزين من طراز 1901، وكذلك معرض عن سلسلة Gran Turismo.

■ معرض "التطلع إلى السنوات الـ100 المقبلة في رياضة سباقات السيارات"
https://www.mcjp.fr/fr/la-mcjp/actualites/concevoir-les-100-prochaines-annees-du-sport-automobile

المعهد الثقافي الياباني في باريس
https://www.mcjp.fr/

سيارة De Dion Bouton Vis-à-Vis طراز 1901

معرض سلسلة Gran Turismo