Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Vision Gran Turismo

كُشف الستار عن سيارة Genesis X Gran Berlinetta Vision Gran Turismo Concept في نهائيات العالم 2023 في برشلونة

تطبق سيارة Genesis X Gran Berlinetta Vision Gran Turismo Concept نهج تصميم Genesis للأناقة الرياضية إلى حد كبير. يجمع التصميم بين أبعاد المقصورة الخلفية مع توازن Genesis النموذجي غير الحاد المتمحور حول التكافؤ الافتراضي الشائع في تشكيلة طرازات Genesis بأكملها.

تتميز بواجهة أمامية جديدة تتخلص من الحافة الشبكية وتربطها بأضواء رباعية، مشكّلة الأبعاد من الأمام إلى الخلف وتوصلها بخطي العلامة التجارية المميزين.

يستمد التصميم الداخلي أبعاد المساحة البيضاء من Genesis من خلال خلق بيئة نقية للسائق. مُنحت الأولوية للوظائف الأساسية لتحقيق أقصى قدر من التركيز على احتياجات المضمار.

تتميز سيارة X Gran Berlinetta Concept بانسيابية ديناميكية هوائية مبهرة. حقق المصممون معامل سحب بنسبة 0.34 عبر دمج مساعدات الديناميكية الهوائية وتنظيم التدفقات الداخلية والرقائقية.

سيارة X Gran Berlinetta Concept مدعومة بمحرك Lambda 11 V6 أمامي في المنتصف مع تكنولوجيا Genesis E-SC الكهربائية. يقدم نظام دفع race-spec الهجين قوة عزم دوران معزز بقدرة 1,071 حصان و986 رطل قدم لعزم الدوران، ما يؤكد أن هذه السيارة قوية مثلما هي جميلة. يصل الـV6 إلى 10,000 دورة في الدقيقة بينما يقدم قوة قصوى بمقدار 870 حصانًا و790 رطل قدم، في حين يولّد محرك Yasa E قوة إضافية بمقدار 201 حصان و196 رطل قدم.

ستُضاف سيارة Genesis X Gran Berlinetta Vision Gran Turismo Concept إلى Gran Turismo 7 في يناير 2024.

شارك في نهائيات العالم حملة "هدايا المشاهدين" لاستلام سيارة Genesis X Gran Berlinetta Vision Gran Turismo Concept

انقر على لافتة "حملة المشاهدين" في الزاوية اليمنى العليا من شاشة خريطة عالم Gran Turismo 7، وانقر على رابط بث Manufacturers Cup، وشاهد البث وستتمكن من استلام سيارة Genesis X Gran Berlinetta Vision Gran Turismo Concept بمجرد إطلاقها في تحديث يناير. ستظل حملة "هدايا المشاهدين" متاحة حتى الساعة 2:59 بتوقيت الرياض في 11 ديسمبر.


Vision Gran Turismo مشروع يقوم بتحويل سيارات عالمية إلى سيارات رياضية جديدة للاعبي Gran Turismo. لمعرفة المزيد من المعلومات عن Vision Gran Turismo، يُرجى زيارة صفحة Vision Gran Turismo على الموقع الرسمي.