Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

الإعلان عن تعاون مع Porchse في معرض فرانكفورت للسيارات

بتاريخ 11 سبتمبر في معرض فرانكفورت للسيارات (معرض السيارات الدولي) المنعقد في ألمانيا، تم إجراء أكثر من إعلان يخص العلاقة بين Gran Turismo والجهة المصنعة الشهيرة الواقعة في شتوتغارت.

تم الكشف عن نسخة افتراضية من أول سيارة كهربية بالكامل من Porchse، سيارة Taycan في Gran Turismo Sport ضمن الحدث. أثناء التقديم الذي صاحب الكشف، أعلن رئيس التصميم الخارجي لـPorcshce السيد بيتير فارغا، ومنتج سلسلة Gran Turismo كازونوري ياماوتشي عن أن هنالك رؤية لـPorcshe ضمن Gran Turismo قيد التطوير لعام 2020 وأن 917 Living Legend، قادمة أيضًا للعبة احتفالًا بالذكرى الخميس للـPorchse 917 الأسطورية.

ثلاثة مزايا حول كيف ستعمل Porchse وGran Turismo معًا في المستقبل

1. ستكون Porsche Taycan Turbo S متاحة داخل "Gran Turismo Sport" كمحتوى مجاني قابل للتنزيل بحلول أكتوبر 2019. بفضل جهود فِرق التطوير لدى شتوتغارت وطوكيو وعملهما سوية خلال الشهور التسعة الماضية، بالإضافة لتقديم مفصل للشكل الداخلي مع آليات متحركة، فقد أعادت Porshce وPolyphony Digital Inc. إنشاء صوت السيارة الفريد وأدائها في المضمار.

2. بمناسبة الذكرى الخمسين لسيارة الـ917، ستجلب Porsche التصميم "917 Living Legend" إلى Gran Turismo Sport. بما أن Porsche فازت بسباق 24 ساعة من لو مان للمرة الأولى عام 1970 بسيارة 917، فإن السيارة تعد أحد أهم سيارات السباقات في تاريخ الشركة. سيتم تطبيق هذا الانمداج بغضون النصف الأول من عام 2020.

3. أخيرًأ وليس آخرًا، إن المصممين من Prosche يعملون حاليًا على تطوير مشروع رؤية Porsche ضمن Gran Turismo، الذي سيتم تحويله إلى سيارة يمكن قيادتها داخل اللعبة بواسطة Polyphony Digital Inc. من المتوقع أن يظهر مشروع رؤية Porsche ضمن Gran Turismo داخل Gran Turismo Sport بحلول نهاية العام القادم.
يستكشف فريق التصميم لدى Porsche بفضل مشروع رؤية Porsche ضمن Gran Turismo آفاقًا جديدة، فلأول مرة، سيتم تطوير سيارة رياضية افتراضية ليست مرتطبة بإنتاج السلسلة، مما يحول رؤية تصميم Porsche لحقيقة.

كجيل غرونر، نائب رئيس قسم التسويق في Porsche AG

تصميم السيارات جزء من ماهيتنا وتوفر ألعاب محاكاة السباقات فرصًا رائعة كي نصل لفئة الشباب والسوق الرقمي. هذه السلسلة حاصدة للجوائز، لذا هي الشريك الأفضل كي تعزز Porsche مركزها ضمن ألعاب السباقات والرياضات الرقمية.

كازونوري ياماوتشي، منتج سلسلة Gran Turismo

منذ عام 2017، كان بإمكانك قيادة سيارات Porsche في Gran Turismo Sport. عبر إضافة Taycan Turbo S و917 Living Legend’ ضمن "Gran Turismo Sport" ومع إنشاء مشروع رؤية Porsche ضمن Gran Turismo، فنحن نقوي شراكتنا أكثر."

―فيما يخص ضم "Porsche Taycan Turbo S"
"في Gran Turismo، من الضروري ليس فقط إعادة تصميم الشكل الخارجي والداخلي للسيارات بدقة، بل نقل آليات السيارات الفريدة وخصائصها الفيزيائية بشكل كامل. لا تستخدم شركة Porsche أي زينة غير ضرورية، فكل تصاميمها بسيطة ونظيفة ذات جودة وأداء عاليين، وإن أساس آلات Porshce هي التصميم الدقيق، ونحتاج لنقل كل ذلك بدقة كي يعكس ذلك تجربة القيادة في Gran Turismo ويجعلها ممتازة. هذا عمل مشوق بالنسبة لنا."

― فيما يخص مشروع "رؤية Gran Turismo" مع Porsche
"رؤية Gran Turismo هي حركة، حيث نسأل فيها جهات السيارات المصنعة أن تصمم بحرية "فكرتها عن Gran Turismo". بمعنى آخر، إنه أشبه بطلب مني للجميع في الميدان "ألا زلتم تستمتعون بتصميم السيارات؟" وهو حقًا لشرف كبير أن يرد عليّ العاملون في Porsceh والذين هم ضمن مركز قوي وفريد ولا يمكن الاستغناء عنه ضمن ثقافة السيارات قائلين "هذه، هذه الـGran Turismo التي تخيلناها في Porsche." أظن أن نسخة Porsche من رؤية Gran Turismo سينظر لها بعد 10 أعوام أو 20 عامًا من الآن، كلحظة تاريخية في ثقافة السيارات.