Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo by Pininfarina : unveiled
شاهد الفلم

شاهد الفلم

Vision Gran Turismo

الكشف عن Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo من Pininfarina في معرض "جينيف" للسيارات

كشف سائق سباقات "فورمولا 1" الأسطوري وبطل سباق "إنديانابوليس" 500 ميل "إيمرسون فيتيبالدي" في معرض سيارات "جينيف" في يوم 7 مارس من عام 2017 عن سيارة أحلامه للسباقات وهي سيارة Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo المنتظرة طويلًا والمصنّعة من قبل شركة Pininfarina.

السيارة خفيفة الوزن والمصنّعة من ألياف الكربون بالكامل تدمج بين تصوّرات " فيتيبالدي" بطل "فورمولا 1" و شركة Indy Car وشركة التصميم الإيطالية المبدعة Pininfarina والشركة الهندسية الألمانية الرفيعة HWA AG، كما أنها تحقق حلم "فيتيبالدي" لتصميم سيارة لها إمكانيات قوية على حلبة السباق متاحة للسائقين الذين يمتلكون مهارات مختلفة.
وصرح "فيتيبالدي" قائلًا عن السيارة الأولى لعلامة Fittipaldi Motors "لقد حاولت منذ سنوات أن أفسر للآخرين كيف يكون شعور قيادة سيارة بطولات. إنك حتمًا تشعر بتدفق الأدرينالين و بالغبطة بالإضافة إلى الشعور بالخوف – إنه شعور داخلي ملهم بالإنجاز يجعلك متعطشًا للمزيد. هذا هو ما ابتكره فريق أحلامنا في سيارة EF7 Vision Gran Turismo المصنّعة من قبل Pininfarina".
تتمتع السيارة بتصميم أنيق ملفت للانتباه ومزوّد بنسبة استثنائية من "القوة على الوزن"، ويتيح تصميم السيارة الخارقة – الذي يتخذ شكل سمكة القرش المستوحى من قبل "إيمرسون" – وجود حركة ديناميكية هوائية مذهلة في خطوط السيارة الانسيابية والشرسة؛ إنه تصميم يتمتع بثقة عالية ولكن بطريقة بالغة الجمال والنقاء؛ كما يوجد توازن بين الشغف والكفاءة المتوقعين من شركة Pininfarina.
وصرح رئيس شركة Pininfarina "باولو بينينفارينا" قائلًا "سيارة EF7 الممتعة تجمع بين السمات التي تتميز بها شركة Pininfarina من حيث الأسلوب والابتكار المتميّز بالإضافة إلى خبرة "إيمرسون" في عالم السباقات والبطولات ومهارات شركة HWA AG الهندسية الخالية من العيوب. كل ما سبق مكّن فريقنا المشترك من تحويل سيارة الحلم إلى سيارة حقيقة".
وتم الوصول إلى سمات نمط التوجيه والأداء الاستثنائية والسهلة الموجودة في سيارة EF7 من خلال محرّك V8 قوي له سحب طبيعي و علبة تروس مدمجة ونظاميّ تعليق ومكابح مطوّر من قبل شركة HWA AG، وتتمتع السيارة بهيكل خفيف الوزن لدرجة كبيرة مصنوع من ألياف الكربون بالكامل بالإضافة إلى مركز جاذبية منخفض للغاية.
وأضاف "هانس ويرنر أوفريخت" مؤسس ورئيس المجلس الإشرافي لشركة HWA AG:
"بعد العمل على تصميم سيارة حلم البطل، كانت النتيجة سيارة تجمع بين تقنيات عالم السباق والتصميم الساحر مع وجود سلاسة وثبات في مستويات التسارع وتوفّر أعلى متطلبات الأمان."

وصُمم الهيكل الأحادي من ألياف الكربون خصيصًا ليكون غطاء أمان للسائق وللراكب أيضًا، مما سيجعل السائقين يشعرون بالراحة في السيارة حتى أثناء القيادة بالسرعات القصوى.
"لقد نلت شرف العمل مع العديد من الفرق الرائعة في حياتي داخل وخارج حلبة السباق، لكن هذا المشروع كان تجربة مختلفة تمامًا، حيث قمت بالمساعدة على تصميم السيارة مع نخبة من أفضل مصممي السيارات ومهندسي سيارات السباق الحائزين على جوائز" قال " فيتيبالدي" الذي بدأ رحلته منذ ثلاث سنوات لتصميم سيارة فائقة. "سيارة Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo المتألقة من قبل Pininfarina تجمع بين أفضل ما شهده عالم سيارات النخبة على مدى 140 عامًا.

سيكون هناك إنتاج محدود لسيارة EF7 Vision Gran Turismo من Pininfarina وسينال كل مالك لسيارة EF7 فرصة الاستفادة من تدريب خاص على القيادة مع "إيمرسون فيتيبالدي"، وخوض تدريب قيادة مصمّم من قبل بطل السباقات بنفسه. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكّن المالكون من الانضمام إلى نادي السباق التابع لـ"إيمرسون فيتيبالدي" والذي سيقدم تجارب حصرية عالية الأداء في القيادة والسباق مخصصة للأشخاص المميزين في بعض حلبات السباق الأفضل في العالم بقيادة " فيتيبالدي" وسائقين محترفين آخرين.
وسيحصل مالكو السيارة أيضًا على خيارات تخصيص مفصّلة لإضفاء لمسة شخصية على سيارات EF7 مع خيارات تتعلق بالجزء الداخلي والخارجي للسيارة، وخيارات الإطار المتعددة وطلاء Pantone الخاص وأرقام السباقات، كل هذا بالإضافة إلى اختيارات وضع التوقيع الخاص بـ"إيمرسون فيتيبالدي".

في غضون ذلك، ستتاح الفرصة لمشجعي السيارة الفائقة وعشاق ألعاب الفيديو لتجربة قيادة سيارة EF7 في العالم الافتراضي حيث ستتوفر بشكل حصري في الإصدار القادم من لعبة فيديو Gran Turismo Sport على PlayStation®4. اللعبة المرتقبة من Polyphony Digital Inc. ستبدأ عصر جديد في عالم ألعاب السباقات من خلال إتاحة وضع اللعب الفردي ووضع اللعب عبر الإنترنت في عدد من السباقات بما في ذلك بطولات الاتحاد الدولي للسيارات FIA GT المصممّة بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات. كما ستقوم بطولات الاتحاد الدولي للسيارات FIA GT بإنشاء منصة ممتعة جديدة لسيارات السباق وستكون السيارة الافتراضية EF7 Vision Gran Turismo من Pininfarina التي تضم خصائص السيارة الحقيقية جزءًا من ذلك.
قال "كازنوري ياماوتشي"، الرئيس التنفيذي لشركة Digital Inc. ومنتج سلسلة ألعاب Gran Turismo "مشروع سيارة Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo المصنّعة من قبل Pininfarina يضم مجموعة من أفضل الشركاء في عالم السيارات وهو مشروع نتشرّف كوننا جزءًا منه."
وقال "فيتيبالدي" "لقد حققت أول انتصار في بطولة "فورمولا 1" وأنا في سن الخامسة والعشرين عندما كانت مهارات القيادة والعمل الجماعي والتكنولوجيا يلعبون دورًا حاسمًا. أمّا في عام 2017، فنحن مقبلون على آفاق جديدة يجتمع فيها عالم سيارات السباق الحقيقي مع الافتراضي وهذا أمر مدهش بحق. شركاؤنا في Gran Turismo هم روّاد عالم سباقات السيارات الافتراضي حول العالم ونحن متحمسون جدًا للعمل معهم."

> الأمر المؤكد هو أن سيارة Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo المصنّعة من قبل Pininfarina ستمنح تجربة سباق لا مثيل لها للسائقين الذين يتمتعون بمهارات مختلفة في كلًا من العالم الحقيقي والافتراضي.

تمكنّا معًا من تصميم سيارة Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo تحت رعاية شركة Pininfarina حتى يتمكّن سائقي السيارات حول العالم من تجربة مستوى جديد من القيادة يملؤه الشعور بالنشوة والشغف في السيارة التي ستنقلهم إلى خارج حدود إمكانياتهم على حلبات السباق الأعرق في العالم.

"انقضت ثلاث سنوات منذ بدأت تلك الرحلة، واليوم الموافق 7 من شهر مارس عام 2017، وبفضل من الرب، أقدم لكم سيارة Fittipaldi EF7 Vision Turismo المصنّعة من قبل Pininfarina.