Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
تـقارير الحدث

سيارة AAR Eagle Indy Car، سيارة فورمولا التاريخية بقيادة "دان غيرني" تفوز بجائزة Gran Turismo Trophy 2018

تم عقد دورة سباق Pebble Beach Concours d’Elegance السنوية رقم 68 في 26 أغسطس (بالتوقيت المحلي) في Pebble Beach في "مونتيري" بولاية "كاليفورنيا". حضر منتج سلسلة Gran Turismo "كازنوري ياموتشي" الحدث ومنح جائزة Gran Turismo Trophy إلى سيارة
(AAR Eagle Indy Car (1966.

أنشأت (AAR (All American Racers سيارة فورمولا هذه، أسس سائق السباقات الأمريكي "دان غيرني" الجهة المصنعة لسيارات التسابق حيث كان نشطًا في جميع فئات السباقات بما في ذلك فورمولا 1 وIndy car وNASCAR وسباق "لو مان" 24 ساعة. تم إنتاج 10 سيارات في عام 1966 للمشاركة في سباقات فورمولا 1 وIndy car، والذي كان لديه لوائح مشابهة في ذلك الوقت. السيارة #31 هذه هي أحد السيارات التي قادها "دان غيرني" في سباق "إندي 500 ميل". مزوّدة بمحرّك Coventry Climax V8 8سليندر بخرج قوة 425 حصانًا مع ناقل حركة ذي 4 سرعات، تتشابه مقدمتها مع منقار العقاب والتي سميت تيمنًا به.

مرشحو جائزة Gran Turismo Trophy الآخرون كالتالي:

(Cadillac 425A Pininfarina (1931

بينما برزت السيارات الاستهلاكية إلا أن سيارة Model T Ford حققت نجاحًا باهرًا في فترة العشرينات الصاخبة، تمت صناعة العديد من سيارات عالية المستوىمن أجل الأغنياء في فترة الاقتصاد المزدهر. أشهر السيارات التي تم إنتاجها في هذه الفترة Cadillacs من GM: تم طرح طراز 1931 مع محركات 12 سليندر و16 سليندر، وبما أن تم تصنيع محظمها بهيكل دفع خلفي، إلا أن هذه السيارة تتميز بهيكل Pininfarina استثنائي. كما أضفى ذيل القارب الأوروبي أسلوبًا أنيقًا.

(Ferrari 250TR (1958

صُممت هذه السيارة بواسطة شركة Ferrari لتشارك في بطولة السيارات الرياضية التابعة لـFIA في فئة السيارات ذات سعة 3.0 لترات عام 1958. "TR" هو اختصار للكلمة الإيطالية "Testarossa"، والتي تعني "الرأس الحمراء"، كناية عن رؤوس أسطوانتها الحمراء. تم بناء عدد 34 من سيارات Testarossas، ولهذه السيارة وهي واحدة من القطع الـ19 التجارية، تاريخ كبير مُسجّل في السباقات في Riverside في California بعد تسليمها إلى Dick Morgenson.

(OSCA MT-4 Prototype (1952

أُسست OSCA (Officina Specializzata Costruzione Automobili) على أيدي الإخوة Maserati بعد أن تركوا الشركة حاملين اسمها. كانت OSCA جيدة في تصميم السيارات الرياضية spartan خفيفة الوزن، والتي كانت ناجحة جدًا في العديد من السباقات مثل "ميل ميغليا" و"Targa Florio" وسباق "سيبرينغ" 12 ساعة. وتنافست هذه السيارة التي كانت سيارة عادية في Concours d’Elegance في سباق Pebble Beach Grand Prix الأصلي الذي أُقيم في غابة صنوبرية في دوراته الـ53 و54 و55.

(Tucker 48 (1948

كانت هذه السيارة حلم "بريستون تاكر" الوليد الذي كان يعمل كرجل أعمال وأيضًا كمهندس. جاءت السيارة معززة بمحرك خلفي 6 شبه مطور بسعة 5.5 لترات (وكان هذا شيئًا نادرًا بالنسبة للسيارات الأمريكية) وأيضًا تميزت السيارة بعدد من اعتبارات الأمان. صمم Alex Tremulis هيكل السيارة، وكان يعمل أيضًا مع Cord Automobile وDuesenberg. أدخل Tremulis عدة لمحات جديدة على التصميم والتي كانت سابقة لعصرها كثيرًا بالنسبة لتاكر، ومن ضمنها المصابيح الأمامية الثلاثية والأبواب التي تفتح إلى أعلى. وكانت تلك السيارة هي أول سيارة على الإطلاق تظهر في فيلم في هوليوود عن "تاكر عام 1988 ويمتلكها مخرج الفيلم "فرانسيس فورد كوبولا".

سيتم إدراج سيارة AAR Eagle Indy Car التي فازت بجائزة Gran Turismo إلى إصدار مستقبلي من Gran Turismo. وذهبت جائزة "أفضل سيارة في المعرض" لعام 2018 إلى سيارة Alfa Romeo 8C 2900B Touring Berlinetta لعام 1937.

(أوضح مواصفات السيارة "هيديو كوداما")