Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
نهائيات العالم

"لويس هاميلتون" سيتنافس في سباق Pro-Am وفعاليات أخرى يجب مشاهدتها في نهائي العالم 2019!

في سلسلة نهائي العالم "FIA GT Championships" المقامة في 22 وحتى 24 نوفمبر في موناكو، سيكون هناك مجموعة من السباقات المختلفة والإعلانات بالإضافة إلى فعاليات رئيسية لكأس الأمم وسلسلة المُصنّعين.

في يوم 22، سنقيم سباق Pro-Am سيقدم أسطورة السبابقات "لويس هاميلتون"، والذي سيأتي مباشرة بعد لقبه العالمي السادس بعد لجائزة الكبرى في الولايات المتحدة! سيكون أمراً مذهلاً أن نرى ما يمكن نجم الفورميولا 1 أن يقدمه في Gran Turismo Sport. سيتم بث الأحداث بشكل مباشر بين نصف النهائي لكأس الأمم.

سيتم الكشف عن مضمار جديد أيضاً في النهائي العالمي: WeatherTech Raceway Laguna Seca. مضمار كاليفورنيا الأسطوري هذا قد ظهر في كل جزء في السلسلة بداية من Gran Turismo 2 وسيظهر ثانية في Gran Turismo Sport ويبدو أفضل من أي وقت مضى. انتظروا نهائي كأس الأمم وسلسلة المُصنّعين.

مجموعة من الأحداث الأخرى مخطط لها أيضاً، مثل Trackside "أحاديث المضمار" مع Mazda و"كازونوي ياماوتشي" حيث سنكشف عن رسوم MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT والتي ستظهر في FIA GT Championships من سلسلة 2020.

في يوم 24 اليوم الأخير، سيكون هناك فعالية كشف عن Vision Gran Turismo جديدة من Lamborghini. من تصميم Lamborghini لعشاق السيارات والألعاب على حد سواء، تصور خارق لسيارة تخيلية سيأتي إلى الواقع. لا تفوتوه!