Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
نهائيات العالم

Mazda وGran Turismo تكشفان عن "RX-VISION GT3 CONCEPT" بالإضافة إلى رسم!

يوم 23 نوفمبر في نهائي العالم المنعقد في موناكو، أعلنت Gran Turismo أن Mazda ترغب في أن تصبح شريكًا لبطولات FIA Certified Gran Turismo الموثقة وتم الكشف أيضًا عن رسومات "MAZDARX-VISION GT3 CONCEPT، سيارة جديدة يفترض ظهورها في سلسلة البطولات.

تم الكشف عن السيارة أثناء مناقشات مضمار Mazda الجانبية التي أجريت قبل نصف النهائي في سلسلة المصنّعين مع "جوليان مونتوسي"، مدير التصميم المخضرم في Mazda North America ومنتج سلسلة Gran Turismo "كازونوري ياماوتشي"، الحاضرين على الساحة.

قدّم "مونتوسي" الخطوط العريضة حول اشتراك Mazda المكثف في سباقات السيارات وانضم إليه رئيس التصميم العالمي في Mazda، عبر رسالة فيديو: " في عالم سباقات السيارات أيضًا، أريد للعديد من السائقين اختيار Mazda وأريد أن أدعم السائقين الشباب. صرَّح أيضًا أن MAZDARX-VISION GT3 CONCEPT ستظهر في FIA GT Championships 2020 Series

ثم واصل "مايدا" الحديث للكشف عن ذلك، "قبل ذلك، ستقدم Mazda طرازًا جديدًا للسباق: MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT". أوضح أن السيارة "قائمة على RX-VISION GT3 التي تم الشكف عنها في معرض طوكيو للسيارات وقدمت تصميمًا جميلًا بإطارات عريضة ومقدمة طويلة. محركها الأمامي في الوسط خلف السائق ومركز الجاذبية المنخفض كلها عوامل تؤدي إلى توزيع مثالي للوزن 48/52، وهذا يوفر ثبات جيد، وسحب ديناميكي منخفض وتآكل إطارات أقل".

بعد هذا، كشف "مونتوسي" عن رسم حصد الكثير من التصفيق من الحضور. قال "كازونوري ياماوتشي": "أظن أنكم جميعًا هنا ستعرفون أنه مع هذه النسب ستكون هذه سيارة مناسبة تمامًا للقيادة. واضح أن السطح منخفض جدًا، والـ4 إطارات في أقصى الزوايا، لذا ستشعرون أن هذه السيارة ستتميز بثبات مرتفع". واستمر في الإعلان على أن هذه السيارة يتم تجهيزها في Polyphony Digital بينما نتكلم".

تمت دعوة الجمهور أيضًا للتعليق حول السيارة، مع "ريوتا كوكوبان" الذي مثل Mazda في سلسلة المصنّعين هذا الموسم وقال "إن التصميم يبدو رائعًا وعظيمًا وسيمكننا السباق بها في المضمار".

بعد أحاديث المضمار الجانبية أقيم Pro-Am وقدّم بعض الضيوف الإعلاميين وأفضل السائقين واتحدوا معًا من عدة دول. سباق الـ5 لفات مع Mazda Roadster على مضمار طريق سباق مازدا لاغونا سيكا الجديد تمامًا وفاز به فريق مجلة السيارات الفرنسي Sport-Auto وسائق GT "سايمون بيشوب" من "نيوزيلندا".

تم تحديد ظهور MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT في Gran Turismo Sport عام 2020.