Please select your country / region

Close Window
GT
صفحتي
SA
Vision Gran Turismo

الإعلان عن "Porsche Vision Gran Turismo"

تم الكشف عن "Porsche Vision GranTurismo" خلال بث نهائيات العالم لـNations Cup من "بطولات Gran Turismo Gran Turismo المعتمدة من FIA" سلسلة 2021 في 5 من ديسمبر.

تُعد Porsche Vision Gran Turismo أول دراسة تصورية مخصصة للاستخدام في لعبة إلكترونية. ستكون متاحة حصريًا في Gran Turismo 7 والتي ستصدر في 4 مارس 2022 على PlayStation®4 وPlayStation®5.

تحتوي Vision Gran Turismo على عناصر تصميم Porsche المألوفة لكن بلمحة مستقبلية. تتميز السيارة التصورية بأبعاد الشركة النموذجية مع تميزها بنسبة الارتفاع إلى العرض الرياضية، مع غطاء محرك منخفض للغاية وأجنحة بارزة إلى حد كبير. تتعاون المصابيح في المقدمة المثالية مع مداخل الهواء المدمجة لإضفاء جمال تصميم Taycan، إيماءة إلى محرك السيارة الكهربائي كليًا. تتزين مؤخرة السيارة بشريط ضوئي نحيف، ويُعد تطويرًا على المصابيح المميزة لسياراتي 911 وTaycan. ونرى الاهتمام بهوية الشركة مستمرًا في الجزء الداخلي من السيارة أيضًا مع الشاشة الهولوغرامية المنحنية والمصممة خصيصًا للسائق حيث تظهر وكأنها تطفو فوق عجلة القيادة. يعزز موضع المقاعد المنخفض الإحساس الديناميكي الذي تمنحه لسيارة. كما يلعب المظهر الواقعي للأسطح الموجودة في الجزء الداخلي دورًا لايُستهان به. يقول ماركوس أورباخ رئيس قسم التصميم في Porsche: "لقد أمضينا وقتًا طويلًا في اختيار مواد التصميم المناسبة المكونة من الكربون والتيتانيوم. كان الهدف هو تقليص الوزن وزيادة الأداء". وأضاف قائلًا: "علاوة على ذلك، تلعب الجوانب المستدامة دورًا في المشاريع التي نتطلع إليها. فعلى سبيل المثال، تتكون السيارة التصورية من مواد نباتية حصرًا."

صرح كازنوري ياموتشي رئيس Polyphony Digital قائلًا: "تنبع جاذبية سيارات Porsche من تصميمهاالجريء. أما بخصوص الخبرة الهندسية فنتفق مع Porsche على اتباع فلسفة تنشد الكمال، فنحن نتشارك شغفًا بالسباقات وتطلعًا نحو مستقبل السيارات".