Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
MADE FROM REALITY
شاهد الفلم

شاهد الفلم

Gran Turismo™ Sport

Gran Turismo Sport تكشف عن فيلم "نوربورغرينغ" الوثائقي في Gamescom

سيقام Gamescom، الذي يعد واحدًا من أكبر مؤتمرات الألعاب في "أوروبا"، هذا العام في 17 أغسطس في مدينة "كولونيا" بـ"ألمانيا"، وستضم مقصورة "Gran Turismo Sport" المصممة خصيصًا، حيث يستطيع أي أحد لعب اللعبة بنفسه. (لاحظ أن دخول عموم الناس متاح من 18 إلى 21 أغسطس.)

تصميم مقصورة "Gran Turismo Sport" مبني على منعطف "كارتشيولا كاروسيل" الشهير الموجود في "نوردشلايفه" (الحلقة الشمالية) في حلبة "نوربورغرينغ"، وستضم 15 محطة لعب مصطفّة على طول منحنى مشابه لهذا المنعطف الحاد الشهير. سيتمكنّ الجميع من إلقاء نظرة مقرّبة على سيارةWalkenhorst Motorsport BMW M6 GT3 الأخيرة، التي سيقودها "كازنوري ياموتشي" في سباق "نوربورغرينغ 24 ساعة" لهذا العام.

للربط بين فكرة هذا العام للمؤتمر للعبة "Gran Turismo"، سيتم الكشف عن فيلم وثائقي جديد اسمه "MADE FROM REALITY" ويضم مشاهد مصوّرة من سباق "نوربورغرينغ 24 ساعة" لهذا العام. بينما تتزايد الهتافات منذ بداية انطلاق السيارات، تقع الكثير من الحوادث وتخرج السيارات عن المسار، مما يؤكد كيف أن حلبة "نوربورغرينغ" أثبتت عن جدارة استحقاقها للقب "حلبة الجحيم" في هذا السباق. الفيلم الوثائقي يتتبع "كازنوري ياموتشي" وفريقه منذ بداية تحضيراتهم للسباق وحتى نهاية السباق، ويضم الفيلم مشاهد مصورّة بشكل رائع ولقاءات مع بعض الأشخاص الأساسيين الذين ساهموا كثيرًا في إنجاح الأمر.