Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
World Series

تبدأ سلسلة العالم من Gran Turismo 2024 في 17 أبريل!

يسرنا الإعلان عن بداية سلسلة العالم من Gran Turismo 2024 (GTWS 2024) من Gran Turismo 7 يوم 17 أبريل. أصبحت صفحة البطولة الخاصة وصفحة نظرة عامة على سلسلة 2024 متاحتين للبث المباشر الآن.

■ صفحة "نظرة عامة على سلسلة العالم من Gran Turismo 2024"
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/championships/gtws2024/

إن GTWS 2024 بطولة دولية متاحة للذين يمتلكون نسخة من Gran Turismo 7 جميعًا. وتضم السلسلة بطولتين، Nations Cup، التي يتنافس فيها السائقون كممثلين عن بلدانهم (أو إقليمهم)، وManufacturers Cup التي يتسابق فيها السائقون بموجب عقد مع جهتهم المصنعة المفضلة.

سيتم عقد Nations Cup وManufacturers Cup عبر ست جولات من التصفيات عبر الإنترنت، حيث يتأهل اللاعبون ذوو التصنيف الأعلى إلى بطولة العالم. خلال تغيير لتنسيق GTWS 2024، ستؤدي إجمالي ثلاث جولات مباشرة من بطولة العالم إلى نهائيات العالم في نهاية الموسم. تعود نقاط بطولة العالم هذا العام ويمكن للسائقين ربحها في كل فعالية مباشرة: سيتم احتسابها لتحديد بطل العالم لعام 2024، لذا فإن الحصول على المركز الأول في جولات بطولة العالم سيكون أكثر أهمية من أي وقت مضى.

سيتم بث جميع الفعاليات المباشرة مباشرةً، مع استكمال التعليق والتحليل الكامل لجميع الفعاليات بعدة لغات. مع وجود عدد من السائقين الشباب الصاعدين والحماسيين الذين يسعون للحصول على المراكز الأولى في العديد من المناطق، يستعد هذا الموسم ليكون واحدًا من أكثر المواسم إثارة وتنافسية حتى الآن.

■ عادت السباقات الفردية! الفخر الوطني على المحك في Nations Cup!

تبدأ Nations Cup في 17 أبريل وتبدأ بست جولات من التصفيات عبر الإنترنت، حيث سيتم اختيار أفضل 12 سائقًا من جميع المناطق للمنافسة في جولات بطولة العالم. في عام 2024، ستعود المنافسة إلى الشكل الفردي، مما يعني أن السائقين الـ12 المختارين سيتنافسون في جميع جولات سلسلة العالم من Gran Turismo الثلاث والفعاليات المباشرة لنهائيات العالم. وسيمنح هذا التغيير المشجعين فرصة حقيقية للتعرف على السائقين ومتابعتهم في مسعاهم للفوز بالبطولة.

على مدار العامين الماضيين، هيمنت إسبانيا على المنافسة بفوز المخضرم كوك لوبيز ببطولة عام 2022 وفريق إسبانيا الموهوب في عام 2023، ولكن مع حملة وشكل جديدين، ستتطلع الدول الأخرى إلى إحباط محاولتهم في الحصول على لقب Nations Cup للمرة الثالثة على التوالي.

■ سباقات السائقين الفردية لبطولة العالم الجولة 1-3! تتسابق اثنتا عشرة جهة مصنعة!

ستبدأ Manufacturers Cup في 8 مايو، أي بعد ثلاثة أسابيع تقريبًا من بداية Nations Cup. وبالمثل، ستكون هناك ست جولات من التصفيات عبر الإنترنت مع أفضل 12 فريقًا من تصنيف الجهات المصنعة العالمية، بما في ذلك شركاء التصنيع الرسميين Toyota وGenesis وMazda، الذين سينتقلون إلى الفعاليات المباشرة لجولات سلسلة العالم.

بالنسبة إلى بطولة العالم الجولة 1-3، سيتم تمثيل كل جهة تصنيع من خلال سائقها الأعلى تصنيفًا من تصنيف جهة التصنيع العالمية في المنطقة التي يتم فيها استضافة الفعالية المباشرة.

بالنسبة إلى نهائيات العالم، سيتم توحيد هؤلاء السائقين الثلاثة للتنافس معًا كفريق واحد. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيؤثر نظام السباق الذي تم إحياؤه على توازن القوى في النصف الثاني من الموسم.

وكما أظهرت Nissan العام الماضي عندما عوضت تأخرها في اللحظة الأخيرة لتفوز بأول لقب لها على الإطلاق، فإن Manufacturers Cup هي منافسة لا يمكن توقع مجراها حيث يمكن حدوث أي شيء. ما الجهة المصنعة التي ستتصدر الترتيب في عام 2024؟