Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
تـقارير الحدث

تقرير "حدث كشف النقاب عن Gran Turismo Sport"

تم استضافة حدث كشف النقاب عن Gran Turismo Sport من يوم 19 إلى يوم 20 مايو في "ساحة كوبر بوكس" الموجودة داخل ملعب "الملكة إليزابيث" الرياضي في "لندن" بـ"المملكة المتحدة"، بهدف منح الجمهور الفرصة لتجربة لعبة Gran Turismo Sport الجديدة للمرة الأولى على الإطلاق.

في اليوم السابق للحدث، يتم توصيل السيارات المقرر عرضها إلى المكان، واحدة تلو الأخرى.

أمّا في يوم الحدث نفسه، يتم إيقاف سيارات كسيارة Nissan 370Z من أكاديمية GT والسيارات التي تتنافس في "سباق نوربورغرينغ 24 ساعة" عند مدخل "ساحة كوبر بوكس"، مما يلّهم الجمهور بالتفكير في السباق.

زاد الشعور بالتوتر بشكل كبير في الداخل، حيث تعرض سيارات "Vision Gran Turismo"، المشهد الذي يبدو كمعرض للسيارات من المستقبل.

إليك بعض سيارات "Vision Gran Turismo" المعروضة في المكان.

بطل أكاديمية "GT" الأول "لوكاس أوردونيز" قام بالتعليق على السباق هذا اليوم، كما حضر أيضًا الفائزين في أكاديمية GT عن عام 2015 هنا أمام سيارةNissan Concept 2020 Vision Gran Turismo.

في الساعة الثالثة عصرًا من اليوم التاسع عشر من الشهر، بدأ الحدث الذي لم يقتصر على حضور الجمهور فقط، بل كان يضم أيضًا العاملين في الشركات المصنّعة للسيارات ومنظمة FIA (الاتحاد الدولي للسيارات) والصحفيين والكثير من المشاهير. من الساعة الثالثة والنصف عصرًا، اعتلى "كازنوري ياموتشي" منتج سلسلة Gran Turismo المسرح وألقى محاضرة عن لعبة Gran Turismo الجديدة. وقال إنه اعتزم "تغيير الأفكار التي تتعلق بألعاب سباقات السيارات الموجودة في الوقت الراهن"، ثم كشف النقاب عن عالم Gran Turismo Sport الجديد المليء بالابتكارات.

هذا فيلم قصير يعرض بعض اختبارات اللعب المتعلّقة بلعبة Gran Turismo Sport الجديدة.

كان الحدث الرئيسي لهذا اليوم هو سباق يطلق عليه "اختبار قبل بداية الموسم لبطولة FIA Gran Turismo". وكان هذا سباقًا استعراضيًا للبطولة الجديدة التابعة لـ FIA وGran Turismo التي يطلق عليها "FIA Certified Gran Turismo Championship" وللمشاركة في السباق تم جمع 32 لاعبًا من لاعبي Gran Turismo من "أوروبا" و"الولايات المتحدة الأمريكية" و"اليابان". خلال محاضرة "كازنوري ياموتشي"، استمع اللاعبون للتعليمات الخاصة بالسائقين خلف الكواليس.

أقيم السباق بمجموعتين، الأمر الذي يشبه سباق "كأس الأمم" حيث يتسابق سائقي السيارات الذين يقومون بتمثيل بلدهم الأصلي لتحقيق النصر، وسباق "كأس جمهور الجهات المصنعة" حيث تتسابق الفرق لتحقيق الفوز للشركة المصنّعة لسيارة السباق التابعة لها. عرض جميع المشتركون مهاراتهم الفائقة في السباقات، لكن المشاركون من "اليابان" أثبتوا جدارتهم بحق.

حيث سيطروا على المراكز الأعلى في تصفيات سباق "كأس الأمم" وكان النصر حليف ممثل أكاديمية "GT" السابق الياباني "تاكويا تاكاهاشي". في سباق "كأس جمهور الجهات المصنعة" الذي يجري بنظام الفرق الثنائية، قاد كلًا من "يوسكي توميبيياشي" من "اليابان" و"كارلوس مارتينز" من "إسبانيا" سيارة Renault Sport R.S.01 GT3 إلى النصر. كان جذب انتباه الجمهور أثناء سباق "كأس الأمم" و"كأس جمهور الجهات المصنعة" أمرًا سهلًَا، فقد كان السباق مليئًا بالمتعة والإثارة، وهو الشعور الذي انتقل إلى الحشود أثناء السباق.

يمكنك متابعة مشاهد "FIA Gran Turismo Championship Pre-Season Test" من الأسفل.

استمر التشويق في اليوم العشرين من الشهر. في هذا اليوم، تمت دعوة أشخاص من الجمهور للمشاركة في سباقات الاستعراض، وبعدها تطوّر البرنامج الأصلي إلى أكثر من مجرد 7 سباقات استعراضية مخطط لها. السباق بالإضافة إلى التعليق المشوّق أحدثا ضجيجًا عارمًا في حلبة السباق. وبعد رؤية المشاركين اليابانيين وهم ينطلقون في السباق السابع في المعركة الحامية للغاية، أعرب الفريق الأمريكي والفريق البريطاني عن رغبتهما في خوض سباق آخر! السباق الإضافي الذي تم تنظيمه بسرعة أظهر بالفعل ماهية سباق "كأس الأمم" الحقيقية، حيث أظهر الجميع ما بينهما من رابط صداقة تخطى حاجز التنافس بين البلدان في النهاية.

في ساحة العرض، اصطف الزوّار أمام مقصورات السباق لتجربة عالم "Gran Turismo" الجديد قبل أي أحد آخر. بينما تمكّن الزوّار في الخارج من تجربة متعة التواجد في سيارة سباق من خلال جولة في المقعد الأمامي لسيارة السباق المفضّلة لديهم. فرصة الاستمتاع بجولة في السيارات الحقيقية وسيارات العالم الافتراضي رسمت الإبتسامة على وجوه الزوّار.

هذا الحدث هو بداية العد التنازلي لإنطلاق Gran Turismo Sport. ترقّبوا الجولة الأولى من Gran Turismo الجديدة.

للمزيد من المعلومات المتعلّقة بلعبة Gran Turismo Sport، يرجى التحقق من الروابط ذات الصلة في أسفل الصفحة. متوفّر أيضًا تقرير مفصّل عن "اختبار قبل بداية الموسم لبطولة Gran Turismo" في Gran Turismo Sport Live.