Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Gran Turismo™ 7

بداية سلسلة العالم من Gran Turismo 2023!

يسرنا الإعلان عن بداية سلسلة العالم من Gran Turismo 2023 (GTWS 2023) من Gran Turismo 7 يوم 13 مايو. أصبحت صفحة البطولة الخاصة وصفحة نظرة عامة على سلسلة 2023 متاحتين للعامة الآن.

■ صفحة 'نظرة عامة على سلسلة العالم من Gran Turismo 2023'
https://www.gran-turismo.com/world/gt7/championships/gtws2023/

إن GTWS 2023 بطولة دولية متاحة للذين يمتلكون نسخة من Gran Turismo 7 جميعًا. وتضم السلسلة بطولتين، Nations Cup التي يتنافس فيها السائقون كممثلين عن بلدانهم (أو إقليمهم)، وManufacturers Cup التي يتسابق فيها السائقون بموجب عقد مع جهتهم المصنعة المفضلة.

سيحدد البطل من خلال سبع جولات عبر الإنترنت وفعاليتين مباشرتين

يوجد قليل من التغييرات الأساسية على شكل البطولة في GTWS 2023. سينعقد كل من Nations Cup وManufacturers Cup عبر سلسلة من 7 جولات عبر الإنترنت، يصل اللاعبون أصحاب التصنيف الأعلى من خلالها إلى 'تصفيات سلسلة العالم 2023' في أغسطس، و'نهائيات العالم 2023' في ديسمبر، حيث يتم تحديد أبطال سلسلة 2023.

وكالعادة، سيتم بث الفعاليات المباشرة عبر الإنترنت، كاملة مع التعليق على المنافسات الأشد إثارة بين أعظم السائقين في العالم.

■ Nations Cup الجديدة للفرق

ستنعقد أولى جولات سلسلة Nations Cup عبر الإنترنت يوم 13 مايو. كما في السلسلة السابقة عبر الإنترنت، سيتنافس اللاعبون على نقاطهم الفردية الخاصة، ولكن في الفعاليات المباشرة مثل تصفيات سلسلة العالم، سينافس أول ثلاثة لاعبين مُصنفين في أعلى دوري بكل بلد (أو إقليم) كفريق ثلاثي.

في هذا العام من Nations Cup يمكنك التطلع لرؤية تمثيل أغنى عن كل بلد (أو إقليم). احرص على المتابعة لاكتشاف ما يحدث عندما يجتمع السائقون المتمرسون، مثل الفائز في نهائيات العالم للعام الماضي "كوك لوبيز" (إسبانيا)، في فريق واحد مع سائقين صاعدين واعدين.

■ هل ستحقق Subaru فوزًا ثانيًا؟ معارك فوضوية في Manufacturers Cup

يبدأ Manufacturers Cup يوم 7 يونيو، بعد شهر تقريبًا من Nations Cup. بعد سبع جولات في السلسلة عبر الإنترنت، ستصل 12 جهة مصنعة، تتكون من الفرق الأفضل في تصنيفات الجهة المصنعة عالميًا وشركائنا من الجهات المصنعة Toyota وGenesis وMazda، إلى تصفيات سلسلة العالم ونهائيات العالم.

ما حققته Subaru من نصر ملحمي في سلسلة 2022، يكفل لها فوزًا ثانيًا بالبطولة. في خضم تطلعات حاملي الألقاب إلى تحقيق انتصارات متتالية، ما الجهة المصنعة التي ستقف في طريقهم لتحقيق ذلك؟ نتطلع إلى رؤية عام آخر مليء بالمفاجآت في Manufacturers Cup.