Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Vision Gran Turismo

تم الكشف عن "Lamborghini Lambo V12 Vision GT" في "نهائيات العالم 2019 - موناكو"

بتاريخ 24 نوفمبر، كشفت Lamborghini عن سيارتها "Lambo V12 Vision Gran Turismo" بالإضافة إلى نموذج بالحجم الكامل في نهائيات العالم 2019 لـ"FIA Gran Turismo Championships" المنعقدة في موناكو.

تم إنتاج هذا التصميم التصوري بواسطة Lamborghini Centro Stile في سانت أغاتا، إيطاليا. وهي سيارة رياضية بمقعد واحد تمثل متعة القيادة النقية، وهي مزوّدة بنفس المحرك الهجين الـ12 فولت الموجود في Sian FKP37 التي تم الكشف عنها في سبتمبر من هذا العام.

التصميم مبني على تصاميم Lamborghini التاريخية المعروفة ولكنه يتمتع أيضًا بأساليب بناء مستقبلية. رغم أن التصميم يحتفظ بخط الظل المتوسط المعتاد الذي هو ما تشتهر به Lamborghini، فإن سياق Gran Turismo يحول دون وجود حاجة لأي مقاعد ركاب مما أدى إلى تشكيل هيكل بمقعد واحد.

بالإضافة لهذا، تتميز التصاميم الخارجية لهذا الطراز بقدرات خارقة في ديناميكيات الهواء. وبالتحديد، في القسم الخلفي من السيارة الذي يحمل جناحًا كبيرًا بارزًا. هيكل السيارة الرئيسي مفصول عن الرفارف ويتضمن نوافذ جانبية سداسية مستوحاة من طراز Marzal عام 1968. أيضًا، تتميز الأطراف الأمامية والخلفية من السيارة بمصابيح فريدة على شكل حرف Y.

بالطبع، يحتاج التصميم أيضًا إلى تصميم داخلي ملائم. يدخل السائق الحجرة من الأمام بطريقة شبيهة بطيار طائرة نفاثة مقاتلة. تقع جميع عناصر التحكم الرئيسية على عجلة القيادة المستقبلية، ويتم عرض كل المعلومات بشكل افتراضي على مرأى نظر السائق.

من المخطط أن يتم ضم "Lamborghini Lambo V12 Vision Gran Turismo" المبتكرة والجميلة إلى Gran Turismo Sport في ربيع عام 2020.

ستيافنو دومينيكالي، رئيس ومدير Automobili Lamborghini S.p.A. التنفيذي.

إن Lamborghini طراز موجه للشباب، ولهذا السبب نحن هنا اليوم لنقدم لكم أجدد رؤية افتراضية في شكل نموذج حقيقي، مع تصميم مستقبلي ورائع ليستمتع بها جيل الشباب الذي يحب ألعاب السباقات والمهووس بسيارات السباق الخارقة.

ميتجا بوركيرت، رئيس Lamborghini Centro Stile

تم تصميم Lambo V12 Vision GT لتوفر السيارة الافتراضية المُطلقة التي يطلبها المعجبون الشبان واللاعبون، الذين يتحمسون بشكل عالٍ لشركة Lamborghini وطموحاتها المستقبلية. هذه فرصة للمصمم المبدع داخل Lamborghini ليوسع قدراته ويتخيل سيارة كتلك، تكون مثل أي سيارة Lamborghini، تلفت الأنظار وتوفر أفضل تجربة قيادة، ولكن في ذات الوقت تعكس اندفاع Lamborghini للتقنيات المستقبيلة، تحديدًا في نطاق المواد الخفيفة والتهجين.