Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

الاحتفال بإطلاق Gran Turismo Sport في "مودينا" بـ"إيطاليا"

تمت دعوة الضيوف ووسائل الإعلام من حول العالم يوم الاثنين 16 أكتوبر لحضور فعالية إطلاق Gran Turismo Sport، احتفالًا بإصدار اللعبة عالميًا. وكانت ساحة الفعالية مدينة "مودينا" القديمة في شمال إيطاليا. إنها مدينة تاريخية تعود إلى روما القديمة، لكنها معروفة لعشاق السيارات بأنها منشأ Enzo Ferrari.

ميدان Piazza Roma في "مودينا"، وبه قباب تحتوي على زلاجات السباق وعرض للسيارات الحقيقية الموجودة في Gran Turismo Sport. أما المبنى فهو Palazzo Ducale.

مشاهد من الفعالية في Piazza Roma.

مشاهد من الفعالية في Piazza Roma.

من داخل القباب المنصوبة على زلاجات السباق.

تمت استضافة الفعالية في 3 أماكن: في ميدان Piazza Roma بوسط المدينة، وفي فندق Canalgrande، وفي مسار "مودينا" خارج المدينة مباشرة. تم عرض اللافتات والملصقات والسيارات الشهيرة في جميع أنحاء المدينة أثناء أيام هذه الفعالية، مع طلاء المدينة بأكملها بألوان Gran Turismo Sport.

الزوار يجربون ميزة الواقع الافتراضي.

ساعات إيقاف Classic Tag Heuer أثناء عرضها في القبة

على لافتات الشوارع..

باحة فندق Hotel Canalgrande. عرض سيارة وكذلك تم نصب زلاجات سباق هنا.

في حين أن عام 2017 هو عام إصدار Gran Turismo Sport، فإنه يمثّل كذلك الذكرى السنوية العشرين لهذه السلسلة. إن منتج سلسلة Gran Turismo: Kazunori Yamauchi، الذي قام بتقديم هذه الفعالية، استعاد العناوين التي تم إصدارها خلال العشرين سنة الأخيرة، وتحدث عن Gran Turismo Sport الجديدة: “نقدم إليكم Gran Turismo النموذجية الجديدة. إنها توازن بين مظاهر الأداء المرتفع (معدّل الإطارات) والجودة العالية، إنها تختلف تمامًا عن اللعبة المضطربة وواجهات المستخدم القديمة بتصميم متكامل يجمع بين اللعب المتصل بالإنترنت وغير المتصل، ليقدم للمستخدم أفضل تجربة في هذه السلسلة حتى الآن.”

منتج سلسلة Gran Turismo: Kazunori Yamauchi أثناء تقديم اللعبة.
منتج سلسلة Gran Turismo: Kazunori Yamauchi أثناء تقديم اللعبة.

تم الكشف عن الجائزة الذي سيحصل عليه الفائز "ببطولات FIA GT عبر الإنترنت"، بدءًا من العام القادم، للمرة الأولى في هذه الفعالية. أما الرمز الموجود على المنصة فهو "أشكال فريدة من الاستمرارية في الفضاء"، تمثال صممه الفنان الإيطالي Umberto Boccioni، الذي كان يتقدم الحركة المستقبلة في إيطاليا، عام 1913. تم اختيار هذا التمثال، الذي يمثل الدهشة والانبهار بالآلات التي بدأ الانسان في اكتشافها مع القرن العشرين، كجائزة ترمز لتقدير ثقافة السيارات التي تعتز بها Gran Turismo. ومن أجل إنتاجه، تم مسح النسخة البرونزية في متحف TATE Modern بالمملكة المتحدة بالليزر، وهكذا أخرجه الفنانون في Polyphony Digital للنور كجائزة بعد أشهر من العمل الشغوف.

الكشف عن الجائزة الذي سيحصل عليه الفائز "ببطولات FIA GT عبر الإنترنت" والذي ستتم استضافته في اللعبة.

"أشكال فريدة من الاستمرارية في الفضاء" 1913 تصميم النحات المستقبلي Umberto Boccioni الذي أعادت إنتاجه Polyphony Digital.

أبواب ‘Gran Turismo Sport’ على وشك أن تفتح. من فضلك شاهد بنفسك التطور المذهل للعنوان الأحدق، الذي يتقدم بقفزة كبيرة لمستوى إبداع لم يشهده أحد منذ بداية GT نفسها.

العديد من طاقم Polyphony Digital، بينهم Kazunori Yamauchi، المشارك في الفعالية.

أُقيمت تجربة المسار لوسائل الإعلام التي تمت دعوتها إلى Autodromo di Modena خارج المدينة مباشرة.

المشاركون يجربون محتوى وضع الحملة في الواقع الحقيقي.

مشهد من المسار.

مشهد من المسار.

مشهد من المسار.

مشهد من المسار.

مشهد من المسار.

مشهد من المسار.

Museo Enzo Ferrari كانت منصة فعالية العشاء. وهنا يمكنك تتبع تاريخ Enzo Ferrari، ومشاهدة العديد من سيارات Ferrari الشهيرة.

تواصلت الفعالية بجوار سيارات Ferrari التاريخية.

ورشة عمل والد Enzo Ferrari التي أعيد بناؤها، Alfredo. تقوم الآن كمتحف لمحركات وسيارات Ferrari.

بهو المدخل في Museo Enzo Ferrari.

ورشة عمل Alfredo من الخارج، والد Enzo.