Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo 7

ستصبح Brembo من الشركاء الرسميين في مجال الفرامل

سترحب Gran Turismo بـBrembo - رائدة في مجال الفرامل وتصنيعها- بصفتها الشريك الفني الرسمي للفرامل في Gran Turismo™ 7.

ستتيح Brembo منتجات الترقية الخاصة بها للاعبين في متجر التحسين ضمن Gran Turismo™ 7، وهو متجر افتراضي بوسع اللاعبين فيه ترقية أداء سياراتهم.

"يسرنا تقديم أداء فرامل Brembo الفريد إلى سلسلة Gran Turismo™. كوّنت سلسلة ألعاب الفيديو لمحاكاة قيادة السيارات الفريدة هذه مجتمعًا من ملايين اللاعبين حول العالم منذ إنشائها من 25 عامًا"، كان هذا ما قاله دانييل شيلاتشي، المدير التنفيذي لشركة Brembo. "بالنسبة إلى Brembo، تمثل هذه الشراكة فرصة رائعة للتواصل مع جيل الشباب وهذا أمر يتماشى مع نظرتنا المسماة Turning Energy into Inspiration. أصبح أسفلت المضمار وأداء وتصميم أجهزتنا على حد سواء متاحين في عالم Gran Turismo™ 7 الافتراضي. نطمح إلى تحسين تجربة اللعب أكثر، كما تتحسن تجربة القيادة في العالم الحقيقي."

قال كازنوري ياموتشي رئيس Polyphony Digital Inc ومنتج سلسلة Gran Turismo™: "حتى قبل إطلاق أول جزء من Gran Turismo، كنت أعتبر شركة Brembo من الأبطال. بصفتي متسابق شوارع ذلك الحين، عانيت من تلف الفرامل. يعود هذا إلى أن معظم السيارات الإنتاجية في ذلك الوقت، إلا فئة قليلة للغاية، لم تكن مجهّزة بفرامل تماثل قوة ووزن السيارة. لطالما رأيت أن Brembo يعتمد عليها على المضمار ونتيجة لذلك أصبحت على تواصل دائم مع الشركة. لذا يسرني الإعلان عن هذه الشراكة بين Gran Turismo وBrembo، شركة ذات أداء عالٍ بحق."

على مدار 60 عامًا، كانت Brembo الشركة الرائدة في مجال تطوير وإنتاج أجهزة الفرامل عالية الأداء باستخدام أحدث الابتكارات في مجالات التصميم والهندسة والتكنولوجيا. تستخدم منتجاتها ذات الجودة العالية والكفاءة المثبتة في السيارات الإنتاجية والدراجات النارية وكذلك سيارات السباق والدراجات النارية التي تشارك في معظم بطولات السباقات الشهيرة حول العالم.

سيعرض متجر التحسين Brembo بصفتها الشريك الفني الرسمي لأجهزة الفرامل

في متجر التحسين في Gran Turismo™ 7، سيتمكن المستخدمون من تبديل أقراص الفرامل الأصلية لديهم بمثيلتها من الطراز الرياضي، وخلال تقدمهم في اللعبة، سيتمكنون من ترقية سيارتهم بأجهزة فرامل مختلفة من Brembo. تتراوح اختياراتهم بين أعلى المنتجات أداء وأكثرها شهرة لسيارات الطريق، بما فيها أقراص فرامل Carbon Ceramic وأسطوانات GT|BM المتاحة بـ8 ألوان مختلفة.

ستتم إضافة قسم Brembo جديد إلى براند سنترال

سيكون ملف Brembo التعريفي وأهدافها مرئيين في براند سنترال لعبة Gran Turismo™ 7. سيتم تقديم تاريخ الشركة البالغ 60 عامًا في متحف براند سنترال.

سيظهر شعار Brembo على مضامير عديدة للاحتفاء بالشراكة.